كان بإمكان الجميع سماع صوت الفتاة الصغيرة اللطيف والحلو والناعم.
ومع ذلك ، فإن أولئك الذين لديهم حدس شديد قد شموا بالفعل شيئًا خاطئًا.
فتاة صغيرة لا تفهم أي شيء ، هل ستعرف Baixiaoge ، وكالة السوق السوداء الشهيرة؟
من الواضح أن الرجل الأصلع ورفاقه ليس لديهم هذا الوعي بعد.
أطلق "يو" ، ضحك بشكل هزلي للغاية ، ونظر سانغ لو لأعلى ولأسفل:
"الأخت الصغيرة لا تزال تعرف جناح بايكسياو ، ماذا تفعل هناك ، أخبر أخي ، أخي لديه أصدقاء في بايكسياو بافيليون ، ربما يمكنه المساعدة الأمر متروك لك. "
بعد قول هذا ، رفعت الفتاة الصغيرة ذات الانحناء الطفيف في زاوية فمها رموشها السميكة ، وحدقت مباشرة في الرجل الأصلع بعيونها الداكنة:" هل لديك أصدقاء
في بايكسياو بافيليون؟ "
لسبب غير معروف ، شعر الرجل الأصلع فجأة بقشعريرة تندفع من باطن قدميه.
شعر بالحيرة ، هل يمكن أن تكون درجة الحرارة قد انخفضت فجأة؟
"بالطبع ، كيف يمكن لأخي أن يكذب على مثل هذه الفتاة الصغيرة اللطيفة مثلك". تخلص الرجل الأصلع من أدنى غرابة.
لقد نسيت سانغ لوه بالفعل كيف تغادر جناح بايكسياو ، فقالت: "ثم تأخذني بعيدًا". "
أخت صغيرة ، أحتاج إلى مكافأة لأخي ليأخذك إلى هناك .
"
انت هناك كيف تكافئه.
وشدد على كلمة "ثواب" وضحك معه الصحابة من حوله بسخرية.
أدارت الفتاة الصغيرة عينيها وابتسمت. كان صوتها رقيقًا ولطيفًا ، ولم يكن عاليًا "ثم كافئك كلبي واحملني إلى هناك".
بما يكفي لسماع الناس في المنطقة المحيطة بوضوح: عدد لا يحصى من الناس:؟ ؟ ؟ هل سمعوا خطأ ماذا قالت الفتاة الصغيرة؟علاوة على ذلك ، أدار رأسه ونظر بفارغ الصبر ، ولوى رقبته.
كانت الابتسامة على وجه الرجل الأصلع متيبسة بعض الشيء. كان يقطف أذنيه بأصابعه دون وعي ، ويدير رأسه ويسأل رفيقه ، "ماذا قالت للتو؟" كان تعبير الرفيق هو نفسه تمامًا كما لو
كان لم يتفاعل.
أولئك الذين لديهم أعمال حسنة لا يعتقدون أن الأمر كبير للغاية ، وقالوا بصوت عالٍ: "قالت إنها ستكافئك ككلب ، وتحملها إلى جناح بايكسياو.
" جليد.
حدقت عيناه الصلعتان في الطفلة الصغيرة التي أمامه ، وظهرت تدريجيا قسوة تقشعر لها الأبدان بين حاجبيه وعينيه.
يُعتبر شخصية مشهورة في السوق السوداء ، لكنه تعرض للإذلال على يد فتاة ذات شعر أصفر في الشارع؟
يريد أن يبيعها في ورشة سوداء ويقتلها شيئًا فشيئًا!
حتى تعرف ما هو الجحيم على الأرض!
"أمي ..."
قبل أن ينتهي الرجل الأصلع من الكلام ، رأى معصم الفتاة يتحرك قليلاً في خط بصره ، وعلى الفور دخل شيء ما في عينه اليسرى.
في الثانية التالية ، اجتاح الرجل الأصلع ألم شديد ، فرفع يده ليغطي عينه اليسرى وأطلق الصراخ.
لم يعرف الآخرون ما حدث على الإطلاق ، ولم يروا حتى رفاقهم من حولهم.
مجرد أن الرأس الأصلع غطى عينيه وصرخ.
كان الصوت صاخبًا جدًا لدرجة أنه جعل الناس يشعرون برفع الشعر.تراجع العديد من الأشخاص المحيطين لا شعوريًا خطوة إلى الوراء ، ثم واصلوا المشاهدة على رؤوس أصابعهم.
ثم رأيت الفتاة الصغيرة فجأة تضرب أصابع قدميها على الأرض ، وقفز جسدها في الهواء.
تمزقت الساق اليمنى الرفيعة في الهواء وركلت بقوة على رقبة الرجل الأصلع.
قطعت--!
جثا الرجل الأصلع على الأرض في حالة ذهول.
ثم سقط ولم يتحرك.
تم تحرير اليد التي تغطي العين اليسرى بشكل ضعيف ، مما أدى إلى ظهور بقع الدم غير الواضحة على العين اليسرى.
الجميع: "!!!
الجميع: "..."
كان الشارع بأكمله صامتًا.
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...