لا ، يقوم النظام بإيقاف تشغيل الميكروفون لفترة.
بعد فترة ، تطرقت إلى قلبها: "أرى ، إنها مساحة."
سانغ لو: "تهانينا لإعادة شحن معدل ذكائك".
تجاهل النظام سخريةها: "هل تقصد أن مساحة جي كونغو يمكن أن تضع الكائنات الحية؟ ؟؟ مستحيل ! "
الفضاء ميت ، ولا يمكن أن يعيش فيه ما يظهر عليه علامات الحياة.
الكائنات الحية لا يمكن حصادها ، والنباتات - مثل أصص النباتات ذات الجذور - سوف تذبل في غضون فترة قصيرة من الزمن.
على العكس من ذلك ، إذا كان من الممكن زراعة الفاكهة في الفضاء ، فيمكن بشكل طبيعي وضع الكائنات الحية فيه.
"يجب أن تكون الفاكهة التي أخذها قد نضجت مباشرة مع نظام الخشب. كيف تعتقد أنها نمت." تساءل النظام سرًا عما إذا كان معدل ذكاء المضيف متأخرًا أيضًا.
ابتسم سانغ لوه قليلا: "هل تريد أن تراهن معي؟"
النظام: "..." هنا يأتي مرة أخرى.
يبدأ في هز عقله.
لا بد أنها اكتشفت شيئًا قبل أن تصل إلى مثل هذا الاستنتاج.
كافح النظام بشكل ضعيف: "لا يوجد شيء حي في الفضاء. هذه هي القاعدة ، أنت تعرفها جيدًا".
نقر سانغ لو بإصبعه النحيل: "الفضاء ميت ، وهناك أنواع عديدة من المواهب المصاحبة.
" أدرك النظام فجأة: "ماذا تقصد ... الموهبة المصاحبة؟"
نظر سانغ لو إلى Ji Congwu ، وأجاب على النظام: "فجأة أريد حقًا أن أعرف المواهب المصاحبة التي يمتلكها شريرك." النظام:
"... "
بماذا تفكر؟ أعلم ، من الواضح أنك تريد ذلك!
رفع جي كونغو جفنيه النحيفتين.
اصطدمت عينا الاثنين في الهواء.
رأى النظام الاثنين يضحكان في نفس الوقت.
... كيف يمكنني أن أصفها ، إنه فهم ضمني تمامًا.
يمكنهم جميعًا التفكير في أربع كلمات في لمحة سريعة: النوايا السيئة.
في هذا الوقت ، تحدثت والدة سانغ دون وعي عن تغيير المنازل ، وقال جي كونغو عرضًا: "اترك هذا لي لترتيب".
لاحظ أن ابتسامة سانغ لو تعمقت ، رد الشرير بشكل مثير للإعجاب.
يشبه سلوكه إلى حد كبير مشاركة خادم له هموم ومشاكل سيده.
رمش سانغ لو عينيه ، وامسكت عيناه بخفة مثل الريشة: "ماذا تنتظر ، رتب له".
توقف جي كونغو.
شعر بيان لينان عند الباب بالنفس البارد المألوف الذي يمر فوقه ، وقال على الفور: "سأرتب الأمر على الفور."
سمع والد سانغ ووالدة سانغ صوته ، وبدا وكأنهما يفكران فيه الآن.
لقد شعروا أن موقف Bian Linan تجاه Ji Congwu لم يكن صحيحًا ، لكنهم لم يفكروا كثيرًا في الأمر ، ونهضوا وخرجوا تحت إشارة Sang Luo.
من زاوية عينه ، رأى بيان لينان أن الصناديق الكرتونية المليئة بالفواكه على الطاولة تختفي.
لقد اعتقدت للتو أن Ji Congwu أعاد الفاكهة إلى الفضاء مؤقتًا ، لئلا يتحرك العجوزان و Sang Luo يدويًا.
وشاهد أشخاص آخرون في الشقة الخارج وهم يرتجفون من خلال ثقوب الباب أو الشقوق في الباب.
لقد رأوا فقط بيان لينان الشهير واقفًا عند باب 102 ، ودخل الرجل ذو اللون الأسود الذي قتل أفراد عائلة Zhu الثلاثة الغرفة 102.
يعتقد تسعون في المائة أن عائلة سان قد انتهت.
لم يخرج الرجل أبدًا ، وكان الجزء الداخلي من 102 هادئًا ، ولم يكن من الممكن سماع أي حركة على الإطلاق.
وقف بيان لينان ، أقوى لاعب في القاعدة ، عند الباب لفترة طويلة.
بشكل غير متوقع ، خرجت عائلة سانغ من الغرفة دون أن يصاب بأذى ، وركبت السيارة مع الرجل الأسود ، وأخذها بيان لينان بعيدًا.
بعد التأكد من رفع جهاز الإنذار ، غادر العديد من الأشخاص الغرفة وحضروا إلى الفناء.
أولئك الذين يقيمون في الشقة هم عمومًا أفراد عائلة كائنات خارقة للطبيعة ، أناس عاديون ليس لديهم قوى خارقة للطبيعة.
"هل ماتت عائلة تشو بهذه الطريقة؟"
"أنا أستحقها".
"لا تقل ذلك!"
"قتل هذا الرجل الناس عرضًا ، لماذا لم يقبض عليه القائد بيان؟"
"أنت غبي ، من الواضح أن هذا زميل للقائد العام للقوات المسلحة بيان ، الضابط ، كيف يمكن اعتقاله." "إنها جريمة أن يقتل الضابط
الناس عرضًا! القانون ..."
"أحمق!" ضغط أحدهم بقبضته وضحك ، "القانون أيضًا هو فقط ما يظهر على السطح ، ليريحنا نحن الناس العاديين. قبل نهاية العالم ، كان هناك أشخاص قتلوا الناس وأفلتوا من العقاب. الآن ، في نهاية العالم ، الأقوياء محترمون. كم عدد الكائنات الخارقة للطبيعة التي رأيت أنها تطيع القانون بصدق؟ ".
بعد أن سمع الآخرون هذا ، أصبحت وجوههم شاحبة وقبيحة.
لم يكن هناك ما يشير إلى إبلاغ الأمر إلى وزارة العدل.
بعد فترة وجيزة ، أبلغ سون شيهاي تشو جوشاو بالعودة إلى الشقة.
عندما علمت أن عائلة Zhu Guochao المكونة من ثلاثة أفراد قد رحلوا ، صدمت.
كان يفكر في جعل عائلة Zhu وعائلة Sang يتشاجرون - كلب يعض - لمشاهدة مسرحية.
بغض النظر عمن يعاني ، فهو سعيد.
خاصة تلك السيدة العجوز من عائلة تشو التي تحب النميمة وراء الآخرين.
فجأة ، اختفى الناس ، الأمر الذي أخافه من عاش في القاعدة لفترة طويلة.
لكنه كان خائفا ، وسرعان ما تحول عقله.
قُتل أفراد عائلة تشو الثلاثة على يد زملاء القائد العام بيان ، أي لم يكن هناك حتى دفقة في هذا الحادث.
من يجرؤ على طلب تفسير من هذا الضابط الخارق القوي والمجهول؟
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...