122

87 7 0
                                    



لماذا ليس لدي أب ، ولماذا أنا مختلف عن الآخرين.
  احتفظت به عنه في البداية.
  فيما بعد ، ساءت صحتها وأصابتها بجذورها عندما ولدت.
  في آخر لحظة من حياته ، فكر فجأة في الرجل المجنون ولكنه لا يزال مصراً على دمه النبيل.
  اعتقدت أن هذا الشخص كان يجب أن يُعدم سرًا ، أو يتم تشريحه إلى أجزاء كثيرة ، ثم يختفي دون أن يترك أثراً.
  لذلك قالت الحقيقة للطفل.
  اعتقدت للتو أنه ربما يجب أن يعرف الطفل والده البيولوجي ، على الأقل كان مجرد فكرة.
  ثم يموت.
  كما يعلم الجميع ، أغرقت هذه الحقيقة الخاصة بها زيلانكسينغ في ألسنة اللهب التي لا نهاية لها بعد عقود.
  ربما بسبب علم الوراثة وعلاقة الدم ، وقف الصبي الذي تعلم الحقيقة على الفور إلى جانب والده ، فقط ليشعر أن البشر في Zilan Star هم أقبح.
  لأن والدته أخبرته قبل أن يموت ، فقد يكون والده قد مات أو لا.
  إنه راسخ في إيمانه بإنقاذ والده والعودة إلى مسقط رأس والده معًا.
  بدأ في التخطيط وتطوير سلطته والتحقيق سرا في الأخبار عن الفضائيين.
  اكتشف أن دمه يمكن أن يحفز القدرة في جسم الإنسان.
  بمعنى آخر ، إذا حصل شخص عادي على دمه ، فسيكون لديه بعض قدراته.
  يمكنه وحده تطوير عدد لا يحصى من جنود النخبة والجنرالات الأقوياء.
  هذه القوى البشرية لا حصر لها ، ولديهم قوة خارقة للشفاء الذاتي ، كل منهم هو ملك القتال الفردي.
  عندما اكتملت أجنحته ، أعلن نفسه ملكًا وشن حربًا ، وسقط زيلانشينغ في صراع داخلي.
  على الرغم من أن كل فرد في جيشه يمكنه إيقاف مائة ، إلا أن البلاد طورت باستمرار أسلحة عالية التقنية والموارد أقوى منه.
  بشكل عام ، قوته أقل شأنا.
  لكنه لم يكن يريد أن يرسم الجانبان منتصرا ، ما أراده هو حرب أهلية.
  يعيش البشر في Purple Orchid Star في سلام ، لكنه سعيد.
  كان قد تلقى بالفعل أخبارًا من والده - لقد مات منذ وقت طويل ، ولم يبق منه رماد واحد.
  في الوقت نفسه ، لا يزال لديه عمر أطول بعدة مرات من عمر نجم زيلان ، لقد تغير قادة الحكومة عدة مرات ، ولا يزال على قيد الحياة.
  لا يزال حيًا ونشطًا.
  كان هذا الرجل كاس ، وعاش في مكان غير معروف مع جيشه من عبيد الدم - لم يتم العثور على مكانه.
  من وقت لآخر ، يبدو أن مجموعة من عبيد الدم تعيث فسادا.
  من ناحية أخرى ، تعمل الحكومة جاهدة لتطوير ملك مقاتل من جندي واحد مثل عبد الدم.
  كانت نجمة الأوركيد الأرجواني بأكملها في حالة من الفوضى حتى الآن.
  ...
  عند رؤية هذا ، ثم التفكير في الفيديو الذي لعبه الرب الإله ، ليس من الصعب فهم سبب خضوع Sang Luo لعملية جراحية لتعديل الدماغ عندما كان طفلاً.
  نظرًا لأن عبيد الدم يتمتعون بقوة وقوة شفاء ذاتي قوي ،
  يجب على الحكومة تطوير آلة قتل ذات معدل ذكاء عالٍ ، ولا عواطف ، وتطيع الأوامر فقط.
  أخشى أن قلة من الناس يعرفون الغرض الأساسي من هذه التجربة.
  خلاف ذلك ، يجب أن يفهم Liu Ke ما يعنيه عندما ينقذ Sang Luo عائلة Liu Ke ، بدلاً من الخوف من أنها وحش.
  تم تحريك Ji Cong عن غير قصد ، وقال للنظام: "هل يمكنك الاتصال بالإله الرئيسي؟"
  فوجئ النظام: "هل تريد رؤية الإله الرئيسي؟"
  لم يكره Ji Congwu التحدث بالهراء ، لكنه سيطر عليه وسأل مرة أخرى.
  النظام: "السيد الرب الله له مكانة نبيلة ، كيف يمكن لنظام صغير مثلي الاتصال بك بمجرد أن تقول ذلك.
  "
  لكن اعتقد أن هذه المهمة صادرة عن الرب نفسه ، وأن الشرير أراد أن يرى الرب الإله ، شعر أنه لا يزال بإمكانه طلب التعليمات.
  لم تنتظر جي قط.
  بعد فترة زمنية غير معروفة ، عاد النظام إلى الظهور: "السيد الرب الإله في مهمة وليس هنا."
  سأل جي كونغ دون وعي: "الإله الرئيسي لا يزال لديه مهمة؟" ،
  صحح النظام: "إنها زلة لساني ، الإله الرئيسي لم ينادي بالمهمة ، هذا يسمى السفر!"
  بقي جي كونغو صامتًا.
  النظام فضولي: "ما الذي تبحث عنه الرب الإله؟"
  جي كونغو: "لا شيء".
  النظام: "..."
  هيه! إذا لم تقلها ، فلا تقلها.
  سأل جي كونغو مرة أخرى: "هل لديك أي بيانات أو فيديو لـ Aluo هنا؟"   قال
  النظام ببساطة: "لا."
  Ji Congwu: "لا ، أو ليس لديك الحق في مشاهدته؟"
هل الشرير الكبير حاد جدا؟
  قالت على مضض: "ليس لدي إذن."
  مع العلم أنه لا يستطيع الحصول على مزيد من المعلومات من النظام ، لم يهدئ جي جسده واتكأ على الأريكة الناعمة.
  "أخبرني عن شيء حدث مع A Luo بعد أن ربطتها."
  رفض النظام القبيح: "لا ، أنا محترف ، ويتعلق الأمر بخصوصية مضيفي الأول ، لذا لا يمكنني الكشف عن ذلك."
  Ji سكت كونغو للحظة وعيناه مفتوحتان على مصراعيه غوانغ ويتشوان: "إذن قل لي ما يمكنك قوله."
  فكر النظام لفترة وبدأ في العمل.
  بعد فترة ، بدأ Ji دون وعي بتشغيل الفيديو الذي تم تحريره.
  المحتوى في الفيلم هو كل النقاط البارزة في مواجهته مع Sang Luo (تعرض للتعذيب بالدم).
  Ji Congwu: "..."
  بعد تجربته شخصيًا ، والنظر إليه من منظور أحد المارة ، شعر Ji Congwu بالتعاطف الشديد مع نفسه للحظة.
  عندما التقيا لأول مرة في الغابة الكثيفة ، تعافى في نعش.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن