.
الفصل 35 أيام الأسماك المملحة
035:
يفترض في الرواية أن الدفعة الأولى من الوحوش ولدت باستخدام البشر الذين شربوا ماء الصنبور كأرض خصبة ،
ولكن بعد نصف عام من نهاية العالم توقف ماء الصنبور ، وقد تم بالفعل تربية الوحوش من قبل أولئك الذين شربوا ماء الصنبور.
لذلك ، لا أساس للوحوش التي ولدت لاحقًا ، تمامًا مثل تفشي الفيروس الذي ينزل من الظل ، فلا يوجد أي أثر يمكن العثور عليه.
واصل العلماء الباقون على قيد الحياة الدراسة.
في النهاية ، تم التوصل إلى أنه بدءًا من ولاد الدفعة الثانية من الوحوش ، يمكن أن تتحور من تلك المخلوقات التي تختفي.
—— بعد تفشي الفيروس ، اختفى بشكل مباشر أو اختبأ عدد كبير من الأشياء التي تشبه الحياة في الطبيعة.
هم المصدر المختار لولادة الوحوش.
هذا هو السبب في أنه نادرًا ما يتم مشاهدة الحيوانات العادية.
كم عدد المخلوقات الموجودة في الطبيعة؟
لذلك ، بعد أن سقط الستار الأسود الثالث ، كانت الوحوش التي ولدت من كل أنواع الأشياء الغريبة.
سوف تصف الرواية فقط بعض الوحوش التي تمت مواجهتها من منظور بطل الرواية.
لم تظهر "شقائق النعمان" التي التقى بها سانغ لو في هذه اللحظة في الكتاب.
يجب أن تكون الخاصية قادرة على إخفاء نفسها ، دون معرفة ما هو الضعف.
لكن النظام يعتقد ذلك.
هم بالتأكيد ليسوا أقوياء.
—— من السهل جدًا على المضيف أن يغضب ويبكي ، بغض النظر عن نظرتك إليه ، فهو ليس أقوى بكثير.
نسي النظام.
يستخلص استنتاجات ضعيفة ، مرجعها سانلو.
بالكامل وفقًا لأعلى تكوين.
لكن الخادم ذو الرأس الأصلع والمزهرية Gu Qingchuan هو مجرد B.
سقطت الموجات الصوتية الحادة في آذانهم ، مهاجمة الروح مباشرة ، تمامًا مثل الديسيبل المرتفع في الدماغ مع صوت ستيريو محيطي شامل يتجاوز النطاق الطبيعي.
غطى الاثنان آذانهما من الألم ، ولم يستطع الرأس الأصلع الصراخ.
نظر سانغ لو إلى أسفل ، واكتسح الاثنين ، وعبس قليلاً.
بعد ذلك ، انتشر الستار المائي حولها وتمركز عليها ، وتم حقن قوة الرعد والبرق فيه.
ستارة الماء الرقيقة تبدو واضحة تمامًا.
لكن الموجات الصوتية الحادة توقفت فجأة.
مقلي.
اكتشف النظام أخيرًا وجود وحوش.
من المؤكد ، كما كان متوقعًا ، وجود وحوش بيضاء مكتظة بكثافة بحجم كرات السلة في كل مكان ، وهي تنشر مخالبها الصغيرة الناعمة والغريبة - لنكون
أكثر دقة.
تطايرت مجساتهم بفعل الكهرباء ، وتفريغ أجسادهم المنتفخة مثل البالونات التي تم ثقبها.
بدا ... غريب.
سانلو لم يقتلهم جميعًا.
جعل هذا "شقائق النعمان البحرية" يدركون أنه لا يوجد ما يفعلونه سوى الغضب ، وحياتهم في خطر ، وهربوا مسرعين.
النظام يستغرب أن مضيفه يرحم!
هذا ليس أسلوبها.
ألا يجب جمع كل شيء في مساحة تخزين؟
وقف قو تشينغ تشوان ورأسه الأصلع شاحبًا ومذهلًا ، وفرك الأخير معبده الذي لا يزال مؤلمًا بخوف طويل الأمد.
تم طعن رأس أصلع في الرقبة بواسطة شقائق النعمان البحرية دون سابق إنذار ، وكان مزاجه مضطربًا. بالإضافة إلى ذلك ، أثر هجوم الموجة الصوتية لشقائق النعمان على الروح ، مما تسبب في تعرضه لضربة أقوى من Gu Qingchuan - لقد تقيأ الدم مباشرة.
"سيد ، قبطاننا خمن على حق." أخذ الرأس الأصلع نفسا وقال بشيء من الرعب ، "أخشى أن كل المخلوقات في البحر قد تحولت إلى وحوش."
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...