7

859 77 1
                                    

! الفصل 7 يوم السمك المملح 7007   :   اندفع الزومبي نحو Sang Luo بغضب عارم.   فمه لا يستعمل ولا يأكل ، ربما يريد أن يخدشها حتى الموت بمخالبه ، أو يسحقها حتى الموت بجسده الطويل.


  نظر سانغ لو إلى الأمر باستخفاف ، وعبس مع بعض الأسف.
  إنها لا تهتم بما إذا كان الزومبي يتمتعون بالكرامة أم لا.
  لكن تحفيزها على التطور إلى المستوى الثالث أمر مستحيل.
  النظام: "..."
  كان النظام عاجزًا عن الشكوى: "إذا تطور حقًا إلى المستوى الثالث ، فسيكون العالم في حالة من الفوضى". لقد
  بدأت النهاية للتو ، ولم نصل إلى هذه النقطة بعد.
  لقد عانى وتحمل ، لكنه ما زال غير قادر على التراجع ، وسأل بفضول شديد: "لماذا أنت جيد جدًا؟"
  نعومة هزيمة الزومبي ليست شيئًا يمكن للناس العاديين القيام به.
  سانغ لوه: "لقد تعلمت ذلك في حياتي السابقة".
  أراد النظام حقًا أن يسأل: ألم تكن تعويذة في حياتك السابقة.
  المقيد.
  بعد كل شيء ، لا توجد قاعدة مفادها أن مهارة رسم الرموز لا يمكن أن تكون جيدة.
  إنه لا يستكشف ما فعله سانلو بالتحديد من قبل.
  هناك قواعد.
  نظرًا لأن الإله الرئيسي فقط لديه السلطة لعرض البيانات السابقة للمضيف ، كنظام عمل بدوام جزئي ، فلا يمكنه الاستفسار عنها.
  —— بالطبع ، إذا قالها المضيف بنفسه ، فسيكون ذلك جيدًا.

  مضيف البذور المظلوم ، بغض النظر عن نظرتك إليه ، لا يبدو مثل فاعل خير يمكنه أخذ زمام المبادرة للاعتراف.
  لكنها تستطيع رسم التعويذات ...
  وتعتقد أنها في الغالب دجال تكسب عيشها من الغش والاختطاف.
  لذلك ، غالبًا ما كان يتم تعقبه وإجباره على ممارسة مهارات جيدة.
  لا يؤثر الاتصال الموحد لشخص واحد على الغرض المزدوج لـ Sang Luo.
  هجمات الزومبي سريعة ، ترمي الناس للأسفل ، ثم تعض بأفواههم.
  تستخدم مخالبها باعتدال في نظام الافتراس.
  الزومبي الذي لا يستطيع تحريك فمه يعادل النمر بأسنانه المقطوعة.
  وقد تم تقييد سرعته من قبل Ning Ziqiu ، يمكن تخيل النتيجة.
  في مواجهة هجوم الزومبي الغاضب وغير المنضبط ، هز سانغ لوه رأسه: "أليس من المقبول أن أكون جبلي براحة البال   ؟
  "   بعد أن أطلق موجة من الغضب ، حدد هدفه على Hu Lingling مرة أخرى.   Hu Lingling: "..."   اختبأ Hu Lingling بوجه حزين.   صرخت منزعجة وخائفة: "هذا كثير جدًا! حتى أنني حملت مظلة من أجلك ، إنها غير مجدية!"   أثناء المراوغة بصعوبة ، رأت سانغ لو تخرج سلاح القتل - الذي استخدمته لقتل الزومبي سابقًا. ملاقط عن البق.   ازدهر الشعور بالأمان في قلبها ، فكرت: يجب على Sang Luo تكرار نفس الخطة والسيطرة على الزومبي مرة أخرى.   بالتأكيد ، اللحظة التالية. ┇فكر أرنب   نص ملف معًا شارك و خط لأعلى اقرأ اقرأ رؤية الشكل النحيف بحثًا عن زاوية ، وثقب ملاقط الإصبع في أثر صدغ الجثة.   هذه المرة فقط ، بدلاً من البقاء على حافة منطقة التحكم الرئيسية ، مرت مباشرة.   سقط الزومبي من المستوى الثاني على الأرض ، مما أحدث صوتًا باهتًا ، وبدا المصعد بأكمله يرتجف.









هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن