لم يكلف لوه عناء الاهتمام.
وطالما أن Ji Congwu تتسكع أمامها ، فلن تنفق المزيد من الطاقة في فعل أي شيء له.
لم تستطع قتله ، فماذا كانت ستفعل بهذا الفكر؟
في النهاية ، كان محظوظًا ، وأخذ زمام المبادرة للتقدم.
النظام: "... أليس هذا عرضًا للتسامح وطلب السلام؟"
هو يعتقد ذلك.
زرت المنزل ، وأحضر علبة فواكه ، وعلمتها درسًا (على الرغم من أنه كان قاسيًا للغاية ولكنه يتماشى مع شخصيته الشريرة) ، وتجاذب أطراف الحديث مع والدي سانغ.
بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إلى الأمر ، فهو عرض لمصلحة وطلب سلام.
ولكن بمجرد وصول المضيف ، حمل مسدسًا بعصا ، وكان الين واليانغ خاصتهما غريبين ، وموقفه ... سيجعل أي شخص يقفز في حالة من الغضب.
مع شخصية الشرير الكبير ، ما الذي يجب أن أطلبه.
... بالطبع ، استمرت الكراهية بين الجانبين في التعمق.
باختصار ، طالما أن موقف المضيف جيد جدًا ، ستسير الأمور بالتأكيد في اتجاه آخر.
"ابحث عن السلام؟" كما لو سمعت نكتة لا معنى لها ، ابتسم سانغ لوه بهدوء ولطف ، "إذا كنت جي كونغو ، فلن أموت معي أبدًا في هذه الحياة." النظام: "..." كان النظام في وضع معقد الحالة المزاجية: "
هل
تستند إلى شخصية الشرير ، أم بناءً على حكمك على أفعاله؟"
ابتسم سانغ لو ولم يقل شيئًا.
بعد فترة ، قالت: "بالتأكيد ، من الأسهل قتله مباشرة".
أعاد النظام الموضوع إلى "السيطرة".
"بالطبع إنه يغزو عقلي." ثنى سانغ لو أصابعه ونقر على صدغه.
توتر النظام ، كانت القوة العقلية لجي كونغو على مستوى SS.
ومع ذلك ، فإن المواجهة مع الوجود عالي الأبعاد ، كانت روح Sang Luo هي الأكثر تأثرًا ، ولم يتعافى بعد.
لقد عمدت إلى تكثيف يديها عن عمد للقيام بهذا وذاك بدلاً من نفسها. من وجهة نظر النظام ، كانت ضالة بأحرف كبيرة وجريئة ، ولم تكن تقلق بشأن ما إذا كانت لن تكون قادرة على تحمل تكاليفها.
في مواجهة اقتحام على مستوى SS الآن ، يبدو الأمر وكأنه تحويل خزنة من الدرجة الأولى إلى باب عادي مضاد للسرقة ...
سألها بصعوبة "هل يمكنك إيقافها؟"
لعب سانغ لوه بنهاية شعره ، وقال ببطء: "لا أعرف."
النظام: "!"
السلف ، إنها بالفعل هذه المرة ، هل يمكننا أن نكون أكثر جدية!
عندما أدركت أن قاعدة البيانات تبدو وكأنها ترتجف من ذعرها ، دحرجت Sang Luo عينيها برشاقة: "أنا لا أشعر بالذعر ، لماذا أنت مذعور."
النظام: "..."
أشعر بالذعر لأنك لا تشعر بالذعر.
تثاءبت سانغ لو ، إنها في الواقع ليست نشطة كما كانت من قبل.
إذا كانت تشعر بالنعاس من قبل ، فذلك لأنها أرادت النوم.
الآن على الجسد أن ينام.
الفراش مصنوع.
وضع سان لو.
على الرغم من أن لوح السرير صعب بعض الشيء ، إلا أنه أفضل بكثير من ظروف الإقامة في السيارة.
راقبها النظام وهي تغفو دون عبء.
لا تزال تلتصق بالوسادة وتنام في ثوان.
إذا جاء الشرير الكبير ليقوم بهجوم تسلل ...
فسيقوم مباشرة بتعيين نطاق المسح الخاص به في الطابق السفلي ، ودائمًا ما ينتبه إلى مكان وجود Ji Congwu.
كان جي كونغو جالسًا على الأريكة ، وعيناه مغمضتان ، ويبدو أنه نائم؟
النظام غير متأكد.
تحدث والدا عائلة Sang بسعادة مع رجل عجوز في فيلا رقم 8 المقابلة ، واستمروا في ذكر Sang Luo في كلماتهم.
جعلت عودة سانغ لو هذين الشخصين المسنين صغيرين بشكل غير مرئي.
التفكير في Sang Tuo ، تنهد النظام.
أخبر المضيف الرجلين المسنين أن سانغ تو كان يتعافى من جروحه في فورت روشن ، وأنه سيتم نقلهما عندما يحين الوقت ، فكيف يشرح ذلك؟
إذا قلت لهم الحقيقة ، فهل يتحملها العجوزان؟
لكن المضيف يجب أن يكون لديه طريقة ... أليس كذلك؟
حدق النظام في Ji Congwu بكل انتباهه.
هذا هو الخطر الأكبر الذي لا يمكن السيطرة عليه.
لم يكن جد العائلة الأخرى على أهبة الاستعداد ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى السماح له بالحضور.
كان على Ji Congwu إجراء أي تغييرات ، حتى يتمكن من إيقاظ Sang Luo على الفور.
مع غروب الشمس ، خفت الإضاءة في الغرفة.
لم يتحرك جي على الأريكة من البداية إلى النهاية ، مثل التمثال الذي ذاب في الظلام.
كان مختلفًا تمامًا عن مضيفه النائم ، الذي انقلب عدة مرات على السرير.
من الغريب بعض الشيء أن والدي عائلة سانغ كانا يقيمان في منزل بيان لينان للحاق بالسيد بيان.
لم يكن لدى النظام خيار سوى التخمين ، ربما ألمح سانغ لوه بشيء ما ، مما قلل من الوقت الذي يقضيه الرجلان العجوز وجي كونغو معًا.
كما كان يفكر ، تلقى النظام فجأة اتصالًا من كبار.
واتضح أن الكبير أنهى مهمة أخرى ، حيث سمع عن الإنجازات العظيمة للمضيف في دحر الوجود العالي الأبعاد ، فقد أتى إلى هنا لتهنئته.
النظام حسود جدًا ، لقد أكمل كبير السن طلبًا آخر!
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...