77

179 23 1
                                    



حتى أنه شعر أن هذا الشخص كان يستمع إلى المحادثة بينه وبين شين شون - لأنهم ذكروا سانغ لو.
  لاحظ شين شون باهتمام شذوذ بيان لينان ، ومن الواضح أن تشوهه جاء من المقعد الخلفي.
  نظر إلى بيان لينان مستفسرًا.
  منذ أن جاءت Sang Luo إلى القاعدة لاصطحاب والديها إلى المدينة C ، يمكن ملاحظة أنها تتمتع بالثقة للقيام بذلك.
  نظر بيان لينان إلى شين شون ، وفكر لفترة ، وسأل ، "ما هو نوع القوة   سانغ لو؟
  "   كيف انتقلت من المدينة C إلى القاعدة بهذه القوة ، وما هي الطريقة التي أرادت استخدامها لجلب كبار السن من عائلة Sang بأمان إلى المدينة C؟   المسافة بين القاعدة والمدينة C ، حتى أفضل فريق من الكائنات الخارقة في القاعدة ، غير متأكد من أن الرجلين المسنين يمكنهما الوصول إلى C City بأمان.   حتى لو كان هناك فريق على استعداد لتولي مهمة المرافقة ، فإن المكافأة ستكون عالية بشكل رهيب ، فهل يمكن لـ Sang Luo تحملها؟   أو أنها أيقظت موهبة مرافقة خاصة ، بما يكفي لحماية الاثنين وهي نفسها للذهاب إلى مدينة سي؟   في هذه اللحظة ، من خلال نافذة السيارة ، حتى شين شون شعرت بقشعريرة عابرة.   حول نظره باهتمام إلى المقعد الخلفي ، لكن زجاج النافذة كان مسدودًا ، ثم رأى وجه بيان لينان يتغير ، ودون أن ينبس ببنت شفة ، بدأ السيارة وغادر.   عبس شين شون ، نظر إلى ظل السيارة البعيد في مرآة الرؤية الخلفية ، وشعر بعدم الارتياح.   إذا لم يكن مخطئًا ، فقد كان بيان لينان متوترًا للغاية بشأن الرجل في المقعد الخلفي.   بقوة أقوى شخص في قاعدة بيان لينان ، لماذا عامل هذا الشخص بهذه الطريقة؟   لم يعرف Bian Linan أي جملة في المحادثة بينه وبين Shen Xun أغضبت Ji Congwu ، وجعله يغير وجهه فجأة.   كان القهر الكئيب القادم من المقعد الخلفي مثل عاصفة قادمة نحوه من جميع الجهات ، وكان من أوراق الضوء فيه ، لا يمكنه إلا أن يتحمله ولا يقاومه.   بدا أن القلب مثقوب بعمق بعدد لا يحصى من الإبر الفولاذية ، وكان الألم شديدًا لدرجة أنه لا يطاق.











  اليد التي تمسك بالمقود تحولت إلى اللون الأبيض من القوة ، وبرزت الأوردة على ظهر اليد كأنها على وشك الخروج من الأوعية الدموية بشغف.
  وسرعان ما تراجع الضغط المرعب في لحظة.
  زفر بيان لينان بخفة ، دون أن يطلب ذلك ، أو حتى ينظر إلى الخلف من خلال مرآة الرؤية الخلفية.
  واصل القيادة بهدوء وثبات.
  لولا ملابسه المبتلة وعجلة القيادة المضغوطة.
  يبدو أنه لم يحدث شيء.
  كيف عرف أن غضب Ji Congwu المفاجئ جاء من Shen Xun's "B-level wood system".
  الشرير الكبير بالكاد يستطيع السيطرة على استيائه -
  هي! بيت! بالطبع! مرة أخرى! استيقظ! نظام الخشب! ! !
  وصل إلى المبنى السكني حيث عاشت عائلة سانغ بوجه قاتم طوال الطريق.
  تمامًا كما قاد بيان لينان السيارة في الفناء ، كان أول ما سمعه هو عواء خارقة:
  "... رأى الجميع ذلك ، كانت تلك العاهرة الصغيرة التي عادت للتو من عائلة سانغ. اقتلني وهاوهاو!
  " بني ، لا يهم ما إذا كنت قد تعرضت للضرب ، هاوهاو أكبر بقليل ، دعنا نرى كيف تعرض للضرب. "" أسنان
  حفيدي الطيبة قد تعرضت للضرب ، إنه يبلغ من العمر عشر سنوات فقط ، لقد تعرضت للضرب حتى الموت من قبل تلك العاهرة الصغيرة. "
  ثم كان هناك صراخ الطفل من التظلم والألم:
  " أبي ... لقد آذيت كثيرًا ... "
  ظهر زوج من الوجوه المتورمة في مجال رؤية بيان لينان. الخنزير- الرأس الأول ، الكبار والصغار ، وقف على بعد مترين من باب الغرفة 102.
  جلس رجل يرتدي زي جيش دفاع المدينة أمام الشاب ، ووجهه غاضب وغاضب.
  —— تذكر أن 102 كانت مقر إقامة عائلة سانغ.
  غمر الغضب عقلانية Zhu Guochao ، واندفع إلى المنزل طوال الطريق ، ورأى ظهور السيدة Zhu و Zhu Wenhao ، والذي كان أكثر مأساوية مما وصفه Sun Shihai.
  سواء كان ابنًا أو أبًا ، في هذه اللحظة ، لا يمكنه الانتظار لقتل القاتل.
  في طريق العودة ، فكر في التفكير في عقله.
  بعد كل شيء ، كان يعرف أيضًا شخصية السيدة Zhu ، وكان ابنه Zhu Wenhao قد أفسدتهما أعمال السيدة Zhu المؤذية.
  وعلى الرغم من شعوره هو و Feng Suhua بأن شيئًا ما كان خطأ ، فقد كانا مشغولين بالعمل ، وكان الطفل بحاجة للسيدة Zhu رعاية.
  حتى لو كان هناك شيء يسيء إليه ، فكيف يمكن لرجل مسن وطفل يبلغ من العمر عشر سنوات فقط أن يكونا بهذه القسوة؟ !
  نظرًا لأن الطرف الآخر تجرأ على فعل ذلك ، لم يكن مضطرًا إلى التفكير والتحدث بقوة.
  حتى لو حدثت مشكلة مع الدائرة القضائية بعد ذلك ، فسيأخذها كأمر مسلم به.
  كان Zhu Guochao على وشك أن يطرق الباب بقوة - منذ عودته ، أغلق 102 الباب بإحكام.
  همس الناس من حولنا.
  بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى عرض جيد - مثل هذا العرض الكبير نادر الحدوث ،
  ولكن أيضًا لأولئك الذين يشعرون بالقلق - فإن ابنة عائلة Sang التي عادت للتو هي من النوع الخشبي ، ومن المتصور ما ستكون النتيجة له Zhu Guochao ، الذي يعمل في فريق الدفاع عن المدينة ، من نوع النار.
  ثم هناك أولئك الذين لا يبالون - بغض النظر عن النتيجة ، فهذا ليس من شأنهم.
  نظرًا لأن منزل Zhu كان صاخبًا جدًا ، لم يلاحظ الكثير من الناس السيارة العسكرية الخاصة التي كانت تسير في الفناء.
  بالطبع ، لم تلمس يد Zhu Guochao لوحة الباب ، وتوقفت تحركاته.
  نزل بيان لينان من السيارة ، ولم يكن صوته مرتفعًا ولا منخفضًا ، بما يكفي ليسمع الجميع بوضوح: "ما الذي يحدث؟" اندهش الحشد
  عندما رأوا بيان لينان.
  كواحد من الأشخاص المسؤولين عن القاعدة ، حتى لو لم ير أحدهم بيان لينان بنفسه ، فقد رأى صورته.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن