36

328 31 1
                                    


الفصل 36 سمكة مملحة ستة وثلاثون يومًا
  036:
  تعرق قو تشينغتشوان والرجل الأصلع من أجل رئيسه.
  اكتشف الاثنان برعبهما أن ما قاله المورلوكس صحيح.
  في هذا المكان ، تفشل القوى والمواهب المرافقة.
  - لم يعد بإمكانهما الشعور بقدراتهما والمواهب المرافقة لهما.
  الآن هم لا يختلفون عن الناس العاديين!
  ويمكن لهذا المورلوك أن يسحبهم مباشرة إلى مجاله ، قائلاً إنه غير ضار ، هل يمكنك تصديق ما يقوله الوحش؟
  طاف عقل Gu Qingchuan على الفور فوق تلك التماثيل البشرية المكسورة على الجسر.
  فجأة كان لديه تخمين رهيب بعد دراسة متأنية.
  —— ماذا لو كانت تلك التماثيل البشرية تحولات بشرية حقيقية؟
  —— ثم ، كان المورلوك أمامي من فعل ذلك.
  لم يستطع هو والرأس الأصلع معرفة ما إذا كان سانلو قد فقد القدرة والموهبة المصاحبة لهما.
  ذهب ميولهم.
  خلاف ذلك ، لا ينبغي أن ينجذب الرئيس معهم.
  حتى في اللحظة التي تم سحبه فيها ، كان يجب أن يتخذ خطوة ، وينتقل مباشرة من مورلوكس.
  لقد رأيت صورة سان لو وهي تعالج الوحوش.
  لم يعتقد الاثنان أنها ستكون رقيق القلب في مواجهة الوحوش.
  لذلك ، في هذا الوقت ، فإن الطريقة الأكثر أمانًا هي عدم استفزاز المورلوكس.
  أظهر Gu Qingchuan إدارة تعبيرات الوجه من الدرجة الأولى و EQ عالية ، وقمع الخوف من murlocs ، وقال بابتسامة:
  "هذا ... ملكة جمال الجمال ، سيدي يحب المزاح ، لذا لا تأخذ الأمر على محمل الجد."
  على الرغم من أن الرأس الأصلع كان يشعر بعدم الارتياح.
  لكن قو تشينغتشوان لم يستطع إلا أن جعل زوايا فمه ترتعش عندما قال "سيدة شابة جميلة".
  إن قدرة هذا Mingliang العظيم السابق على فتح عينيه وقول الأكاذيب مذهلة حقًا.
  في مواجهة مثل هذا الوحش الغريب ، يمكن أن يطلق عليها "الجمال".
  لن يكون قادرًا على الاستدعاء.
  بدا أن المورلوك يشعر بسعادة غامرة من قبل "سيدة جميلة" قو تشينغتشوان ، وتبدد غضبه بالعين المجردة ، وتجاهل الشخص الذي كان جالسًا على كرسي التدليك الذي أغضبه.
  رمش عينيه الداميتين المستبدين ، وحدق في قو تشينغتشوان لفترة طويلة ، ثم قال بهدوء: "هل هذا صحيح؟" كان
  يسأل قو تشينغتشوان ، لكنه في النهاية حدق في قو تشينغتشوان بشكل غريب. أصلع.
  يبدو أنه يسأله مرة أخرى.
  حدق به رأسه الأصلع حتى تبرد جسده كله ووقف شعره من نهايته ، فقال على عجل: "نعم" ،
  لم ينظر بعيدًا.
  وأضاف فولين أصلع الرأس بصدق: "ملكة جمال الجمال." -
  - أولئك الذين يحققون أشياء عظيمة يجب أن يكونوا قادرين على الانحناء والتمدد.
  ضاقت عيون مورلوك ، وأظهرت الفرح.
  حولت نظرتها إلى Gu Qingchuan مرة أخرى ، وتمايل الذيل اللزج خلفها من جانب إلى آخر ، وكان الصوت حلوًا كما لو كان ملفوفًا في عسل كثيف: "
  أنت وسيم جدًا ، أحب ذلك كثيرًا"
  . كانت فروة رأس Qingchuan مخدرة.
  كان محبوبًا من قبل العديد من الناس ، وكان فخوراً بذلك ذات مرة ، لكن لم يجعله "مثل" أحدًا مخيفًا جدًا.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن