74

182 26 0
                                    



الشيء المهم هو أن تأخذ حفيدها تشو وينهاو البالغ من العمر عشر سنوات في نزهة ، لتستعرض مدى تنافسية ابنها وزوجة ابنها.
  الآن بعد أن عاد من الكافتيريا بعد الأكل والشرب ، أخذ Zhu Wenhao تفاحة طازجة في يده وقضمها.
  حصلت تفاحة واحدة على ثلاث نوى بلورية ثانوية ، وكانت السيدة تشو على استعداد لشرائها لحفيدها ، لكنها كانت مترددة بطبيعة الحال.
  ولكن عندما رأى حفيده كاشاكاتشا يأكل لذيذًا ، لم يسعه إلا أن يبتلع لعابه.
  لم يكن لديها خيار سوى تشتيت انتباهها ، فقط مرّت بجوار المكان المفتوح رقم 102 ، مشيت باقتدار ، واكتسحت الطاولة ، نقرت على لسانها وقالت ، "مرحبًا ،
  الأخت وين ، لماذا تأكل عصيدة الفاصوليا والمخللات مرة أخرى؟ الطقس الحار ، تناول هذا هو الحل ، إنه حار ، لكن لا يمكنك تناوله كل يوم ، انظر إلى هذا الحساء مع القليل من الماء ، فهذا لا يكفي لإشباع جوعك. "قبل أن يطرق
  Zhu Wenhao ماما سانغ في الفناء ، لا فقط لم يعتذر ، ابتسم أيضًا ولم يأخذ الأمر على محمل الجد على الإطلاق.
  قالت السيدة تشو في بضع كلمات إن الطفل كان صغيراً ولم يكن عن قصد ، وكان من الصعب على والدة سانغ قول أي شيء.
  ولكن كانت هناك كتلة كبيرة من اللون الأخضر على خصرها ، والتي كانت بسبب التربة الرطبة على الأرض.
  بعد أن عاد Sang Tuo إلى المنزل واكتشف الأمر ، تقدم إلى 103 وحمل Zhu Wenhao إلى والدة Sang وسط صراخ السيدة Zhu ، طالبًا منه الاعتذار.
  انفجر Zhu Wenhao بالبكاء ، بمجرد عودة ابنه وزوجة ابنه ، بكت السيدة Zhu وقالت إن Sang Tuo قام بتخويفهم.
  ربما يعرف الابن وزوجة الابن أيضًا مزاج السيدة العجوز Zhu Wenhao.
  ومع ذلك ، أخاف سانغ تو الطفل بشكل مباشر وقوي تجاه الطفل ، وكانوا أيضًا مستاءين قليلاً.
  في النهاية ، على الرغم من اعتذار Zhu Wenhao ، أصبحت العلاقة بين الاثنين محرجة.
  لا بأس أن ينشغل الابن وزوجة الابن في العمل ، لكن السيدة تشو انتهزت الفرصة لإثارة الضجة.
  والدة سانغ ووالد سانغ لم ينطقوا بكلمة واحدة.
  للتعامل مع أشخاص مثل السيدة تشو ، فإن تجاهلها هو أفضل طريقة.
  "الجدة ، من الواضح أنهم لا يستطيعون تحمل أي شيء آخر ، يمكنهم فقط أكل عصيدة الفاصوليا."
  "الجد سانغ ، الجدة سانغ ، أنت لم تأكل التفاح لفترة طويلة ، أدعوك لتناول التفاح."
  بعد قول ذلك ، ألقى نواة التفاح تقريبًا على المخللات.
  تجمد الرجلان المسنان.
  شعرت السيدة تشو في الأصل بالأسف على لب التفاح ، ولكن إذا رفض حفيدها أكله ، يمكنها أن تأكله.
  لكن عندما شاهدت نظرة على والد سانغ ووالدتها سانغ ، شعرت فجأة بالانتعاش.
  مرحبًا ، سمعت أن عائلة سانغ كانت عائلة ثرية ، غنية جدًا.
  الآن يمكنني فقط شرب العصيدة وأكل المخللات.
  "Haohao ، كيف يمكنك إعطاء قلب التفاحة التي أكلتها للجد سانغ والجدة سانغ ، إنه أمر غير مهذب." تظاهرت السيدة تشو بأنها تربت على Zhu Wenhao.
  ابتسم Zhu Wenhao وقال ، "لب التفاح هو أيضًا تفاحة."
  وضع بابا بهدوء نواة التفاح جانبًا.
  وضع المخللات الملطخة من لب التفاح في وعاء خاص به ، وأعطى المخللات النظيفة لماما سانغ.
  ابتسم لماما سانغ بارتياح.
  خفضت ماما سانغ رأسها ، وكانت عيناها حمراء.
  لم يتكلم أي منهما.
  جعل هذا السيدة تشو تشعر وكأنها تغني عرضًا فرديًا ، وأثارت تصرفات والد سانغ لوالدة سانغ أعصاب السيدة تشو.
  لم يكن رجلها العجوز المتوفى أبدًا لطيفًا معها ، كان يضربها أو يوبخها.
  بعد عقود من الحياة المنخفضة ، توفي أخيرًا بسبب السرطان.
  بعد أن عشت أخيرًا حياة مريحة ، بعد بضعة أيام فقط ، جاءت النهاية فجأة.
  على الرغم من أن الحياة أفضل بكثير الآن من الآخرين ، إلا أنها لا تزال غير جيدة كما كانت قبل النهاية.
  أغمق وجه السيدة تشو العجوز.
  "الأخت وين ، الأخ سانغ ، عائلتك سانغ توه والقائد بيان خرجوا للقيام بمهمات. لقد مر شهر ولم يعودوا. ألست قلقة؟" تنهدت وقالت ، "ابني يقوم بدوريات في على حافة القاعدة. كنت قلقة للغاية خوفا من تعرضه للخطر ".
  كان هناك الكثير من الحقد في عينيها: "أنا مستقيمة ، لا أمانع ، هناك الكثير من الوحوش والزومبي في الخارج ، يجب أن تكون مستعدًا حتى لا يعود سانغ ، فكر في الأمر ..." قبل أن تنتهي من الكلام ، تم رشها على وجهها ،
  وانقطعت عصيدة الفاصوليا.
  ارتجفت الأم سانغ في كل مكان ، ممسكة بالوعاء الخزفي الفارغ ، على الرغم من أنها كانت غاضبة جدًا لدرجة أنها كادت أن تفقد عقلها ، إلا أنها لا تزال تحافظ على قواعد السلوك الأساسية: "اخرج!" قبل أن تتفاعل السيدة العجوز تشو ، أخذ تشو
  وينهاو يؤدي في الهجوم.
  "أنت تجرؤ على رش جدتي! سأقتلك !!" اندفع جسده القوي نحو ماما سانغ مثل العجل.
  إذا كان الاصطدام حقيقيًا ، في الموضع الذي كانت فيه والدة سانغ ، فإنها ستضرب الكرسي في البداية بشدة ، ثم تسقط بشدة على الأرض ؛
  نظرًا لحالتها البدنية ، فإن مثل هذا التأثير سيكون كافيًا لإحداث ضربة قاتلة لها.
  تغير تعبير بابا سانغ بشكل كبير ، ونهض لإيقافه ، لكن الأوان كان قد فات.
  الثانية التالية.
  تم إيقاف جسد Zhu Wenhao الأمامي بقوة غير مرئية ، ثم ارتد مثل الزنبرك ، طار جسده من البوابة مثل كرة القدم ، وسقط في الخارج مع دوي.
  جعل التغيير المفاجئ والد سانغ ووالدة سانغ مذهولين ، صرخت السيدة العجوز تشو "هاو هاو" وركضت إلى جانب تشو وينهاو بسرعة البرق.
  بدأ Zhu Wenhao في البكاء بصوت عالٍ: "جدتي ، إنه مؤلم! لقد تأذيت!"
  "حفيدي العزيز ، أخبر الجدة أين يؤلم." فحصت السيدة Zhu في ذعر.
  بكى تشو ونهاو بصوت أعلى وأعلى: "إنه مؤلم في كل مكان".
  ركض الناس في المنزل لمشاهدة.
  "ما الذي يحدث؟"
  "إنه هذا الرجل البدين مرة أخرى."

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن