65

194 23 0
                                    



يمكن القول أن الوضع غير مسبوق.
  لهذا السبب يريد النظام التباهي لمكتب النظام.
  على الرغم من صعوبة التعامل مع مضيفه ، إلا أنه رائع حقًا!
  بعد صدمة الشركة الرائدة ، شاركها النظام بسعادة مع كبار السن.
  منذ أن بدأ الكبير أيضًا المهمة ، وكان المضيف الذي أحضره أحمقًا ، لم يكن هناك رد ثان.
  لقد استغرق الأمر بعض الوقت قبل أن أرسل حزمة رموز تعبيرية: "Amazing.jpg"
  كان النظام سعيدًا جدًا.
  إن مدح مضيفه يكاد يكون مساوياً لمدحه!
  كبير: "مع ذلك ، العوامل" فيروسات "تم إطلاقها من عوالم ذات أبعاد أعلى. في الظروف العادية ، حتى لو تم القضاء عليها تمامًا ، لا توجد مشكلة ، ولكن ..." تم قطع الرسالة قبل انتهاء الكلمات
  .   النظام    :   "
  ؟   _ الذهاب دون اتصال.   كان على النظام إغلاقه.   استدار وأخبر سان لوه برد مكتب النظام ، وأخفى بشكل طبيعي حقيقة أن مكتب النظام يريد تنفيذ حق المحو.   في هذا الوقت ، لم تكن سانغ لو في عجلة من أمرها للعودة إلى قلعة روشن ، فقد كانت في واد.   وقفت سانغ تو وشاهدتها وهي تأخذ سريرًا ، ومن الواضح أنها تخطط للنوم أولاً.   قبل الذهاب إلى النوم ، قالت لـ Sang Tuo: "عندما أستيقظ ، سأتبعك إلى القاعدة." وضعت   العصابة على وجهها ونمت.   —— باستمرار استخدام القوة العقلية ، كانت تشعر بالنعاس حقا.   أنزل الرجل رأسه ونظر إلى الفتاة التي كانت نائمة على السرير بعيون معقدة.











  ما هو الحد الأعلى لقوتها ، فهو لا يعرف.
  إنه جيد أيضًا ، حتى لا يصاب جسد Xiao Bao'er.
  ينظر بعيدا.
  بالتفكير في الأمر قبل أيام قليلة ، كان هناك وكيل ليس بعيدًا عن القاعدة.
  من تعبيرها ، يمكن استخلاص الإجابة - لن تذهب إلى القاعدة معه مسبقًا حتى يتم مسح الوكيل.
  عاد Sang Tuo إلى القاعدة وأخبر والديه أنه تم العثور على Sang Luo ، ولكن كان هناك تأخير مؤقت ولم تتمكن من العودة على الفور.
  —— كان يشعر بالقلق من أن بيان لينان قد عاد بالفعل إلى القاعدة ، وكان والديه يعتقدان أنه قد مات بحلول ذلك الوقت.
  لحسن الحظ ، لم يعد بيان لينان أبدًا.
  انبثقت الشمس من الغيوم القاتمة المتراكمة ، وتناثر نورها المتوهج على وجه الفتاة الناصع البياض والخالي من العيوب.
  وقف الرجل هناك لبضع ثوان ، ثم تحرك بساقيه الطويلتين.
  كان الضوء الحارق المتساقط على وجه الفتاة مغطى.
  مر الوقت بكل دقيقة وكل ثانية.
  لا أعرف كم من الوقت مرت ، ارتجف قلب سانغ تو فجأة ، اجتاح شعور رهيب كل عصب في جسده مثل تسونامي ، كما لو كان جسده على وشك السقوط في الهاوية اللانهائية.
  —— بدا أن شيئًا سيئًا كان على وشك الحدوث ، لكنه لم يستطع إيقافه.
  عبس سانتو.
  صرخ S-001 الحقيقي في ذهنه أن الرب سيعاقبه كل يوم ، لكنه الآن نادرًا ما كان هادئًا.
  الثانية التالية.
  بدا صوت إلكتروني بارد في أعماق ذهني:
  [يبدأ مراسم نزول الله. ]
  [أهلا وسهلا بك إلى ظل ربي. 】
  توقفت ضربات قلب سانغ توه فجأة ، وفاض العرق البارد من ظهره وعموده الفقري في لحظة ، وكان هذا رد الفعل الغريزي للجسم الجديد المولود من اندماج هذا العامل.
  يريد الجسم الانحناء.
  بدا العمود الفقري المستقيم مضطهدًا بقوة غير مرئية ، تضغط لأسفل بوصة بوصة ، وفاضت حبات كبيرة من العرق من المعابد وتقطر أسفل الفك العميق.
  بدأت درجة الحرارة في الهواء في الانخفاض ، وانفجرت رياح عنيفة من الأرض ، وأصبحت السماء الساطعة قاتمة في لحظة ، وتراكمت مساحات شاسعة من السحب الرعدية في السماء ، وومض البرق بشكل فوضوي وقلق ، وتحول إلى مسارات تعويذة مشؤومة .
  كانت هادئة مثل الموت.
  قاوم سانغ تو القوة المرعبة على جسده ، وشد يديه بقوة ، وصرير مفاصل أصابعه.
  كان الضغط من كل الاتجاهات يؤثر على القلب النابض ، وكأن قوة غير مرئية كانت تضغط عليه بقوة ، مما يمنعه من الضرب.
  تم سماع صرخة S-001 المسعورة بشكل غامض: "إنه الرب! أجابني الرب !!!"
  توقف سحابة الرعد المتساقطة ، وبدا أن صاعقة مرعبة تمزق السماء بزئير حاد ، محطمة بقوة على الأرض.
  نفخة--!
  بصق سانغ تو من الدم ، وانتقد ساقه اليمنى على الأرض ، وتشققت الأرض الحجرية الصلبة مثل شبكات العنكبوت.
  بدا أن عموده الفقري مكسور في الثانية التالية!

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن