43

255 25 0
                                    

الفصل 43 سمكة مملحة ثلاثة وأربعون يومًا
  043:
  ولادة من Gui Chenggong مثير بعض الشيء.
  كانت في الأصل سلحفاة بحرية عادية بدون وعي ذاتي.
  عندما حل الظلام للمرة الثانية ، بدأ في التحول ، ولحسن الحظ ولّد الوعي الذاتي.
  لكن في هذا الوقت ، لم يكن بإمكان أي من الكائنات المتحولة في البحر مغادرة قاع البحر.
  على عكس وحوش البحر الأخرى التي تحورت لتصبح عنيفة وعدوانية ، فإن Gui Cheng كسول.
  من الكسول للغاية جذب الطاقة الهائلة الموجودة في المحيط لتقوية نفسها في أسرع وقت ممكن.
  حتى يوم من الأيام ، كان هناك العديد من الجثث في البحر.
  معظم هذه الجثث زومبي ، وعدد قليل من البشر ماتوا بشكل طبيعي.
  سارعت الوحوش في البحر للمطالبة بهذه الجثث لأنفسهم ، حتى أن بعضهم قاتل.
  لم يرغب Gui Chenggong في التنافس معهم ، لذلك دفن نفسه في الرمال واستمر في النوم.
  إذا كنت جائعا ، سوف تشعر بالجوع.
  إذا نمت فلن تشعر بالجوع.
  اتضح أنها كانت مصادفة أن جثة كاملة دُفنت تحت الرمال حيث كانت نائمة.
  هل وصل اللحم إلى فمك ، ويبدو أنك لا تستطيع تبرير عدم تناوله؟
  ثم هناك بعض الذكريات الغامضة في ذهن Gui Chenggong ، والتي يجب أن تأتي من الشخص الذي أكله.
  لذلك ، أخذ Gui Chenggong اسمًا طبيعيًا لنفسه.
  كان اسم الخصم هو Wang Zhicheng ، ونجح Gui في تنشيط رأسه الصغير الذكي.
  الجمع بين الاثنين أطلق على نفسه اسم Gui Chenggong.
  يبدو رائعا عندما تسمعه!
  نام Gui Chenggong فقط ونام هكذا ، حتى سقطت الستارة السوداء الثالثة.
  أدركت جميع وحوش البحر غريزيًا أنها تستطيع الذهاب إلى الشاطئ.
  ثم اكتشف Gui بنجاح أن العديد من وحوش البحر تخاف منه تمامًا - فقد تطورت دون علم إلى مستوى أعلى منها.
  فقط عندما اعتقد Gui Chenggong أنه كان زعيم كل وحوش البحر ، أصدر بعض وحوش البحر على مستوى S أمرًا بتقسيم أراضي وحوش البحر من المستوى الخامس والسماح لهم بالحامية.
  "..."
  الآن ليس هناك عمل يجب القيام به فقط ، ولكن أيضًا الرئيس المباشر.
  جاء الأمر الذي تلقاه Gui Chenggong من سمكة مجداف متحولة من المرتبة السادسة من رتبة S.

  نظرًا لأن هذا اللورد ليس له اسم ، فقد أظهر Gui Chenggong احترامه لرئيسه المباشر ، وخاطبه بصمت باعتباره اللورد Huang Dai.
  كان من المقرر أن يتمركز الطلب الذي تلقته في منطقة Nanxiao Arsenal.
  جاء Gui Chenggong إلى الشاطئ مع مجموعة من وحوش البحر.
  بعد الوصول إلى الترسانة ، ابعد عن الأنواع الأخرى من الوحوش التي احتلت المكان في الأصل ، وستصبح المالك الجديد هنا.
  وحوش البحر الأخرى من نفس الرتبة تبحث عن فريسة وتتمتع بحياة سعيدة وحرة على الشاطئ.
  لا يزال Gui Chenggong ينام كل يوم.
  بالنسبة لها ، لا فرق سواء كانت في البحر أو على الشاطئ ، فهي في أحسن الأحوال مكان مختلف للنوم.
  طالما أن القائد لا يأتي لتفقد العمل ، فسيكون الأمر على ما يرام.
  اليوم استيقظت فجأة من نومها لأنها شعرت بغضب رئيسها المباشر ، السيد هوانغ داي.
  —— يتمتع Gui Chenggong بالقدرة على إلقاء علامة صغيرة على وحوش البحر الأخرى.
  ما يعادل الكاميرا.
  وضعت بهدوء علامة على مقياس معين من سمك المجداف المتحور.
  هذه الخطوة ليست دافعًا خفيًا للتجسس على الرئيس أعلاه.
  إنه يفكر فقط ، في حالة ما إذا كان المدير المباشر لديه أمر ، ويحب النوم ، إذا فاته ، فلا بأس بذلك؟
  ضع هذا العلم فقط في حالة.
  دفع غضب رئيسه المباشر Gui Chenggong على الفور إلى "ربط" العلامة التي ألقاها.
  ما رأيته حدث أنه الجزء الذي تعرف فيه سمك المجداف المتحور على والدته.
  نجح Gui Cheng لأنه تم وضع العلامة على مقياس درع سمك المجداف المتحولة ، وتحطم درع المقياس وسقط من الجسم وسقط على الجسر.
  لذلك ، بعد أن غادر الوحوش من المستوى S ، كانت "الكاميرا" لا تزال في مكانها.
  عندما رأى Gui Chenggong والدة Lord Huangdai تتحول إلى امرأة بشرية ، أعجب به على الفور.
  إنها بالفعل والدة الإمبراطور!
  لم تكن فقط قادرة على التحول بالكامل إلى إنسان ، بل انضمت أيضًا إلى المعسكر البشري ، مما جعلها سيدة الجنس البشري!
  غاية في الروعة.
  عندما سمع أنهم قادمون إلى الترسانة ، أصيب Gui Chenggong بالذعر على الفور ، ولم يعرف كيف يتصرف حتى لا يكون وقحًا.
  كما أنه ليس لديه خبرة في هذا المجال.
  باختصار ، يجب أن نحيي ونرسل باحترام.
  لا يمكن إهمال والدة الرئيس المباشر.
  فقط أرسل هذا الإله العظيم بعيدًا.
  انتظر Gui Chenggong وانتظر ، ونام مرة أخرى عن طريق الخطأ.
  عندما استيقظت ، وجدت أن الشخص قد وصل ، وكانت السيارة محاطة بوحوش بحرية أخرى ، وكانت خائفة جدًا لدرجة أنها غفوت وداعًا على الفور.
  عجلوا وقدموا أعلى مجاملة لوالدة حزام الإمبراطور.
  —— ظهر عنوان "الإمبراطور الإمبراطورة" تلقائيًا في ذهنه.
  لا توجد تسمية أفضل من هذه.
  ...
  في مواجهة الترحيب الحماسي للسلحفاة المتحولة ، فاجأ النظام:
  "المضيف ، حتى سمك المجداف المتحور يعتقد أنك أمه بعد التحول ، ويعاملك كعدو عندما لا تتغير. ما الخطأ في هذا سلحفاة؟ ".
  يبدو أنه أوضح من سمكة المجداف الطافرة!
  سانغ لوه: "لا أعرف."   سمع النظام
  أن نبرة صوتها لم تكن صحيحة تمامًا: "يبدو أنك غير سعيد   ؟   "   سأله Hu Lingling بصوت منخفض "لوه شين ، هل نذهب للأسفل؟"   "نعم." نهض سانغ لو ونزل من السيارة.   تبعها عدد قليل من الناس بحذر.   باستثناء تشين يوشوانغ ، اختبر الجميع أن يكونوا محاطين بالوحوش ولكنهم لم يهاجموها ، لذلك كانوا هادئين للغاية.   لأول مرة ، كان تشين يوشوانغ في بحر من الوحوش.   كل أنواع وحوش البحر المتحولة يحدق بها.







  على الرغم من أنهم لم يقوموا بأي حركات جسدية ، إلا أنها شعرت دائمًا أنهم قد ينقضون عليها في أي وقت ويمزقونها إربًا ويأكلونها.
  لقد كانت إثارة حقيقية.
  رأت لوشن يمشي مباشرة إلى السلحفاة المتحولة التي بدت باحثًا تمامًا ، وسألت ، "هل تعرف ما أعنيه؟"

  [تعال إلى هنا على الفور]
  بعد الاجتماع ، سأل الثلاثة الآخرون سمكة المجداف الطافرة إذا كان هناك أي شيء عليهم مقابلته.
  المجذاف المتحول: "أمي تريد رؤيتك."
  ثلاثة وحوش بحر من رتبة S: "؟؟؟"
  لم تشرح سمكة المجداف المتحولة ، وحثت: "لا تجعلها تنتظر ، دعنا نذهب.
  " ، فقد شعروا جميعًا أن السمكة المجدافية الطافرة لا ينبغي أن تتحدث عن هراء.
  لذلك قرر: "دعها تذهب وتلقي نظرة."
  إذا كانت والدتها حقًا ، ألن تكون رفيقة أخرى من رتبة S.
  ...
  بعد قراءة النظام التالف للمضيف ، صُدم.
  ارتجف وسأل ، "اجمع كل وحوش البحر من الفئة S معًا؟ ماذا تريد أن تفعل؟"
  أخرج سانغ لو أصغر قنبلة نووية SN-3 ، التي يبلغ طولها مترًا واحدًا ووزنها 32 كجم ، من الفضاء ، و لعبت بها بلطف.:
  "لا يمكنك حتى رؤية هذا؟ بالطبع كل شيء دفعة واحدة."
.:
  "لا يمكنك حتى رؤية هذا؟ بالطبع كل شيء دفعة واحدة."
  النظام: "؟؟؟"
  ... ابنك الرخيص سوف يبكي.
  قال سانغ لوه بترقب: "آمل أن يتمكن من فعل القليل ، مثل هذا الشيء البسيط ، يجب أن يكون قادرًا على القيام به."

  النظام: "..."
  بعد أكثر من عشر دقائق.
  تحرك الظل تحت سطح البحر بسرعة ، واقترب أكثر فأكثر.
  في الثانية التالية ، اخترق الأخطبوط المتحول الماء ، فقط لسماعه يصرخ بحماس:
  "أمي ، أنا قادم -"
  "سأحضرهم جميعًا ..."
  رأى الصوت الشخص الذي يقف في الهواء ، وتوقف بشكل مفاجئ.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن