83

192 18 0
                                    



يجب أن يقال إنهم لم يتراجعوا عن بعضهم البعض.
  ومع ذلك ، لا يبدو أن Sang Luo يريد حياته.
  —— في المرة الأخيرة وهذه المرة ، يمكنها قتلها مباشرة.
  حتى الآن ، بطريقة ما ، أنقذه انسحابها بالفعل.
  رفع رموشه ، نظر تلاميذه ذو اللون الأحمر الداكن بصمت إلى الفتاة على الكرسي الخشبي.
  "هل اكتشفت ذلك؟" رفع سانغ لو عينيه برفق.
  سار Ji Congwu أمامها ببطء ، وشكله النحيف والرقيق يتحرك مثل قطعة من الورق ، والظل الذي جلبه الضوء الذي يلفه Sang Luo ، تحرك تلاميذه قليلاً ، وكانت نبرة صوته هادئة: "هل تعرف عدد المواهب المصاحبة لدي؟ "
  ابتسم سانغ لوه دون أن يتكلم.
  لم ترَ كل ذكريات جي كونغو ، لذا فهي بطبيعة الحال لم تكن تعرف عدد المواهب المصاحبة لديه.
  لم تحصل جي على الجواب أبدًا من ابتسامتها - لقد عرفت.
  بعد فترة ، مد يده اليسرى بصمت.
  بعد أن تم القبض عليها من قبل Sang Luo من قبل ، عرفت أنها بحاجة إلى لمسه.
  إن استقامته جعل سانلو يشعر بتحسن كبير ، فقد وضعت إصبعها بشكل عرضي على الملابس على ساعده ، ونشّطت القدرة على اقتناص الموهبة.
  في الواقع ، ليس لدى Ji Congwu العديد من المواهب المصاحبة.
  لديه القدرة على كتابة الموهبة ، ولكن لكتابة القدرة ، يحتاج إلى استعادة القدرة المكتوبة مسبقًا ، وهناك متطلبات أخرى.
  لقد كتب للتو عن قدرة على جذب الحظ السعيد ، واستعاد معظم المواهب الأخرى المصاحبة له.
  الآن بصرف النظر عن [جيل المواهب الصغير] ، الذي يكاد يكون قدرة على تحدي السماء ، لم يتبق سوى اثنين من القدرات الضرورية.
  بمعنى آخر ، لديه الآن أربعة مواهب مرافقة فقط.
  [برنامج صغير لتوليد المواهب] [حظا سعيدا صعودًا] [تجديد اللحم] [Space Elf]
  شعر النظام بأنه لا يُصدق: "لماذا يوجد أربعة فقط؟"
  فور التعرف على قدرات [برنامج إنشاء المواهب الصغير] ، بدد هذا الشكوك لم يكن لدى جي كونغو أي شكوك.
  بعد كل شيء ، كان على استعداد لتسليم حتى هذه الموهبة التي تتحدى السماء.
  ليس من الضروري إخفاء المواهب الأخرى.
  حتى سانلو كان مندهشا قليلا.
  لم تكن تعتقد أن Ji Congwu ستقدم كل شيء بصدق ، ولكن طالما كان هناك شيء تريده ، فإنها لم تهتم به.   فوجئ النظام بسرور: "المضيف ، لقد خمنت ذلك بشكل صحيح! يمكن لـ [Space Elf] تقسيم مساحة التخزين إلى جزء
  مليء بالنشاط ، ويمكنك ، بصفتك السيد ، الدخول إليها مباشرة!"   يبدو أن [بزوغ الحظ السعيد] و [تجدد اللحم والدم] كانا متواضعين.   قدراتهم معروفة بوضوح من أسمائهم.   بعد حرمان الموهبة المصاحبة بنجاح ، اختفى جي كونغو دون أن ينبس ببنت شفة.   لم تهتم Sang Luo ، لقد طبقت بسعادة [Space Elf] على الفضاء.   على الفور تقريبًا ، ارتفع الضباب من منطقة فارغة في مساحة التخزين ، مما يفصلها بوضوح عن المناطق الأخرى.   يبدو الأمر كما لو أن هناك قزمًا غير مرئي يرسم الدوائر بجد.   تبلغ مساحة هذه المنطقة المقسومة بالضباب حوالي 1000 متر مربع ، ويمكن الشعور بوضوح أنها مليئة بالنشاط.   فكرت سانغ لو في ذلك.   اختفى الشخص على الكرسي الخشبي ودخلت المنطقة.   من خلال الضباب الضبابي ، تمكنت من رؤية جميع أنواع الأشياء التي وضعتها بشكل عشوائي خارج الضباب - كانت المساحة كبيرة جدًا ، وكانت كسولة جدًا لتنظيفها ، لذلك وضعت بعض الأشياء هنا وهناك.   لا يمكن لجسم Sanluo المرور عبر الضباب ، لكن يمكنه التعامل مع العناصر المتناثرة في مساحة الضباب.   نظرت حول المنطقة الرمادية المحيطة بها ، وربطت شفتيها بالرضا.   على الرغم من أن المنطقة صغيرة ، مع مثل هذه المساحة النشطة التي يمكن للجسم الدخول إليها في أي وقت ، بعد الانتهاء من التصميم ، يمكن أن توفر لها بيئة نوم مريحة ومريحة بغض النظر عن مكان وجودها.   خلال فترة نصف الشهر التي تم فيها إزالة العملاء ، نام معظمهم في الجبال العميقة والغابات القديمة ، وحتى مع وجود سرير كبير ناعم ، لم يكن الأمر مختلفًا عن التخييم.













هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن