100

141 12 0
                                    



جعل الوضع غير المريح صراخ الطفل أكثر ثقبًا.
  تغير وجه شو تشين بشكل جذري: "ماذا تفعل!"
  ذهب لاختطاف الطفل ، لكن سانغ لو أوقفه.
  "سانغ لوه ؟!"
  لم ينظر إليه سانغ لو ، نظر إلى حركات جي كونغو ، وقال بهدوء: "قبل دخولنا ، كان هذا السوبر ماركت مشغولاً بالزومبي والوحوش. مخبأ وحش مليء باللحم والدم الطازج ، الخزانات هناك طفل حي بالداخل ، هل تعتقد أنه أمر طبيعي؟ "
  الغضب لم يطغى على عقلانية Xu Qin ، قال بهدوء:
  " أعرف ما تقصده ، ربما تم وضع هذا الطفل من قبل سيد المجال ، ولكن الطفل بريء ، لقد شعرنا جميعًا بدرجة حرارة جسمه ، إنه طفل حقيقي ".
  ثم حول سانغ لو نظرته إليه:" الرفيق شو تشين ، هل فكرت يومًا أن هناك احتمالًا آخر ، تخيله بجرأة. "
  في مواجهة عيني الفتاة المشجعة ، عبس الرفيق الخاص بشدة ، فماذا غير ذلك؟
  هل تقول أن الطفل مزيف؟ تغير الوحش؟
  أم كل ما يراه هلوسة؟
  كان بكاء الطفل حادًا لدرجة أنه بدا وكأنه يمزق المساحة ، ولم يرغب Xu Qin في التخمين ، وقرر أن يتبع قلبه - خذ الطفل بعيدًا عن Ji Congwu أولاً.
  قبل أن يتحرك ، مر صوت الفتاة الواضح والمبهج فوق البكاء ، وتوغل بوضوح في أذنه:
  "دعني أخمن بجرأة ، هل من الممكن أن يكون هذا الشيء القبيح هو سيد المجال؟
  " .
  طلب منه سانغ لوه أن يتخيل بجرأة ، وشعر أن خياله كان جريئًا بدرجة كافية.
  ولكن بالمقارنة مع Sang Luo ، بدا الأمر فجأة تافهًا بعض الشيء.
  "لا يزال A Luo الذي يفهمني ويريد الذهاب معي."   في مواجهة المشاعر الغرامية للشرير الكبير ، قال Sang Luo: "لا تغمز ، إنه قبيح."   ارتعد Ji Congwu بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
  أدار جي كونغو رأسه نحو سانغ لو ، وشفتاه منحنيتان قليلاً ، وكان تلاميذه الداكنان بلا قاع ، ولا يمكن لأحد أن يميز المشاعر في عينيه.
  حتى لو كان يبتسم بلطف في Sang Luo في هذا الوقت.

  راو هو أن الجو والوضع الحاليين ليسا صحيحين تمامًا ، وكان شو تشين يشتت انتباهه تقريبًا بسبب التفاعل بين الاثنين.
  توقف بكاء الرضيع فجأة.
  اختفت الدموع في عينيه السوداوين بشكل نظيف ، ووجهه الصغير السمين حدد تعبيرًا غريبًا لا ينبغي أن يخص الطفل عندما نظر إلى عيون الموسم الماضي الباردة الجليدية.
  يبدو أنه موضع سخرية ، ويبدو أنه ازدراء.
  هناك أيضًا غضب الانكشاف.
  أطلق شخيرًا باردًا ، واختفى الطفل الذي يشبه كرة الثلج مثل الدخان.
  شو تشين: "..."
  كان هذا صحيحًا بالفعل.
  أخرج Ji Congwu منديلًا أبيض نظيفًا من مكان ما ، ومسح يديه القفاز برفق ، كما لو كانت ملطخة بالقمامة الآن.
  لم ينظر Xu Qin إليه ، وسأل Sang Luo: "كيف يمكنك التأكد من أن الطفل قد تم تغييره بواسطة مدير المجال؟"
  قال Sang Luo: "لست متأكدًا."
  Xu Qin: "؟؟؟"
  هذا ليس اختبارًا ، بل رهانًا ، قم بالمقامرة. "قال سانغ لو بنبرة غير رسمية ، مع رموش طويلة تتدلى مثل مروحة صغيرة ، وتغطي ضوء النجوم في عينيه.
  حدقت جي كونغو فيها علانية - راقبتها وحللتها.
  نظر شو تشين إلى الاثنين.
  الوقوف أمامهم لسبب غير مفهوم أدى إلى خفض معدل ذكائه.
  من الواضح أنه في الفريق ، بصفته القائد ، هو أيضًا مركز فكري.
  بعبارة أخرى ، لقد كانوا يخونون الآن للتو.
  لم يستطع سيد المجال أن يحبس أنفاسه ، لقد خدعهم حقًا.
  بعد دفعة ، معدل ذكاء سيد المجال ... لا يبدو أنه جيد جدًا.   وبعد أن تعرض للغش ، لم يفعل شيئًا ، واختفى بطريقة محبطة.   ليس من المنطقي بالنسبة لمدير المجال الذي أنشأ مثل هذا المجال الكبير وهو مليء بالنية الخبيثة أن يتصرف بلطف وغير ضار.   قال سانغ لو بتكاسل الجملة الذهبية: "لنكن أحرار"   شو تشين: "..."
  شعر شو تشين أن الأمر لم يكن بهذه البساطة.
  سأل شو تشين "لماذا يتظاهر سيد المجال بأنه طفل لجذب انتباهنا؟"


هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن