تأكيد. "
..." قال جي كونغو بهدوء ، "أخشى أن أخيفك." قال سانغ
لوه بتكاسل: "أنا لا أعرف كيف أحفر بشكل أكثر جمالا؟ "
..."
قال النظام بحذر: "... المضيف ، هل تغازل الشرير الكبير؟" "
سانغ لوه:"؟ "
سانغ لوه:" أحبك لوحة خرافية. "
كان النظام هادئًا مثل الدجاجة في لحظة. لقد
قاطعني ذلك.
لم تعد سانغ لو تهتم بالاهتمام بجي كونغو بعد الآن. فكرت لبضع ثوان ، ووضعت قبعة شمسية مزهرة على رأسها ، وذهب إلى القاعدة.
* ملأ الدخان من الحرب في
القاعدة عدد لا يحصى من الزومبي بحزم بسور المدينة ، متسلقًا نحو سور المدينة مثل أرهات. ضربت الوحوش الكبيرة ذات المقاييس الصلبة بوابة المدينة واحدة تلو الأخرى . واجه جيش دفاع المدينة المدجج بالسلاح والكائنات الخارقة على سور المدينة ، أطلق الرصاص. بعض الكائنات الخارقة تتخصص في التعامل مع الوحوش الطائرة فوق السماء ، وبعضها يشكل أفضل طابور لدخول مد الجثث والتعامل مع القائد . تتجمع هدير متحمس من الزومبي وعواء مسعور من الوحوش فوق القاعدة ، مما يؤلف مشهدًا حزينًا. فرحة الموت. إهمال واحد ، سيتم غمر كائنات بشرية صغيرة في مد الجثث اللانهائي. يتعمق لي شين وبيان لينان في المد والجزر من الجثث ، أحدهما يحمل قوة الرعد ، وستسقط مساحة كبيرة عند تحطيمه. والآخر يجمع بين الفضاء ويستخدم عنصر الجليد إلى أقصى الحدود ، ويمكن استخدام عنصر الفضاء لإنقاذ الناس في اللحظات الحرجة. إلا أن هناك الكثير من الجثث ، فقد استمرت من الساعة الرابعة صباحًا حتى بعد الظهر ، ولم يتناقص عدد الجثث فحسب ، بل ازداد ، وتدفقت الزومبي من جميع الجهات ، وتكبدت القاعدة خسائر فادحة.استمر على هذا المنوال ...
أخذ بيان لينان نفسًا عميقًا ، ومسح العرق الذي يقطر من جبهته بظهر يده ، واستخدم ثلاث نوى بلورية لتكميل قدراته بتعبير فارغ.
ملحق القدرة أقل من الناتج.
انفجر كل مسام في جسده مع تمزق الألم.
هذا هو الأثر اللاحق لاستنفاد القدرة ولكن الاستخدام المستمر لها بالقوة.
كان هناك رعد قوي من بعيد.
ومع ذلك ، كانت السحب الرعدية في السماء على وشك أن تتبدد ، ولم يعد بإمكان Lao Lei استخدام الرعد والبرق.
ليس بعيدًا ، تُرك رجل خارق يرتدي زي جندي بمفرده ، على وشك أن تبتلعه موجة الجثث.
أخذ بيان لينان نفسًا عميقًا وانتقل عن بعد.
"القائد!"
تعرف عليه بيان لينان.
كان Xu Qin هو من نجا من الفريق الذي أرسل إلى Fengcheng في وقت سابق.
تركت أفكار بيان لينان للحظة.
... ربما يمكنك العيش بشكل جيد إذا لم تعد.
لاحظ شو تشين أن بيان لينان كان مقيدًا لأنه كان قلقًا بشأنه ، فصرخ: "أيها القائد ، لا تقلق علي!"
نزل ذيل شرس مليء بالنتوءات العظمية من السماء وسقط ، لم يفعل بيان لينان ر مراوغة.
بمجرد أن يتجنبها ، سيكون Xu Qin بجانبه هو الهدف.
يمكنه فقط استخدام قدرة الفضاء المنهكة مرة أخرى.
انتهز زومبي من المستوى الثالث الفرصة للتسلل للهجوم.
أطلق Xu Qin أيضًا على الزومبي ، وألقى نظرة خاطفة على التسلل يهاجم الزومبي من زاوية عينه.
لجزء من الثانية ، جسده سبق أفكاره.
وقف وراء بيان لينان.
قفز الزومبي في وجهه بغمضة عين.
كان هناك ألم حاد في الرقبة.
عانق شو تشين رأس الزومبي بظهره ، وسحب الخنجر من خصره ، وطعنه في مؤخرة رأسه.
أمسك الدم المتدفق من رقبته ، وترنح للحظة ، والتقط البندقية مرة أخرى.
هذه المرة فقط ، ابتعد عن بيان لينان واتجه نحو مد الجثث.
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...