57

223 22 2
                                    

.

الفصل 57 السمك المملح سبعة وخمسون يومًا
  057:
  محظوظ جدًا ، تم لم شمل البطل والبطلة بنجاح.
  كان وجه بطل الرواية شاحبًا ، وبدا وكأنه يحتضر.
  قام تشين يو بجره إلى الشاطئ. وبينما كان ينتبه إلى الوحش ، سأله بقلق ، "أين الإصابة؟"
  لم تر العين المجردة أي إصابات على جسده ، وحاصرته الوحوش. في هذا الوقت ، لم يستطع الهدر قواه الخارقة للطبيعة تعامله بشكل عشوائي.
  كان لوه فان غاضبًا جدًا لدرجة أنه أخرج جملة من حلقه: "... هل تريد قتل زوجك؟"

  كان تشين يو قلقًا: "في أي وقت ما زلت تمزح!"
  ارتعش لوه فان من الألم في جميع أنحاء جسده: "أنا لا أمزح! ألق نظرة جيدة!"
  كان الوضع عاجلاً الآن ، كان تشين يو يفكر فقط لسحب الناس والذهاب إلى الشاطئ أولاً إلى جانب.
  في هذا الوقت فقط أدركت أن الموقف الذي تشابكت فيه الكروم كان خاطئًا ...
  فاجأ تشين يو.
  قد يكون الرجل قادرًا على تحمل الإصابة في أماكن أخرى ، لكنه قد لا يكون قادرًا على تحمل إصابة مكان محلي مهم معين بإرادته.
  في هذه الحالة ، لم تستطع أن تقول شيئًا كأنها لا ترى بوضوح سوء الإدارة.
  قامت بتنشيط القدرة بسرعة ، وطاقت طاقة الشفاء الدافئة منطقة لوه فان المصابة.
  أخيرًا تم تخفيف الألم الخارق للعظام بشكل فعال ، وهدأ جسم لوه فان الوخز تدريجيًا.
  كان لوه فان منزعجًا للغاية ، ولم يسبق له أن واجه تجربة أكثر إيلامًا مما هي عليه الآن في حياته ، كان هذا النوع من الألم مرعبًا أكثر من الموت!
  على الرغم من أن الألم الجسدي بدأ يتلاشى ، بدا أن هناك بقايا من هذا الشعور الرهيب في دماغه.
  لدرجة أنه حتى سحب تشين يو قدرته ، تجمد الجزء السفلي من جسده.
  يبدو دائمًا أنه لا يزال سيئًا.
  لا يجرؤ على التحرك!
  لم يكن لدي خيار سوى التحديق في تشين يو والتذمر: "لم أمت على يد الوحوش ، كدت أموت على يد امرأتي."
  تشين يو: "... هذا النوع من الإصابات لا يمكن أقتلك
  .
  _ شعر يو أنه كان يسبب المتاعب دون سبب ، "لم أقصد ذلك. لوه فان:" هل   قلت
  أنك فعلت ذلك عن قصد ؟! "
يو ، "تريد البقاء هنا وتنتظر أن تطاردك الوحوش."
  فوجئ لوه فان ، واستعاد عقله ، وتدحرج ونهض ، ولم يعد الألم المريح يؤثر على تحركاته.
  ركض هو و تشين يو بسرعة خلف السفينة المحطمة.
  لم يغادر بيان لينان والآخرون لأن -
  "يبدو أن الوحش قد غادر". كان الإنسان الخارق من النوع الذهبي متفاجئًا للغاية.
  الوحوش الخارقة اللذان كانا يقفان في الأصل فوق البحر ويحدقان بهما مغموران تحت الماء ، وكان سطح الماء هادئًا مثل مرآة زرقاء قاتمة.
  إذا كانت الوحوش ستأتي إلى الشاطئ وتتعامل معهم ، فلن تكون هناك طريقة تجعل حركتهم الماء هادئًا للغاية.
  التفسير الوحيد هو أنهم يغادرون أو يفقدون الاهتمام بهم.
  حتى الوحش الذي هاجمهم في المقام الأول ذهب.
  اتخذ بيان لينان قرارًا حاسمًا واغتنم هذه الفرصة للمغادرة هنا.
  أخرج سيارة من الفضاء ، وركب عدة أشخاص السيارة على الفور.
  سرعان ما غادر عدد قليل من الناس البحر ووصلوا إلى المدينة.
  وبعد التأكد من القضاء على الخطر أوقف بيان لينان السيارة وتنفس الجميع الصعداء.
  مسح مستخدم الطاقة المائي العرق من رأسه ، ونظر خلفه ، وقال بخوف مستمر: "كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الوحش الرهيب ، لحسن الحظ ..." أراد أن يقول إنهم لحسن الحظ كانوا محظوظين ، على الرغم
  من تم ضربهم من قبل أكثر من وحش واحد فقط من رتبة S هاجمهم ، لكنهم نجوا جميعًا دون وقوع إصابات.
  لكن بعد ذلك فكرت في الأمر ، إذا كنت محظوظًا ، لما كان يجب أن أواجه وحشًا من المستوى S!
  أي نوع من "الحظ" هذا.
  أجبر كلماته على التراجع ، ونظر إلى بيان لينان ، وقال بقلق: "القائد بيان ، أعتقد أننا يجب أن نغادر هايتشنغ على الفور ، ونعود إلى القاعدة ، ونخبر الجميع عن وحوش المستوى S في هايتشنغ." بالطبع ، هذا
  فقط أحد الأسباب.
  هذه المدينة خطيرة للغاية ، فعندما يفكر في تلك الوحوش الخارقة التي تواجههم ، لا يملكون القدرة على المقاومة على الإطلاق ، ويشعر بالقشعريرة في جميع أنحاء جسده.
  لقد عثروا بالفعل على أسلحة في ثلاث مدن ، وهذا ليس بالأمر السيئ بالنسبة لهذه المدينة.
  لم يتخذ بيان لينان قرارًا على الفور ، فقد نظر حوله وعبس.
  الشخص الخارق من النوع الذهبي والشخص الخارق من النوع المائي نظر إلى بعضهما البعض. اعتقد الأول أن بيان لينان لم يوافق على اقتراح الشخص الخارق من نوع الماء ، وقال بقلق: "المخرج بيان ، تسلل هذا الوحش الخارق
  الطويل علينا وخطفنا المروحية من أجلنا. والدتها تستخدم كلعبة ، والوحشان الخارقان اللذان يظهران في الخلف ربما هما إخوانه "
  . الخصوم على الإطلاق. لا تزال قوتك مكبوتة. وكلما بقيت ، زاد الخطر لديك! "

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن