20

551 60 3
                                    

الفصل 20


بطبيعة الحال ، لن يبكي مثل قائد الفرقة ، لكن تعبيره كان أكثر حماسة:
  "لوه شين ، هذا الشخص من نفس قسم الفضاء مثلك ، أظن أنه من المستوى A ، بالإضافة إلى أنه كان يجب أن يكون الكثير من المواهب المرافقة ، وهي قوية جدًا "
  قال سانغ لو بهدوء:" من الأفضل أن تكون أقوى ".
  ذهل الجميع.
  "من الممتع القتل."
  كانت العيون الكهرمانية منحنية قليلاً ، وانتشرت نية القتل البارد ببطء في العينين.
  على الفور ، بنقرة من أصابعها البيضاء الرفيعة ، أعلنت باستخفاف: لن يكون هناك المزيد من انقطاع التيار الكهربائي في المنزل في المستقبل.
  بالنظر إلى الضوء الفضي الكهربائي وهو يقفز بطاعة عند أطراف أصابع لوشن ، لكنه ينضح بهالة قوية وخطيرة -
  هو ونينغ: "!!!"
  بلوب.
  ركع تشو ييتان حقًا هذه المرة.
  نظر إليه سانغ لو بتنازل: "عفوا."
  النظام: "..." = _ =
  لماذا لا تتحدث عن كونك مسطحًا.

في الظلام ، استيقظ الشخص الموجود على السرير فجأة.
  تهافت باي لو وهي جالسة ، وألقت اللحاف على جسدها وفتحت المصباح المكتبي القابل لإعادة الشحن الشمسي الذي تم تجميعه خصيصًا بجانب السرير ، وبدد الضوء الخافت الظلام في الغرفة.
  عبس وجهها ، وامتلأت عيناها بالغضب البارد.
  —— لقد حلمت بالفعل أنها قتلت على يد تلك المرأة!
  لقد أزالت بالفعل الخوف الذي لا داعي له ، ومن المستحيل أن يكون لديك كوابيس.
  حتى لو كنت تريد أن تحلم ، يجب أن يكون حلمك أن تنجح في التقاط الموهبة المصاحبة لتلك المرأة.
  ثم اضغط على رأسها الفخور على الأرض لتكوين حيوان أليف جديد.
  جلس باي لو على حافة السرير ، وكان الوجه تحت الضوء والظل مثل شبح يخرج من الظلام.
  أغمضت عينيها واستدعت بعناية المشهد في حلمها.
  عند التفكير في هذا ، شدّت زوايا فمه على الفور ، وتدحرجت مقل العيون تحت جفونه بعنف.
  —— في الحلم ، قتلت على يد تلك المرأة خمس مرات!
  فتحت باي لو عينيها بسرعة ، وارتفعت حبات من العرق من جبهتها ، وقامت وذهبت إلى النافذة.
  علق القمر الساطع عالياً في سماء الليل الصامتة ، وغطى حجاب ضوء القمر الفضي البحيرة المتجمدة مثل الضباب ، مما يعكس البرد الجليدي.
  المرة الأولى التي قتلت فيها في حلمي كانت هذه البحيرة.
  لقد ألقيت بها ، ولم تستطع الخروج مهما حدث ، فقد غرقت فيه حية.
  بالنسبة إلى المرات الأربع الأخرى ، تزداد الذاكرة ضبابية أكثر فأكثر ، ولا يمكنني تذكر تفاصيل محددة.
  أثر الخوف في قلبي لا إرادي.
  أمسكت باي لو الستارة بيدها وشدتها بقوة ، وسقط القماش عالي الجودة عن المسار ، مما أحدث صوتًا صاخبًا في الليل الصامت.
  نظرت باي لو إلى الفوضى على الأرض دون تعابير ، تراجعت خطوة إلى الوراء - كانت غاضبة من نفسها لأنها خائفة من الكابوس.
  كيف تخاف!
  أخذت باي لو نفسًا عميقًا لتهدئة تقلباتها.
  مدت يدها لتنعيم شعرها الفوضوي ، وأصبحت عيناها القاتمتان هادئتين ببطء.
  يجب أن يكون هذا هو التحذير المعطى لها من خلال [تحذير من الخطر].
  هل تريدين إخبارها بأنها ستموت على يد تلك المرأة؟
  عضّ باي لو شفتيها بعصبية.
  لكن لديها موهبة مصاحبة [المستقبل الجميل] ، مع القدرة على التنبؤ ، لم تتوقع أي مواقف سيئة.
  خطأ.
  رد باي لو فجأة.
  كانت خاطئة.
  —— هذا الحلم هو التنبؤ الذي أعطاها لها [المستقبل الجميل] ، وليس [تحذير الخطر]!
  بعد الوصول إلى هذا الاستنتاج ، أغمق تعبيرها مرة أخرى.
  يمكن أيضًا اعتبار [تحذير الخطر] بمثابة تحذير.
  لقد كشف توقع [المستقبل الجميل] عن نتيجتها بالفعل.
  في هذه الحالة ، من الواضح أنها كانت الصياد.
  لماذا في البصيرة أصبحت فريسة.
  كان هذا أبعد بكثير من توقعات باي لو.
  كانت تعرف بالفعل القوة العامة لتلك المرأة ، وعندما قتلت باي فييو ، لم تجرؤ على مواجهته وجهاً لوجه.
  اختلست النظر من خلال مخبأ باي فيو وقتلته في هجوم التسلل.
  تمكنت باي فيو من أن تخلفها لأنها لم تفهم قدراتها ، ولديها ثقة كبيرة في موهبتها المصاحبة [تقليد بيئي].
  لا يزال باي لو لا يفهم كيف وجدت تلك المرأة باي فييو.
  لكن مع العلم أنها تستخدم قدرة الخط المزدوج ، وتعرف موهبتها المصاحبة لها ، فقد فهمت تمامًا موقف الطرف الآخر.
  وجهاً لوجه ، فهي واثقة بما يكفي بحيث يمكن التعامل معها بسهولة.
  قدرات مزدوجة؟
  من لا يفعل.
  Bai Lu هو أيضًا مستخدم ذو قدرة خط مزدوج.
  نظام فضاء على مستوى A ، نظام خشبي على مستوى C.
  على الرغم من أن نظام الخشب أقل قليلاً ، إلا أن نظام الفضاء من المستوى A يمكنه سحق تلك المرأة تمامًا.
  لا تحسب الزيادة في المواهب المرافقة.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن