اندفعت عنكبوت شبح وجه الإنسان إلى السيارة.
ظنًا أن اللاوعي سانغ لو كان لا يزال في الداخل ، ضاق قلبه ، وألقى لغما أرضيا لتفجير مجموعة من الناس ، ولكن جاء المزيد.
"الكابتن ، أنا غارقة -"
"الكابتن -"
ظل قلب لين شيانغزي يغرق.
في هذه اللحظة ، بدا صوت منخفض وهادئ رقيقًا ، كما لو أن رأس سكين بارد قد تم قطعه على جلد الجميع:
"إنه صاخب جدًا."
في الثانية التالية.
توقفت جميع العناكب الأشباح القاتلة ذات الوجه البشري عن الحركة كما لو تم الضغط على زر الإيقاف المؤقت.
"اخرج".
تأرجحت أرجل العنكبوت الشبح الثمانية بسرعة ، واحدة تلو الأخرى ، وتراجعت تمامًا ، واختفت تمامًا نحو الجبال على كلا الجانبين في غمضة عين.
—— كان من الصعب جدًا إحداث فوضى ، لذا ركل اللعين اللوح الحديدي! ! !الفصل 67 من hsybook الأسماك المملحة سبعة وستون يومًا
067:
يتراجع العنكبوت الشبح بسرعة كبيرة ، والسرعة غريبة ببساطة.
لدرجة أنهم أدركوا أن الأزمة قد تم حلها ، وشعروا أن ما حدث كان حالمًا للغاية ، ولم يتفاعلوا لفترة من الوقت ، ورفعوا أسلحتهم عالياً ونظروا إلى بعضهم البعض بوجوه فارغة.
"من كان يتحدث الآن؟"
هزت Guan Yue رأسها دون وعي ، "لم أكن أنا على أي حال."
أدار زملائهم في الفريق أعينهم في انسجام تام ، وأي أحمق سيعرف أنه ليس أنت ، حسنًا؟
من الواضح الآن أن الصوت يخص امرأة ، ولكن كان هناك امرأة واحدة فقط في فريقهم ...
من يمكن أن يكون ذلك؟
باستثناء لين شيانغزي ، لم يكن أحد آخر يفكر في الرجل المصاب فاقد الوعي الذي تم إنقاذه في السيارة.
"كابتن ، هل التقينا بسيد طيب القلب؟" نظر زميله في الفريق شياو ليو حوله ، في محاولة للعثور على أثر "السيد".
ركب لين شيانغزي السيارة مباشرة.
أشخاص أخرون:""
نظروا إلى بعضهم البعض ، وتبعوا لا شعوريًا في السيارة ، وأصيبوا بالذهول عندما رأوا القبطان يمشي ببطء نحو مؤخرة السيارة.
... ثم ماذا ، يبدو أن الشخص الذي أنقذه هو امرأة.
تغيرت تعابير الجميع فجأة ، كما لو كانوا في حفرة كبيرة.
الفتاة المستلقية على سرير نقال مصنوع من صناديق الذخيرة لها بشرة ناصعة البياض وشفافة ، ورموشها الطويلة مائلة إلى الأسفل مثل أجنحة الفراشة. إذا لم تكن شفتاها الشاحبة تظهران حالتها الجسدية السيئة ، فإنها تبدو وكأنها النوم الجان أرض الأحلام.
من الواضح أنها كانت لا تزال في غيبوبة.
خمن لين شيانغجي في الأصل أن الوضع السابق كان بسبب سانغ لو ، ولكن عندما اكتشف أنها لم تستيقظ ، لم يستطع إلا أن يتساءل عما إذا كان قد خمن خطأ.
لم يكن متأكدًا مما إذا كان سيصرخ أم لا.
في هذا الوقت ، أدركت أن زملائها في الفريق على ما يبدو ينظرون إلى الفتاة الموجودة في مؤخرة السيارة على أنها من أنقذهم ، فصرخت غوان يو دون أن تفكر ، "ما الذي تفكر فيه؟ كيف يمكن أن تكون هي! إنها لا تزال في غيبوبة.
"
استلقت الفتاة على السرير بهدوء.
فقط لين شيانغزي ، التي كانت الأقرب إليها ، لاحظت أن الأمر مختلف قليلاً عن السابق. في هذا الوقت ، اختفى الهدوء في حواجب وعيني الفتاة عندما كانت في غيبوبة ، ولكن كان هناك القليل من العداء الذي لم يستطع كن مخفيا.
لقد توصل إلى الاستنتاج: كانت هي التي أصدرت الصوت لإجبار العنكبوت الشبح على العودة.
إنه أمر غريب جدًا ، فقط جملتان تضيفان ما يصل إلى أربع كلمات فقط لجعل مجموعة من العناكب الشبحية ذات الوجوه البشرية المكتظة تتراجع ، واستنادًا إلى أدائها المتراجع ، يمكن اعتبارها مذعورة.هذا الموقف مخيف بما فيه الكفاية للناس.
لكن لين شيانغزي قبلها بهدوء شديد ، معتبرة أنها "هي ، لا عجب".
ربما يكون هذا بسبب ضعف الدفعة الأولى من الوحوش التي أعطتها إياها في ذلك الوقت ، ونوع ...
كيف يجب أن أصفها ، بحيث يمكنها بسهولة قتل الأخطبوط مجنون العينين ، وحتى ممارسة العادة السرية بشكل مهيب على مخالبه. احصل على الشواية على السطح.
يبدو أنه بغض النظر عن مدى صدم هؤلاء الأشخاص ، يبدو أنهم طبيعيون تمامًا.
أمر لين شيانغ بمواصلة طريقه.
شياو ليو من النوع الخشبي ، وبعد شفاء إصابات زملائه المصابين ، وجد مكانًا للنوم.
لا يزال القبطان يُعهد إلى Guan Yue بمهمة رعاية الشخص الموجود على السرير.
ليس لديها ما تعتني به.
جلس غوان يو جانبا ، محدقا في الفتاة ، يفكر بشكل غير مريح.
سماع زميله لي بايشوان يسأل لين شيانغزي: "كابتن ، هل تعتقد أن الرجل الذي يواجه الرجل الشبح العنكبوت قد أجبر على التراجع من قبلها؟" من
الواضح أن كلمة "هي" تشير إلى الفتاة التي أمامه.
لويت غوان يو أصابعها ، معتقدة أن زملائها في الفريق قد خدعهم العنكبوت الشبح ذي الوجه البشري. قالت بوضوح إنه مستحيل ، لكنهم ما زالوا يعتقدون أنه كذلك.
بالتأكيد لن يكون القبطان أعمى مثلهم.
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...