3
003:
هم أيضا محظوظون.
في الأصل ، كان هناك عدد غير قليل من الزومبي مجتمعين خارج النافذة ، ولكن بعد زحف اثنين من الزومبي ، طارد الباقون الأشخاص الفارين الآخرين.
ساد الصمت خارج النافذة في هذه اللحظة.
دفع Ning Ziqiu الجثة تمامًا على النافذة وحاول استخدام جسدها لسد الفتحة.
تشبه رائحة الزومبي نفس النوع ، وهناك فرصة معينة لعدم دخولهم مرة أخرى.
كان يعتقد ذلك.
ثم سحب نينغ تسي تشيو الخزانة خلف الباب إلى النافذة.
بعد القيام بذلك ، هدأ نبض قلبه ونظر إلى Sang Luo الذي كان قد جلس بالفعل بجانب السرير.
نظرًا لأن نينغ تسيكيو أنقذتها للتو ، أوضح بصوت منخفض أنه لا يثق في قبول اقتراحها: "دعونا نحجبه بخزانة أولاً".السبب الرئيسي هو أن الطريقة التي اقترحتها شديدة التعقيد.
العملية أيضًا صعبة للغاية - ليس لديه أداة يمكن استخدامها لـ "التقطيع".
بالطبع ، المفتاح هو كيف يمكن أن يكون مفيدًا.
خذ عشرة آلاف خطوة للوراء ، حتى لو كان الأمر كما قالت ، فقد هرعت أنثى الزومبي.
على الرغم من أن حمى سانغ لو قد تبددت بسبب إيقاظ قوى خارقة للطبيعة ، إلا أن بيانات الجوانب المختلفة لهذا الجسم كانت منخفضة بشكل لا يصدق ، وهي نموذجية لقلة التمرين.
وما أيقظته هو قدرة عنصر الماء ، ولم تكن لديها الخصائص التي تقوي جسدها.
بالإضافة إلى ذلك ، يكون السحب من القدمين شبه معطل.
لدرجة أنه مجرد تمرين بسيط ، يكون الجسم مرهقًا ويلهث.
يمكن أن تتنافس هذه اللياقة البدنية الضعيفة والخالية تمامًا مع لين دايو.
"قلت ذلك بشكل عرضي ، لا تأخذ الأمر على محمل الجد". تثاءبت بتكاسل ، وأغلقت نهاية عينيها في النعاس.
"..."
Ning Ziqiu ، الذي نظر بجدية في الجدوى ، عدّل نظارته في حرج.
هو و Sang Luo ليسا على دراية ببعضهما البعض ، ولم يقل كل منهما بضع كلمات لبعضهما البعض.
لكن سلسلة سلوكيات Sang Luo بعد الاستيقاظ من ارتفاع في درجة الحرارة تتناقض بشدة مع ماضيها.
خاصةً المشرط الذي ألقته على الزومبي عندما أنقذت Hu Lingling في اللحظة الحرجة -
لم يكن Hu Lingling يعرف ذلك وعيناه مغمضتان في ذلك الوقت ، لكنه كان بإمكانه رؤيته بوضوح.
الصورة المعروضة في هذا المشهد شوهدت فقط في الأفلام.
أخبر الحدس Ning Ziqiu أن شيئًا غريبًا يجب أن يكون قد حدث لـ Sang Luo.
"لم أشكرك على إنقاذي أنا وقائد الفرقة. لولاك ، لكنا قد فعلنا ..." تنهد وألقى
نظرة على باب الحمام الذي كان لا يزال مغلقًا بإحكام في هذه اللحظة. هناك لم يكن هناك غضب في عينيه ، فقط اللامبالاة.
كان رد فعل Hu Lingling أيضًا في هذه اللحظة ، وشكرها سريعًا بعيون حمراء.
من كان يظن أنه في وقت الحياة والموت ، كان سانغ لو ، الذي كان لديه أسوأ علاقة ، هو الذي أنقذهم بغض النظر عن الخطر.
كان Hu Lingling ، الذي سار عبر بوابة الجحيم ، في حالة مزاجية معقدة بشكل خاص.
تم إغلاق لوحة الباب التي كانت مثبتة بإحكام من أصابعها من قبل الزومبي بالداخل ، لكنها لم تشعر بالخوف لأول مرة.
بالمقارنة مع الزومبي ، فإن بعض الأشخاص الأحياء يشبهون الوحوش.
"ليس من أجل لا شيء ، إنه مشروط." في مواجهة شكر الاثنين ، قبل سانغ لوه بسعادة ، "أنتما الاثنان تحت إمرتي لفترة من الوقت ، هل هذا جيد؟" لم ينطق الاثنان بكلمة حتى الآن
.
قال سانغ لو مرة أخرى: "إذا كانت لديك مشكلة ، فتراجع."
النظام: "..."
اتضح أن المضيف لا يعاملني فقط بهذه الطريقة.
يبدو أن لديها نوعًا من التوازن في الداخل.
بالنسبة لمطالب Sang Luo الاستبدادية ، لم يكن Hu Lingling غاضبًا على الإطلاق ، بل إنه كان يعتقد أنه أمر طبيعي.
ما حيرها هو كيف أصبحت "سانغ لو" فجأة قوية جدًا.
في كل مرة يسمع فيها سانغ لو هدير الزومبي ، يرتجف جسده من الخوف.
الآن ليسوا خائفين فحسب ، بل إنهم يقتلون شخصًا بسهولة ويحبسونه.
أيضًا ، من الواضح أن Sang Luo كان مرتبطًا بالكرسي ...
اختفت كل هذه الشكوك فيما قاله Sang Luo بعد ذلك.
أعلنت عن مهمة: القبض على الزومبي المحبوسين في الصيدلية على قيد الحياة.
مع سهولة احتلال الموقع "الجغرافي" ، فإن النظام هو أول من يصدر صوتًا يقظًا: "ماذا تفعل لالتقاط الزومبي أحياء !؟"
سانغ لو: "تشغيل".
النظام: "؟؟؟"
هل هذا شيء يمكن لعبه!
ابتلع Hu Lingling في حالة ذهول ، وتلعثم: "عش ، أسر حية؟"
إذا كانت ذاكرتها صحيحة ، يبدو أن الزومبي طويل جدًا.
اهتز مقبض الباب من تأثيره ، وكانت راحتيها تقريبًا مخدرتين.
قال نينغ تسي تشيو بهدوء: "كيف نأسره حياً؟"
يعتقد أنه يجب أن يكون لدى Sang Luo خطة مفصلة لهذه المهمة الخطيرة.
على الرغم من أنه لا يعرف سبب رغبتها في القبض على الزومبي
قراءة الموقعرومانسي
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...