24

492 48 2
                                    

24 السمك المملح أربع وعشرون مقال
  024:
  بقي عدد قليل من الوحوش ، كابتن وايت ، يمكنه التعامل معهم.
  كل ما في الأمر أنه إذا استمرت الوحوش في الدخول عبر النوافذ ، فلا يوجد شيء يمكنهم القيام به.
  فقط عندما كان لدى الجميع أفكار مختلفة ، اكتشفوا فجأة أن هجوم الوحش قد ضعيف.
  حتى أن الأقرب إلى الوحش الأعمى استسلم للفريسة التي أمامه ، وخرج مباشرة من النافذة وهرب بعيدًا!
  ...؟
 


وضرب في يده القبطان الذي كان يرتدي الزي الأبيض.
  فجأة فهم.
  ما أظهره الرئيس للتو أخاف الوحش ، فهرب.
  في المرة الأولى التي واجهت فيها موقفًا كان فيه الوحش يتمتع بميزة ، لكن الخصم هرب أولاً.
  إنه شعور غريب للغاية ، ممزوج بقليل من السحر.
  تنهد في قلبه ، إذا كانت قدرته أقوى بمستوى واحد ، فهل سيكون قادرًا على فعل هذا؟
  يحتوي نظام الكابتن وايت الذهبي المستيقظ على موهبتين مصاحبتين ، وقوته مماثلة للمستوى ب.
  فريقهم هو أفضل مزيج ، مع الذهب والخشب والماء والنار والأرض.
  القدرة على تكملة بعضنا البعض ، القوة الكلية جيدة.
  جاء عدة أشخاص من المدن المجاورة.
  المدينة M المجاورة هي مدينة بحرية ، وحدث تسونامي.
  هذا ثانيًا ، أين ذهبت الكائنات الموجودة في البحر الرئيسي؟
  غمرت أمواج تسونامي معظم أنحاء المدينة واجتاحت العديد من الوحوش والزومبي ، ولكن لم تظهر أي مخلوقات بحرية أخرى.
  من بين الناجين ، اعتقد البعض أنه كان حظًا سعيدًا.
  يشعر بعض الناس بعدم الارتياح.
  القبطان ذو اللون الأبيض من هذا النوع ، وقد احتل فريقهم مبنى شاهقًا في ذلك الوقت ولم يتأثر بالتسونامي.
  عندما تم حل الأزمة ، قاد أعضاء فريقه لمغادرة City M على الفور والتوجه إلى أقرب City C.
  الطريق غير مستوٍ بطبيعة الحال.
  لحسن الحظ ، لم يكن هناك خطر ، وفي النهاية تم اختيار الفيلا بعناية لتكون مكانًا مؤقتًا للراحة.
  سبب مجيئي إلى منطقة الفيلا هذه - عندما وصلت ، كان هناك عدد قليل جدًا من الوحوش والزومبي هنا.
  الآن فقط عرفت أن السبب في ذلك هو وجود دمية ذئب فضية في الجوار ، واختبأ معظم الوحوش ولم يظهروا.
  سار القبطان ذو اللون الأبيض إلى سانغ لوه تحت انتباه أعضاء الفريق.
  برأس أصلع ولقب خادم على رأسه ، فهو أيضًا أول خادم بموجب أمر Sang Luo ، لذلك يمكنه تحمل تكاليفها وتركها.
  على وجه الخصوص ، لم يفعل Sang Luo أي شيء على الإطلاق ، لكن الوحش الذي لم يستطع التغلب عليه صُفع في ظهره - لقد كان محظوظًا بسبب خوفه - لم يستخدم Sang Luo هذه الخطوة للتعامل معه.
  لذلك يجب أن يكون هذا العبد راغبًا.
  "سيدي ، هذا هو قبطاني ، تانغ تشي. إنه الأقوى بيننا." لقد دخل مكانة الخادم ببصيرة ، ثم أعطى تانغ تشي غمزة.
  المعنى: كابتن ، دعونا لا نتعامل مع هؤلاء الزائفين ، أولئك الذين يعملون بمعرفة حقيقية هم أبطال ، نتعلم مني بسرعة.
  تانغ تشي: "..."
  عض الرصاصة وقال ، "هذا ... سيدي ، على الرغم من أن أعضاء فريقي لا يعرفون كيفية بناء المنازل ، فهم جميعًا أذكياء ويمكنهم التعلم." "نعم ، نعم ، أتعلم الأشياء
  بسرعة كبيرة نعم. "
  رفع البطيخ يده دون وعي ، مع العلم أنه قال إنه سيبني منزلاً من قبل:
  " يمكنني التلاعب بالتربة ، والأحجار ، وما إلى ذلك. "
  كان سانغ لو مندهشًا بعض الشيء لأن العديد من الأشخاص كانوا نشطين للغاية.
  بعد التفكير في الأمر ، هناك شيء أفضل من لا شيء.
  "لن أدعك تفعل ذلك من أجل لا شيء. إذا كنت راضيًا ، سأمنحك مكافأة مرضية.
  "
  Tang Chi: "!"
  الكسالى من المستوى الثالث تعادل قدرات المستوى C ، ولا يزال هناك عدد قليل من الزومبي الذين قاموا بالترقية إلى المستوى الثالث.
  أطلقت ثلاثة.
  واستناداً إلى نبرة صوتها ، هذه مجرد "نصيحة" ، وسيتم منح المكافأة الحقيقية بعد الانتهاء.
  كان تانغ تشي يحمل ثلاث نوى بلورية في يده ، وشعر بشكل غامض بمزاج هذا الرئيس الكبير.
  لا تطلب منها بشكل موحٍ أن تفعل شيئًا.
  كل شيء يتبعها ، إنها كريمة جدًا.
  بعد أن اكتسب الخبرة هذه المرة ، قال بصدق وبذكاء عالٍ: صاحب السعادة ، أنت غير مرحب بك ، إنه لمن حسن حظنا أن نكون قادرين على خدمتك.
  بعد بضع دقائق ، واجه الفريق المكون من ستة أعضاء بعض النقل الفضائي الآني.
  كانت الفيلا التي أقاموا فيها مكتظة أيضًا ونُقلت إلى بحيرة تشينغيانغ.
  هناك العشرات من الفيلات المصطفة على المراعي الشاسعة ، والصورة رائعة.
  لا أعرف ماذا فعل الرئيس ، لا يوجد زومبي أو وحوش حولنا.
  ثم أعطاهم الرئيس مخططًا للقلعة وقال لهم المهمة:
  استخدموا هذه الفيلات كمواد أساسية لبناء قلعة على الورق.
  لا يجب أن يكون الرسم مطابقًا تمامًا للرسم ، ولكن لا يمكن أن يكون أصغر أو أسوأ أو أقبح منه.
  ستة أشخاص: "..."
  أو يجب أن يعودوا ويقاتلوا الوحوش.
  ومع ذلك ، غادر الرئيس بعد تكليف المهمة.
  أوه ، لقد تركت وراءها تلك الدمية الفضية.
  أصبح الوحش الذي أخضعه الرئيس مولدًا للطاقة ، مما سمح لهم بالاستمتاع براحة الضوء في الليل مرة أخرى.
  أكل القليل من الناس بطونهم في الفيلا ذات الإضاءة الساطعة وبدأوا في تحليل القلعة على المخطط.
  أليست مجرد تفكيك للفيلا واعادة تجميعها في قلعة؟
  نسخة متقدمة من Lego.
  إنه أمر لا بد منه للرجال!
  *
  اعتقد النظام أن Sang Luo سيعود إلى الشقة ليغتسل وينام.
  من الواضح أنها لم تكن لديها مثل هذه النية.
  فكرت بحزن:
  في ذلك الوقت ، من أجل السماح لها بالخروج للعثور على شيء لتأكله ، وافقت على مضض على شرط إيقاظ نظام الفضاء.
  كنت أعلم أنها تحب القلاع ، لذلك استخدمت هذا لإرباكها.
  لكن ...
  شعرت بالسعادة مرة أخرى.
  الآن وقد أصبح لديها هذا النوع من الإعجاب ، سيكون لديها طريقة للتعامل معه في المستقبل.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن