ذهب سانغ لوه إلى Haicheng.
يتم إعادة بناء المدن في كل مكان ، باستثناء Haicheng ، التي حظرتها Sangluo.
في البداية ، احتلت وحوش البحر المدينة البحرية بأكملها ، وكان هناك أربعة وحوش بحر من الفئة S في منطقة البحر المجاورة.
الآن اختفت وحوش البحر الصغيرة في Haicheng ، ولم يتبق سوى أربعة وحوش بحر من الفئة S. تحت أمر Sangluo ، ينامون بسلام تحت أعماق البحار القريبة.
أثناء تطهير منطقة البحر لعدة أشهر ، أكلوا الكثير من وحوش البحر ، ونما كل منهم كثيرًا.
أكل الكثير ، يمكن الاعتماد فقط على النوم للهضم.
أيقظهم سانغ لو وطلب منهم العثور على جزيرة تطفو فوق أعماق البحار.
المتطلبات -
يجب ألا تكون مساحة الجزيرة صغيرة جدًا ، أو صغيرة جدًا لاستيعاب كركديه ومرافق التسلية ، ويجب أن تكون نصف مساحة Haicheng.
ثانيًا ، لا ينبغي أن يكون بعيدًا جدًا عن المدينة ، ولا قريبًا جدًا.
لا يمكن للبشر اكتشافه بسهولة ، لكن يمكنها الوصول بسهولة إلى المدينة.
أخيرًا ، الابتعاد عن المناطق البركانية والمناطق المعرضة للزلازل المتكررة.
دندنت وحوش البحر الأربعة وذهبت للعثور عليهم.
لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً بالنسبة لهم للعثور على جزيرة تلبي متطلبات Sanluo.
ألقى سانغ لوه نظرة وأومأ بارتياح.
أمر على الفور عددًا قليلاً من وحوش البحر بإصلاح الجزيرة ، وتمكن من إنزال كركديه بسلاسة.
بعد أن كان كل شيء ممتلئًا ، جمعت سانغ لو Thunderbolt لتوجيه الاتهام إلى Roshenburg.
في الليل ، أضاء حصن روزيل بالكامل ومعدات التسلية ،
مثل ضوء يخترق الظلام فوق أعماق البحار.
هناك غناء ناعم ينجرف بصوت خافت على طول نسيم البحر الهادئ.
تعكس الأضواء سطح البحر البارد والعميق ، وهو رائع وغامض ؛
يتردد صدى صوت الغناء على نحو رخيم وواضح ورومانسي وغريب تحت الليل.
وانحنى Sang Luo على الأريكة الناعمة ، مستمعًا إلى الموسيقى الصوتية الهادئة التي يتم تشغيلها في الغرفة ، ويتلاعب بلوحة الألعاب في يده.
الستارة الموضوعة على الجانب الآخر هي المشهد الأكثر كثافة في اللعبة.
من بين وحوش البحر الأربعة ، فقط حورية البحر الطافرة هي المؤهلة للبقاء في الداخل.
بغض النظر عما أمر به سانغ لوه على التوالي ، فإن الأذرع المتعددة خلفه يمكن أن تفعل ذلك بطريقة منهجية ومثالية.
تنهد النظام.
يمكن القول أن عمر التقاعد للمضيف قد بدأ قبل الموعد المحدد.
في غضون أيام قليلة ، تلقى Sang Luo رسالة نظام محدثة تلقائيًا:
[تم الكشف عن إمكانية إنهاء حالة يوم القيامة هذه ، هل انتهى الأمر؟ 】
بعد أن نقرت Sang Luo على نعم ، تساقطت أمطار غزيرة في جميع أنحاء العالم.
في نظر جميع الناجين ، يبدو أن هذا المطر الذي لم يسلم أبدًا من أي مكان يكافأه الله لغسل العالم.
الأرض مليئة بالحياة ، والزهور والأشجار الميتة تنمو براعم خضراء زمرديّة جديدة.
حتى الريح التي تهب تكون لطيفة وحساسة.
كل شيء يظهر ، ابدأ من جديد.
لقد أمطرت طوال الليل.
في اليوم التالي ، اختفت كل القدرات والمواهب المصاحبة للكائنات الخارقة للطبيعة ، وعادوا إلى الناس العاديين.
كل ما في الأمر أن البيانات في جميع اتجاهات الجسم أعلى قليلاً من تلك الخاصة بالناس العاديين.
في البداية ، لم يعتاد أولئك الذين لديهم قوى خارقة للطبيعة ، خاصة أولئك الذين لديهم قوى خارقة للطبيعة ، وكانوا يعتمدون بالفعل على قوى خارقة للطبيعة.
فجأة يفقد القدرة على أن يصبح إنسانًا عاديًا مثل النمر الذي يفقد أسنانه ومخالبه.
ومع ذلك ، بعد اكتشاف أن جميع الكائنات الخارقة قد فقدت قواها الخارقة للطبيعة ، تبدد الذعر في قلوب بعض الناس تدريجيًا ولم يتمكنوا إلا من قبولها.
Lei Shen و Bian Linan ، وهما مخلوقان خارقان قويان وشعرا أنهما على وشك الوصول إلى المستوى S ، كان من المستحيل القول أنه لم يكن هناك ندم في قلوبهم.
لكنهم واضحون جدًا أن زوال القدرات يعود بالفائدة على الإنسان ولا يسبب أي ضرر.
هذا يعني أن العالم قد أعيد تشغيله بالكامل ، وهي مسألة وقت فقط قبل أن يعود إلى الترتيب السابق.
الاثنان مشغولان كل يوم لدرجة أن أقدامهما لا تلمس الأرض ، إنهما متعبان لكنهما سعيدان.
من حين لآخر ، كانوا يجتمعون لمناقشة Sanluo.
تلقوا نبأ إلغاء حظر Haicheng من Sang Luo.
استفاد Haicheng من هذا الاتجاه ليتم إدراجه في نطاق إعادة الإعمار.
لكن أين ذهب سانلو ، فهم لا يعرفون.
- - سمع الشقيقان الكبيران أن سانغ لو عادت إلى منزل سانغ ، فبحثوا عنه.
لقد رأيت سان لو.
ولكن كيف يمكنني أن أضعها ، فقد اعتقدوا تقريبًا بشكل لا شعوري أن هذا Sang Luo لم يكن Sang Luo الذي يعرفونه.
أو بالأحرى ليس تمامًا.
استنتج بيان لينان أن هذا Sang Luo قد يكون استنساخ Sang Luo.
لقد قتلت Li Shuhua وحصلت على قدرة Li Shuhua.
أما بالنسبة لمكان وجود الجسم الرئيسي Sangluo ، فلا أحد يعرف.
أنا أيضًا لا أفهم سبب رغبة Sang Luo في إنشاء نسخة لا تشبه شخصيتها تمامًا ، لكن نظرًا لأن عائلة Sang كانت على ما يرام ، لم يقل الاثنان أي شيء.
لكن ما فاجأ بيان لينان هو أن سانغ تو وجده على انفراد وقال له شيئًا.
قال: "لا تبحث عنها ، إنها لا تحب ..."
بعد فترة ، أضاف: "هناك الكثير من الارتباط مع هذا العالم."
هذا يعني أنه من الأفضل للجيش ألا يكلف نفسه عناء العثور على سانغ لو.
تحرك قلب بيان لينان ، ثم أومأ برأسه للتعبير عن تفهمه.
يمكن لـ Sang Luo أن تطمئن ، ولكن لا يزال هناك خطر Ji Congwu.
على الرغم من أنه بدا وكأنه قد أخذه سانغ لوه في النهاية ، فقد قدم مساهمات كبيرة في خطة التطهير.
الآن بعد أن اختفت القدرة ، مع مزاجه ، هل سيستمر في الاستماع إلى Sang Luo؟
هل سيفجر عاصفة مرة أخرى؟
لحسن الحظ ، سرعان ما اكتشفوا بقلوبهم التي تنبض بشدة أن
القدرة اختفت ، ومن المنطقي أن تختفي الصورة الرمزية لـ Sang Luo في منزل Sang.
لكن لا! بدون! يملك!
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...