12

779 65 0
                                    

12: اثنا عشر يومًا من السمك المملح
  012:
  تمامًا مثل ذلك ، صعد Sang Luo ، الذي كان يرتدي فستانًا أحمر ملتهبًا ومعطفًا صغيرًا من الكشمير ، على السجادة الحمراء وتمايل خارج الباب.
  تبع هو شياو قونغ ونينغ شياوون في خطوات صغيرة.
  كانا كلاهما ملفوفين بسترات سميكة ممسكة بمسدس في يد وسكين في الأخرى ، وكانا مسلحين بالكامل.
  بمجرد خروجهما ، ضرب الهواء البارد ، وتنفس الاثنان نفسًا باردًا.
  التكييف المركزي بالمنزل يعمل 24 ساعة في اليوم ودرجة الحرارة مناسبة.
  فكر Hu Lingling أكثر من مرة: لحسن الحظ ، لم تتوقف الكهرباء.
  لكنني تساءلت أيضًا: لماذا لم تتوقف الكهرباء؟
  سألت سانغ لو ، وحصلت على إجابة مذهلة -
  ذات مرة ، لقد دفعت عشرات الآلاف من فواتير الكهرباء ، وبطبيعة الحال لن تتوقف حتى نفادها.
  هذا ليس عن فواتير الكهرباء.
  من المنطقي أن الوحوش منتشرة في المدينة ، ويجب تدمير نظام الطاقة.
  ولكن بغض النظر عن أي شيء ، فإنه أمر جيد إذا لم يكن هناك انقطاع في التيار الكهربائي.
  لم يفكر Hu Lingling كثيرًا في الأمر.
  المصعد غير صيانة ، إنه عالق في الطابق الثاني عشر ولم يعد من الممكن استخدامه.
  كجبل بشري ، جلس نينغ تسي تشيو طواعية.
  —— لا يمكن السماح لـ "لوشن" بالسير في الطابق 22 سيرًا على الأقدام.
  لوح سانغ لوه بيده ، مشيرًا إلى عدم الحاجة.
  مشيراً إلى 2202 في الجهة المقابلة: "افتح الباب" ..
  هاه؟
  فوجئ الشابان.
  نظر سانغ لو إليهم برموش طويلة ملتفة ، وقال بنبرة سريعة: "من قال إن عليك الخروج للخارج للعثور على الإمدادات؟ مثل هذا المبنى الضخم ، لماذا لا يمكنك العثور على الطعام؟" Hu Lingling و Ning Ziqiu
  فجأة أدرك.
  ... لم يفكروا قط في البحث عن منازل أخرى!
  لا شعوريًا يشعر أنه منزل شخص آخر ، فماذا لو كان هناك شخص ما بالداخل.
  بعد يوم قصير من يوم نهاية العالم ، تمت استعادة الإشارة التلفزيونية للحظة.
  لا توجد صورة على الشاشة ، فقط صوت ميكانيكي.
  قال الصوت إن العالم كله كان يواجه كارثة ، وبقي الناجون في منازلهم وأغلقوا أبوابهم ونوافذهم وانتظروا الإنقاذ.
  إذا تأخر الإنقاذ وأصبحت البيئة المحيطة أكثر خطورة ، يمكنك الذهاب إلى القاعدة الشمالية بنفسك.
  كما أنه يوقظ القدرات المختلفة لنشر العلوم الإنسانية الباقية.
  دع بعض الكائنات الخارقة للطبيعة التي استيقظت للتو وهي في حيرة من أمرها يكون لديها فهم واضح.
  بعد ذلك ، بقي بعض الناجين في المنزل متوقعين


يمكن أن يأتي الإنقاذ.
  بدأت بعض القدرات المستيقظة في تشكيل فريق للذهاب إلى القاعدة.
  في المبنى الذي عاش فيه سانغ لو ، لم يكن هناك الكثير من الناجين من البداية.
  طرق Hu Lingling و Ning Ziqiu على كل طابق من قبل.
  في الغالب صامت.
  جاء هدير الزومبي من جزء صغير.
  وظل بعض الناجين خلف الباب يقظين وقالوا بضع كلمات دون أن يصدروا أي صوت.
  - قلقة من قدومهم لتناول الطعام.
  كان هناك الكثير من الزومبي يتنقلون عبر المباني الأخرى ، لذلك لم يجرؤوا على الذهاب.
  الآن وبعد مرور عدة أشهر ، أخشى عدم وجود ناجين آخرين في المبنى بأكمله باستثناء الثلاثة منهم.
  أنجب Hu Lingling ، الذي استيقظ ، على الفور راتانًا رقيقًا ودخل في قفل باب 2202.
  بعد فترة ، نقر قفل الباب.
  رفع نينغ تسي تشيو بندقيته للحراسة.
  كان الضوء في الغرفة خافتًا ، وكان الهواء باردًا وغامضًا ، بدون رائحة متعفنة من الزومبي.
  كانت هناك علامات واضحة للقتال في غرفة المعيشة ، وكانت هناك جثة جافة بالقرب من النافذة.
  سحب Hu Lingling الستارة على الأريكة وغطى الجثة.
  عثر نينغ تسيكيو على كيس غير مفتوح من الأرز بغلاف مقوى ، وزجاجة من زيت الطهي ، وما إلى ذلك في المطبخ.
  فقط بعض المشروبات في الثلاجة الكبيرة ذات الباب المزدوج.
  - ربما لا تطهو الأسرة كثيرًا في المنزل.
  عند النزول مستوى تلو الآخر ، يتحمل Hu Lingling و Ning Ziqiu مسؤولية فتح الباب والتنظيف والتجميع.
  لوح Sang Luo أخيرًا بيده وحمل المواد الموجودة في الفضاء.
  خلال هذه الفترة ، أطلقت النار مرة واحدة فقط.
  يوجد بالفعل خمسة كائنات زومبي في عام 1202.
  إنها مستقرة بشكل خاص - يقرع Hu Lingling على الباب قبل فتحه - إذا كان هناك زومبي بالداخل ، فسيشعرون بالقلق بشكل طبيعي ، وسوف يستعدون.
  ونتيجة لذلك ، عندما طرقت الباب ، لم يكن هناك أي تحرك في الداخل.
  بشكل غير متوقع ، بمجرد فتح الباب ، اندفع الزومبي وهم يصرخون.
  واحد منهم لديه أيضا قدرات النار.
  على الرغم من أن المستوى لا يزال من المستوى 2 ، فمن الواضح أن لديه القليل من الذكاء للحفاظ على الزومبي الآخرين هادئين والتشويش على فرائسهم.
  استخدم Sang Luo بسلاسة قدرتين على حجب الفضاء والنقل الآني ، وألقى العديد من الزومبي على الدرج واحدًا تلو الآخر.
  اترك زومبي النار خلفك.
  تم لف الكرة النارية التي ألقاها الخصم بالماء.
  شاهدها الاثنان وهي تحدق في الزومبي لبعض الوقت ، وأخيراً رموا به في الطابق السفلي مع الأسف.
  اتفقوا في انسجام تام:
  إذا كان الزومبي أطول ، فمن المحتمل أن تحتفظ به سان لو.
  لكنها رقيقة وقصيرة.
  كانت سيدة عجوز صغيرة.
  Fire Zombie: ... لا أعرف لماذا ، لكنني أشعر دائمًا أنني هربت.
  بالاستمرار في النزول ، وجدت أنه بدءًا من الطابق الحادي عشر ، كان من الواضح أنه تم تفتيش المنزل - فُتح الباب ، وكان الداخل فارغًا.
  حمل سانغ لو رواية لم يكن يعرف من أين سيحصل عليها ، وانحنى على الحائط ليقلبها.
  في هذه المرحلة وصلوا إلى الطابق السادس.
  انسحب المراهقان من الغرفة خالي الوفاض: "لوه شين ، لا يوجد شيء في هذه الغرفة".
  أغلق سانغ لو الرواية وأعلن بتكاسل: "اذهب إلى المنزل".
  كان هو ونينغ مرتبكين بعض الشيء.
  فقط ... العودة؟
  قام النظام بقرص الشخص: "منذ متى وأنت بالخارج !؟"
  كان سانغ لو نائما: "لقد مر ما يقرب من ثلاث ساعات ، ليس طويلا؟"
  أخذ النظام نفسا عميقا: "لكن الطعام الذي وجدته ليس كثيرًا ، لا لحم ، لا زبدة ، لا طعام. جبن ... ألا تريد أن تأكل قدر الشواء الساخن وجميع أنواع الحلويات؟ "
  تحرك تعبير سانغ لو قليلاً.
  عند رؤية هذا ، بذل النظام جهودًا حثيثة: "اليوم هو أول أيام العام الجديد ، من النادر الخروج ، وأنت ترتدي ملابس جميلة جدًا ، ولا تخرج حتى من المبنى ، أليس كذلك؟ من المؤسف؟ "أضافت بجدية المزيد من الحطب:" يجب أن تذهب إلى الشارع
  . تعال ، دع هؤلاء الزومبي والوحوش يرون جمالك المذهل ، وأعموا عيون الكلاب المصنوعة من سبائك التيتانيوم! "
  على الرغم من أن Hu Lingling و Ning Ziqiu انتهوا بطريق الخطأ "جمعهم من الإمدادات" ، حيث قال سانغ لو "العودة إلى المنزل" ، بالطبع ليس هناك اعتراض.
  "انس الأمر ،" غيّر سانغ لو كلماته فجأة ، "اذهب إلى الشارع لترى ما إذا كان هناك أخطبوط مجنون ، والتقط واحدًا."
  انتبه.
  الفعل الذي استخدمته هو "catch".
  أول ما فكر به Hu Lingling و Ning Ziqiu لم يكن رعب الأخطبوط مجنون العينين ، بل طعمه اللذيذ.
  أضاءت عيون الاثنين.
  النظام: "..."
  أولئك القريبون من القرمزي هم من اللون الأحمر ، وأولئك القريبون من الحبر هم من السود.
  يا له من طفل جيد ، ما الذي علمه المضيف.
  كانوا قد وصلوا للتو إلى الطابق الخامس عندما سمعت خطى أمام باب الدرج ، ورفع نينغ تسيكيو بندقيته على الفور.
  بشكل غير متوقع ، تم فتح الباب بواسطة يدين صغيرتين.
  ظهرت فتاة عمرها أربع أو خمس سنوات ، كانت ترتدي ثوباً رقيقًا واحدًا ، شعرها أشعث كالأعشاب ، وعيناها حمراء ، كانت تنظر إليهما بخجل.
  ……الناس؟ !
  نينغ تسي تشيو وضع المسدس بسرعة.
  حتى أن Hu Lingling خفض صوتها دون وعي: "أخت صغيرة ، هل أنت وحدك؟"
  تحركت عيون الفتاة الصغيرة وأغلقت على Sang Luo.
  ما قالته بعد ذلك ، حتى سانغ لو رفع حاجبيه.
  "أخت ، اسمي لين سيكي ، يمكنني مساعدتك في التقاط الأخطبوط مجنون العينين ، هل يمكنك مساعدتي في إيقاظ والدي؟"

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن