71

187 18 0
                                    



مريح؟ عند رؤية وجه Guan Yue الشاحب ، خدش Xiao Liu رأسه وسأل بقلق.
  هزت Guan Yue رأسها وأجبرت على الابتسامة: "لا بأس. "
  دعنا نذهب ونطبخ بسرعة ، حتى لا نزعج الشخص الموجود بالداخل. " "لقد خفضت صوتها ، كانت الملابس على ظهرها مبللة بالكامل بعرق بارد ، وكان الجو باردًا جدًا. -
  - فقط بينما كانت تشغل الماء ، سمعت بوضوح صوت المرأة يرن مباشرة في ذهنها.
  " يبدو أنك تريد قتل أنا. "
  هي جملة توضيحية.

الفصل 69 السمك المملح - تسعة وستون يومًا
  069:
  " المضيف ، تلك الفتاة خائفة جدًا منك. تنهد النظام ،
  "أيها الشاب ، الجودة العقلية سيئة للغاية. " "أجاب سانغ لو بشكل عرضي وألقى كرة من النار في حوض الاستحمام.
  "! " ؟ "النظام:" لماذا ترمي الكرات النارية! ليس لديك الكثير من القوة الآن ، لا تضيعها عرضًا! "
  تم استرداد قدرة Sang Luo بنسبة 10٪ فقط ، وتم استخدامها عندما أيقظه العنكبوت الشبح ذي الوجه البشري ، لذلك نام مرة أخرى. بعد الاستيقاظ والتعافي قليلاً ، تم استخدامه تقريبًا عند تقطيع
  أوصال عنكبوت شبح ذو وجه رجل.
  الآن يتم ضغط الجزء الأيسر الصغير حتى يجف بواسطتها ويستخدم لوضع كرة النار في الماء.
  النظام مليء بالكلمات الضالة.
  بعد دخول كرة النار إلى الماء ، تغرق في قاع الخزان و استمرت لمدة نصف دقيقة حتى تطفئ تماما.صارت دافئة.
  سانغ لوه جربت درجة حرارة الماء ونقع فيه برضا ، أغمضت عينيها نصف ، نعسان: "ماذا قلت؟ "
  النظام الذي يفهم وظيفة كرة النار:" ... "
  ابتلع الشكاوي في قلبه ، وذكر:" لا تخشى أن يكون لديهم نوايا سيئة ضدك ، فماذا لو لم تستطع التغلب عليهم؟ هذا الوقت. "
  غرقت سانغ لو رأسها في الماء ، ولفها الماء الدافئ:" من هو الشر؟ "
  " ... "
  تذكر النظام رد فعل Lin Xiangzhi وآخرين بعد أن كشفت أن لديها قدرات مكانية وأعطت نواة بلورية من المستوى الرابع ، وسكتت.
  أنشأ Sang Luo أمام الجميع صورة رئيس كبير بقدرات خاصة مزدوجة الخط.
  يعرف أي شخص لديه قدر ضئيل من معدل الذكاء أن مثل هذا الشخص لا يستطيع العبث معهم.
  "لا عجب أنك تريد إخافة Guan Yue." اعتقد النظام فجأة أنه كان انتقامًا خالصًا من المضيف.
  في هذا الفريق ، فقط Guan Yue هو المعادي للمضيف.
  تم إرسال ضوءها "يبدو أنك تريد قتلي" مباشرة إلى عقل Guan Yue دون سابق إنذار ، وكانت القوة المميتة أكبر بكثير من قول ذلك وجهاً لوجه.
  —كيف علمت "غوان يو" أن النظام قد سجل جميع أفعالها ، واستيقظت سانغ لو ونقلتها إليها.
  استبدال Guan Yue ، من المحتمل أنها ستقع في حالة من الذعر من "أنها تستطيع التحدث مباشرة في ذهني ، ألن يكون مجرد فكرة واحدة إذا أرادت قتلي؟"
  خاصة عندما قال Sang Luo هذه الجملة فقط ، سيتضاعف الذعر والخوف.
  المجهول هو الشيء الأكثر رعبا.
  لحسن الحظ ، كانت محظوظة بما يكفي لعدم اتخاذ أي إجراءات حقيقية ، وإلا ...
  فكر النظام في الشرير السابق وتنهد داخليًا.
  لم تعد Sang Luo تهتم بأفكار النظام ، لقد غرست وعيها في الفضاء ، ونظرت إلى ورقة التعويذة الملصقة على رأس Sang Tuo.
  مرت بضعة أيام ، وأضاء مسار تعويذة آخر.
  جعلتها السرعة عبوس.
  يجب ألا تكون العناية بطيئة للغاية.
  بعد التفكير في الأمر ، ربما فهمت.
  ربما بسبب خلفية العالم ، فإن القدرة على التكثيف ببطء هي بالفعل وجود خارج القواعد.
  كان التنهد عابرًا ، ولا أعرف من أتى.
  فكر النظام فجأة في شيء ما ، وكان الأمر مرعبًا: "المضيف ، لقد وعدتهم بعدم ظهور وحوش ، لكن قوتك لم تتعافى ..." ربما
  سمعت بعض الوحوش الصوت وتأتي إلى هنا.
  حركت سانغ لو الماء بأصابعها ، وبدا شعرها الطويل الفضفاض وكأنه يرقص في الماء ، فقالت بهدوء ، "ليس لدي قوى خارقة للطبيعة ، ولدي الموهبة المصاحبة لها" ... هذا صحيح
  .
  شعر النظام بالخجل قليلاً على الفور ، وبدأ في التفكير بجدية في معدل الذكاء الخاص به ، دون حتى التفكير في ذلك.
  —— سانجلو لديها ما يقرب من عشرين موهبة مصاحبة. إذا كانت هذه المواهب المصاحبة تمارسها بمهارة ، فلن يستطيع أحد مقاومتها.
  ……إلخ.
  شعرت فجأة أن هناك شيئًا ما خطأ.
  لم يسخر المضيف من معدل ذكائه ، لكنه تواصل معه بهدوء.
  هل ما زال هذا سانلو؟
  جعل Sang Luo الجاد واللطيف النظام يشعر بأنه غير واقعي.
  لم يستطع النظام أن يسأل: "مضيف ، هل أنت بخير؟"
  سانج لو: "هاه؟"
  النظام: "إذا كنت غير سعيد ، يمكنك إخباري" حقًا.
  إنه مفهوم جدًا ، سيتم نقل المضيف بالتأكيد.
  تجاهلها المضيف المتحرك على الإطلاق ونام في حوض الاستحمام.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن