الفصل 5 يوم السمك المملح
005:
رؤية أن سانغ لو كان على وشك الرحيل على جبله ، لم يستطع النظام مساعدته:
" المضيف ، هل يمكنك إخباري ، أنت لا تنتظر وصول الإنقاذ إلى القاعدة ، إلى أين أنت ذاهب؟ "كان
سانغ لو في حالة مزاجية جيدة بعد أن سخر من المراهقين ، وأخبرته أخيرًا:" اذهب إلى المنزل ".
عائلة سانغ لو هي جيد.
عندما بدأت الجامعة ، كان والداها يخافان من أنها لن تعتاد على العيش في عنبر المدرسة ، لذلك اشتروا شقة بنتهاوس في مكان قريب.
على الرغم من أن Sang Luo لا تحظى بشعبية في المدرسة ، إلا أنها كريمة ولا تمنعها من أن يكون لها العديد من "الأصدقاء".
غالبًا ما آخذ الناس إلى الشقة لإقامة الحفلات.
لذلك تم تجهيز الشقة بالكثير من المشروبات والوجبات الخفيفة وفريزر كبير بمكونات غنية.
لمس سانغ لو معدته الفارغة وقال ، "أنا جائع جدًا الآن ، وأحتاج
بشكل عاجل إلى ملء الطعام." ما زال النظام لم يستسلم: "يمكنك الذهاب إلى السوبر ماركت ، وتناول الكثير من الطعام تريد ، ويمكنك أن تأكله حتى تأتي عملية الإنقاذ غدًا وتذهب إلى القاعدة ، سيكون هناك المزيد من الأطباق الشهية في انتظارك. "
لم يكلف Sang Luo عناء كشف أفكاره الصغيرة:" هناك الكثير من الأشخاص في القاعدة. "
النظام:" ... إذن؟ "
Sang Luo:" أنا خائف من المجتمع. "
النظام:" ؟؟؟ "النظام: "..."
يا له من سبب غريب وبسيط.
تجرؤ على أن تكون أكثر روتينية!
بإدراك أن المضيف المظلوم مصمم على قلب السيناريو والتصرف بتهور من تلقاء نفسه ، فإن النظام لا يمكنه إلا أن يريح نفسه ، على الأقل ما زالت على قيد الحياة ، أليس كذلك؟
قال بهدوء: "إذن هل تخطط للعودة مباشرة هكذا؟"
بعد مغادرة المستوصف ، هل ستتخلى الزومبي ذات الرائحة الكريهة عن اللحم اللذيذ؟
إذن ماذا عن جبل الزومبي الرائع ، هل يمكنه منع رفاق الزومبي المحتشدين؟ ؟
شعر النظام أنها كانت تحاول الموت.
لا ، إنها تغازل الموت.
.. تشتبه في أنها فعلت ذلك عن قصد!
سأله سانغ لوه: "هل جبلي هو أول زومبي متطور من المستوى 2 في العالم؟"
النظام: "نعم."
سأل سانغ لو مرة أخرى: "الزومبي الآخرون هم كائنات زومبي عادية من المستوى 1 ، أليس كذلك؟"
النظام: "... نعم. "
Sang Luo:" الزومبي من المستوى الثاني أعلى من الزومبي من المستوى الأول. وفقًا للإعداد ، فإن جهازي هو الآن رقم 1 في عالم الزومبي. يجب تسمية الزومبي العادي من المستوى الأول بالرئيس ، فهمت؟ "
لقد تم تغذية الطعام بالفعل إلى فمه ، ولكن معدل الذكاء للنظام جعل سانغ لو يضيف جملة مدروسة:" ألم تجد أنه منذ أن تطور الجبل الخاص بي ، لم يكن هناك زومبي آخر حول المستوصف؟ " استمر المضيف لمدة أربعة أيام متتالية
، وبعد الملاحظات المؤلمة مع علامة استفهام خفيفة في نهاية الجملة ، بدا النظام مستنيرًا ومفهومًا على الفور.
النافذة المحطمة ، حتى لو دفع Ning Ziqiu جثة زومبي لمنعها ، وسدها بخزانة.
لكنه مضى وقت طويل ، ولم يكن الأمر كما لو لم يكن هناك حتى زومبي جاء لمحاربة رياح الخريف.
هذا ليس بسبب الحظ الجيد ، ولكن لأن -
فجوة المستوى بين الزومبي ستشكل سلسلة غذائية صارمة.
على الرغم من أن الزومبي العاديين لن يستسلموا للزومبي من المستوى الثاني ، إلا أنهم سيتجنبون ذلك بشكل غريزي.
هذا يعني أن هذا الزومبي من المستوى الثاني يمكنه الآن المشي بشكل جانبي مع Sang Luo على ظهره - طالما أن Sang Luo لا ينزفهم عن قصد لتحفيزهم.
اتضح أن المضيف لم يتصرف بتهور ليموت ، ولكن التخطيط بوضوح ، كان النظام سعيدًا جدًا.
بالنسبة إلى نبرة صوت Sang Luo ، لم يستطع إخفاء كراهيته لمعدل الذكاء ، فقد تجاهلها النظام تلقائيًا.
وسألتها بفضول: "إذا لم يتطور جبلك ، فماذا ستفعل؟" يجب أن
تعلم أن الزومبي تطور عرضًا بعد أن حفزته - قبل أن يتطور ، خطط سانلو لركوبه بعيدًا.
أغلقت سانغ لو رموشها الطويلة برفق ، وقالت بنبرة غير رسمية: "لا يوجد شيء مثل شيئًا قد أتى لي ثمار معي". لكن النظام حصل لسبب غير مفهوم على الإجابة
من كلماتها: ماذا يمكنني أن أفعل أيضًا؟
في هذا الوقت ، نظر Hu Lingling و Ning Ziqiu إلى بعضهما البعض ، وقال الأخير ، "Sang Luo ، نريد أن نغادر معك."
أومأ Hu Lingling بالموافقة.
"الطريقة التي ذكرتها يمكن أن تسمح لنا بالفعل بالبقاء ، لكنها مؤقتة فقط."
ابتسم نينغ تسيكيو بلا حول ولا قوة.
"لا أعرف متى ستأتي عملية الإنقاذ. أنا وزعيم الفريق شخصان فقط. لدينا حصيلة نهائية. إذا وصلنا حقًا إلى النقطة التي نموت فيها ، فلن نتمكن من محاربتهم." رفع حاجبيه بشكل غير متوقع: "هناك زومبي بالخارج
. الخروج يعني أن عليك مقابلتهم وجهاً لوجه ، وقد تموت على الفور ، ألا تخاف؟" "خائف".
نظر إليها نينغ زيتشيو مباشرة في عينيه و قال بهدوء ، "لكنني لا أعتقد أنك ستأخذ نفسك باستخفاف. وضع الأمر في خطر ، إذا قلت المغادرة ، يجب أن تكون هناك طريقة للمغادرة بأمان." بعد وقفة ، تابع: "لديك إصابة
في قدمك ، من غير المريح أن تكون بمفردك ، ويمكنني أنا وقائد الفرقة القيام بالمزايدة الخاصة بك ومساعدتك في أداء المهمات. "
أما بالنسبة لما إذا كان سانغ لو سيوافق على أخذهم معًا ، فإن Ning Ziqiu لم يكن لديه أي توقعات.
أخبره الحدس أن المغادرة مع Sang Luo كانت الخيار الأفضل.
حتى لو لم يكن الأمل كبيرًا ، فهو لا يزال يريد القتال من أجله.
نقر سانغ لوه على الدرابزين بأطراف أصابعه ، وبعد فترة ، قال: "إذا لم تكن هناك حوادث ، فإن الإنقاذ سيأتي غدًا ، ولن تضطر إلى الانتظار طويلاً.
" بالكفر على وجوههم.
سأل دون وعي: "كيف تعرف؟"
في اليوم الذي انتشر فيه الفيروس ، انقطعت جميع الاتصالات ، وفقد الهاتف المحمول الإشارة ، مما جعل من المستحيل الاتصال بالعالم الخارجي.
أولئك الذين نجوا أراحوا أنفسهم بشدة بأنه سيكون هناك إنقاذ ، وذلك لتبديد اليأس الذي استمر في الانتشار في قلوبهم.
لم تجب سانغ لو ، لكنها سألتها بابتسامة: "الآن ، هل ما زلت تريد المغادرة معي؟"
نينغ
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...