في ذلك الوقت ، كان هناك سبعة أشخاص في فريقهم ، وكانوا من القوات الخاصة قبل نهاية العالم ، وكانوا على وشك القضاء عليهم في النهاية.
أربعة أشخاص.
لا شك في أنه يجب أن يموت.
نظر إلى سانغ لوه ومضى إلى الأمام.
فكر سانغ لو لفترة من الوقت ، وتبعه ببطء.
استدار الرجل بعد المشي لفترة ، ووجد أن Sang Luo كان يسير مثل الحلزون ، ولم يسعه إلا أن يصاب بالصداع.
شخص آخر على قيد الحياة جعله يشعر بأنه حي ، وليس ميتًا.
لكن انظر إلى سلوك الفتاة ...
أخيرًا ، عندما اقتربت ، قتل الرجل اثنين من الزومبي وحفر الصاري في هذه العملية.
لم يستطع مساعدته: "أنت تمشي ببطء شديد ، ألا تخشى أن تلحق الزومبي والوحوش بالركب؟" "
أليس هناك أنت؟" قال الطرف الآخر هذا بثقة.
الرجل: "..."
"اركب السيارة." قال.
ألقت سانغ لوه نظرة داخل السيارة ، وكان الداخل أكثر برودة وصعوبة من جيب Mei Yingwu ، وسألت ، "هل يوجد سرير في المكان الذي تعيش فيه؟" "... نعم". "حسنًا." كان سانغ لو
راضيًا
.
عندما بدأ الرجل السيارة ، سمعها تقول: "استدر يسارًا ، سأعود إلى السيارة وأترك لهم ملاحظة تخبرهم أنني سأغادر معك ، في حالة خروجهم ولم يجدوا أحدًا. "ظل الرجل صامتا لمدة ثانيتين
، دو.
عاد سان لو إلى الجيب لترك ملاحظة.
لاحظ الرجل وجود جثث زومبي جديدة حوله ، فنظر إلى جميع الجثث التي أصيبت برصاصة في الرأس ، ثم تغيرت عيناه قليلاً إلى سانغ لو الذي كان يحمل مسدسًا.
"قتلتهم جميعًا؟"
"نعم"
"الرماية الجيدة" مع خالص التقدير.
"الرؤية جيدة جدًا."
"..."
قال سانغ لو مرة أخرى: "لم أحفر نواتهم البلورية ، لكن يمكنك استخراجها إذا أردت."
الرجل: "...؟"
قتل الزومبي بدون أخذ نوى بلورية ، ما نوع هذه العملية؟
بالاستماع إلى نبرة صوتها ، يبدو أنها ليست مهتمة بالنواة البلورية على الإطلاق.
أليست هي كائن خارق للطبيعة؟
حتى لو لم تكن شخصًا خارقًا ، فلا يزال عليك استخدام النوى البلورية للتداول في القاعدة. من الذي يكره النوى الكريستالية؟
حفر الرجل بصمت النواة البلورية ، ونظفها وسلمها إلى Sangluo.
صفات الجندي الجميلة.
أغمي على عيون سانغ لو بابتسامة: "من يحفرها سيحتفظ بها".
لم يكن أمام الرجل خيار سوى قبولها.
بالعودة إلى السيارة المدرعة ، أخذ الرجل نصف زجاجة من المياه المعدنية ونصف علبة من المكرونة سريعة التحضير إلى سانجلو.
عندما رأى أن سانغ لو لم يرد ، لم يستطع أن يسأل: "ما الأمر؟"
سانغ لو: "احتفظ به لنفسك."
الرجل: "..."
شعر كما لو أنه رأى فيها اشمئزازًا عيون.
لا يزال هناك أناس يكرهون أكله! ؟
وضع الماء والمعكرونة سريعة التحضير بجانبه وجلس في مقعد السائق.
نظرت سانغ لو إلى اليسار واليمين. مقارنة بالمقاعد الأخرى ، كان وضع مساعد الطيار أكثر ليونة ، لذا جلست فيه.
يريدها الرجل أن تجلس في ظهرها ، وهذا أكثر أمانًا.
تحول عينيه إلى بندقيتها ، وتذكر رمايتها الدقيقة ، ورضخ في اختيارها.
عُلقت سلسلة حديدية على السيارة ونقشت عليها كلمة "Xu Qin".
سأل سان لو "اسمك؟".
"نعم." أومأ شو تشين وتذكر أنه لم يعرفها بعد ، "ماذا عنك؟"
"سانغ لو".
كان الظلام يحل بسرعة.
قال شو تشين إن المنطقة التي يغطيها المجال تتمحور حول معهد الأبحاث وامتدت إلى المنطقة المحيطة لمسافة كيلومتر واحد.
لقد كان يدور داخل هذا الكيلومتر ، غير قادر على الخروج.
لم تكن الزومبي والوحوش التي تمت مواجهتها على طول الطريق قوية ، وسحقتها المركبات المدرعة على طول الطريق.
أوضح Xu Qin أنه يعتقد أن الوحوش القوية كانت جميعها في معهد الأبحاث ، وأنهم عاشوا هناك ولم يتمكنوا من الخروج.
من الواضح أن المجال الرئيسي ضار.
ولكن بعد أن هرب Xu Qin من معهد الأبحاث ، كان يدور حول الميدان ، ولم يواجه أبدًا أي خطر قاتل.
لا أعرف ما إذا كان سيد المجال قد نسيه ، أو إذا كان لديه خطط أخرى.
عربات مدرعة تدخل نفقًا.
قالها شو تشين.
سانغ لوه: "..."
نظر إليها شو تشين ، وفهمت تعبيرها الفارغ بشكل غير مفهوم.
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...