.
" الفصل 46 سمكة مملحة سبعة وأربعون يومًا 046:
لم يتوقع لوه أبدًا أن يكون سانغ تو متعجرفًا لدرجة أنه يجرؤ على مهاجمته. إنه مجرد نوع خشبي! جعلت البرد تحته دماغ لوه فان يتحول إلى غضب من الإحراج. لم يكن يهتم بالسبب الذي جعل سانغ توه يرمي سكين الرمي بسرعة كبيرة وبلا رحمة ، كان النصل مرتبطًا تقريبًا بالموضع الحساس. لا أعرف ما إذا كان هذا تأثيرًا نفسيًا ، لكنه قد يشعر ببعض الألم ، حيث يبدو أن الشفرة قد قطعت الجلد. قام بسحب السكين النحيف بحذر ، خوفًا من التسبب في ضرر ثانوي بسبب القوة المفرطة. العمل يبدو مضحكا ومحرجا. في اللحظة الأخيرة ، تكثفت أطراف أصابع Luo Jian في كرات نارية - يجب أن يعلم Sang Tuo درسًا! لم تكن الذات الحالية شيئًا يمكن أن يهينها عرضًا. كان من اللطيف أن يتحمل مع عائلة سانغ من قبل. هذه المرة ، لن يتسامح مع ذلك.يريد سانج توه أن يفهم الفجوة بين الجانبين ، والضعيف غير مؤهل لتحدي القوي.
إذا كنت تجرؤ على الاستفزاز ، يجب أن تواجه عواقب استفزاز القوي.
لم يعرف الآخرون على متن المروحية أن لوه فان وسانغ تو يعرفان بعضهما البعض.
من وجهة نظرهم ، كان لوه فان هو الذي أبدى تفضيله لسانغ توو أولاً.
في الفريق ، من الطبيعي أن تحمي القوى العظمى مع قسم الهجوم الرئيسي القوى العظمى للقسم المساعد.
لم يكن هناك خطأ في كلمات لوه فان.
لكن رد فعل Sang Tuo كان أكثر أو أقل جهلًا ، بل سيئًا.
لكنهم اختاروا المشاهدة من الخطوط الجانبية.
—— هؤلاء الكائنات الخارقة للطبيعة جميعهم مقاتلون ذوو خبرة قتالية ، وهم ليسوا حمقى. من رد فعل سانغ توه ، ليس من الصعب أن نرى أن الاثنين قد يكونان عداء.
ومع ذلك ، فقط عندما كان Luo Fan على وشك رمي كرة النار على Sang Tuo ، صعد Bian Linan على المروحية.
كيف يمكن لوه فان لديه الشجاعة لرمي كرة النار أمام بيان لينان؟
لا يمكن إطفاء كرة النار إلا عن غير قصد ، وكان وجهه قاتمًا مثل الحديد للحظة.
نظر إليه بيان لينان: "حاول ألا تستخدم القدرات عندما لا تكون في القتال. آمل أن يفهم الجميع أنه حتى لو كنت أقود الفريق في هذه المهمة ، فإن الرحلة لا تزال خطيرة للغاية. يرجى الانتباه إلى قدرات الادخار." شعر لوه فان متظلمًا
، أراد أن يدافع عن نفسه: "أثناء الإخراج ، أنا فقط ...""لا داعي للقول ، من الجيد أن يفهم الجميع". جلس بيان لينان مستقيماً في مقعده وأشار إلى الطيار لبدء المروحية.
Luo Fan: "..."
أراد في الأصل الاستفادة من وفاة Li Shuwei ، ومقابلة Bian Linan ، والاقتراب من Bian Linan.
مثل هذا النوع الخاص من النوع المزدوج ، المقاتل القوي ذو القوة القتالية المتفجرة ، بمجرد احتضان فخذه ، ستكون الفوائد لا حصر لها.
ولكن يبدو الآن أن الأمل ضئيل.
بعد التفكير في الأمر ، هناك الكثير من الفرص على الطريق ، لذلك لا داعي للاندفاع.
نظر بغضب إلى Sang Tuo الذي لا يزال مغمض العينين.
تظاهر بأنك رائع.
إذا كانت لديك القدرة ، فلا تفتح عينيك عندما ظهر بيان لينان للتو.
في التحليل النهائي ، تجرأ Sang Tuo على معاملة نفسه بهذه الطريقة لأنه لم يكن قوياً بما فيه الكفاية.
كلهم من المستوى B ، مجرد هجوم رئيسي وعلاج رئيسي.
إذا كان أيضًا في المستوى A ولديه قوة Bian Linan ، فكيف تجرؤ Sang Tuo على مقابلته؟
فجأة ، حنى سانغ تو رأسه وإطراءه في ذهن لوه فان.
أصبحت فكرة أن يصبح قلبه أقوى وأقوى.
إذا كنت تريد أن تصبح أقوى من قبل ، فهذا يعني أن تكون قادرًا على البقاء على قيد الحياة في المستقبل.
الآن ... شيء آخر لإضافته.
إنه يريد من عائلة Sang ، وخاصة Sang Tuo ، ألا يجرؤوا بعد الآن على النظر إليه ، وعليهم أن يحنيوا رؤوسهم عندما يرونه! § التفكير § أرنب § الويب
ذهب Luo Fan للإمساك بيد تشين يو بجانبه ، لكن الأخير انفصل ، ووجد أن نظرتها كانت على Sang Tuo.
"انظر إلى ما يفعله!" صر على أسنانه ، وأخذ نفسًا منخفضًا لم يسمعه سوى اثنين منهم ، "لقد كاد يؤذيني الآن." "
أيًا كان من جعلك تتحدث كثيرًا ، فأنت تستحق ذلك." تشين عبس يو ، عائدًا بنفس النغمة ، "هل أنت مجنون لأنك ما زلت تريد مهاجمته؟! إنه الأخ الأكبر لـ Sang Luo!"
لم يستطع Luo Fan تصديق ذلك.
عندما كاد أن يصاب ، لم تكن المرأة التي أحبها تريحه وتحبه فحسب ، بل وبخته أيضًا.
كاد يصرخ: من أين أنت!
ولكن بعد أن انتهى تشين يو من الحديث ، ألقى نظرة فاحصة عليه ، ثم أغلق عينيه ، كما لو أنه لا يريد التحدث إليه بعد الآن.
لوه فان: "... ؟؟؟"
حدق في تشين يو بوجه قاتم لبعض الوقت.
دون سابق إنذار ، فكرت في Sang Luo.
لا يحب Luo Fan مزاج Sang Luo الجامح والغنج.
ومع ذلك ، فإن باي فومي ، الذي لديه كل ما تريده ، لديه نقطة ضعف بالنسبة له.
كل رجل لديه شعور مختلف في قلبه.
إنه يستمتع بالتودد والسعي لـ Sang Luo.
على الرغم من أن تشين يو أعرب عن استيائه عدة مرات ، إلا أنه شعر أنه منفتح الذهن ولم يفعل أي شيء يسيء إليها.
إلى جانب ذلك ، يحبه باي فومي ، والذي يمكن أن يثبت أيضًا سحره الشخصي.
كان تشين يو يرمي وجهه عليه بين الحين والآخر ، وغالبًا ما كان لا يعرف أين يغضبها.
شعر Luo Fan أن السبب وراء اختياره أن يكون مع Sang Luo بدافع الغضب.
حتى لو كان هناك خطأ ، فقد كان خطأ تشين يو أكثر.
ولكن من جعله رجلاً ، وكانت هي حبيبته.
كيف يمكنني مقارنة نفسي بها؟
عندما جاءت نهاية العالم ، أنقذها بغض النظر عن خطورته ، معتقدًا أنه سيحصل على وعدها الصادق في المقابل.
نتيجة لذلك ، لا تزال تفكر في عقد الزواج.
هذا بسبب عدم احترام عائلة سانغ له مرارًا وتكرارًا.
لمن يفعل هذا!
فكرت Luo Fan في Sang Luo ، على الرغم من أنها غالبًا ما فقدت أعصابها ، لم يكن لديها حقًا ما تقوله له.
اشترِ له كل أنواع الأشياء الجيدة ، وعندما يكون غاضبًا ، فقط اقنعه بالهدوء.
على عكس تشين يو ، إذا لم تعترف بأخطائها بصدق ، فستظل دائمًا جادة.
بالتفكير في هذا ، فهم Luo Fan فجأة سبب مشاركة Sang Tuo في هذه المهمة.
إن Haicheng و C City قريبان جدًا ، وإذا ذهبت إلى Haicheng ، فمن المحتمل أن تمر عبر C City.
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...