لينغ: "على الأرجح لا. إنه مشهور للغاية. تحبه جميع الفتيات في عنبر السكن الخاص بي ويقولن إنه يتمتع بشخصية جيدة."
يريد نينغ تسيكيو أن يقول ، هل هناك علاقة بين الشخصية الجيدة لهذا النوع من الأشياء؟
لم أكن أتوقع أن يتمكن الطرف الآخر من القيام بذلك.
... لا ينبغي لوشن إجبارها؟
ظهر هذا الفكر في كلاهما ، لكن لم يقله أي منهما بشكل ضمني.
*
في مدينة ألعاب الفيديو ،
كان Gu Qingchuan الذي خلع سرواله الخارجي يرتدي أيضًا زوجًا من الملابس الطويلة.
أمسك بأصابعه النحيلة ذات الكتائب المحددة جيدًا حزام خصر سرواله ، ونظر إلى Sang Luo ، الذي لم يغير وضعه منذ أن بدأ في خلعه.
رد فعلها جعله يبدأ في التفكير فيما إذا كان يريد أن يخطئ؟
على الرغم من أن عينيها سقطت عليه ، بدت عيناها الكهرمانية الصافية مغطاة بضباب خفيف ، ولم تستطع رؤية ما كانت تفكر فيه بوضوح.
صور غو كينغتشوان العديد من المشاهد ، وبالطبع هناك مشاهد عاطفية ، الممثلون يعرفون أكثر عن التعبئة العاطفية.
خاصة عند التصرف مع ممثل خصم ، إذا كان الطرف الآخر يلعب بشكل جيد ، يصطدم الطرفان معًا لإنتاج تفاعل كيميائي.
إذا كان الخصم قطعة خشب مملة ، بعيون باهتة وبؤبؤ عين متوسعة ، فهذا أسوأ حقًا من إحضار زميل خنزير في الفريق.
لم يستطع رؤية المشاعر في عيون سانغ لو.
الشيء الوحيد الذي يمكن تأكيده.
لم تكن هناك رغبة في العيون المبتسمة التي نظرت إليه.
لكن عندما تقول المرأة "خلع ملابسها" للرجل ، ألا يعني ذلك ذلك؟
لا يعرف النظام ما إذا كان سيتم فتح الدرع.
لم يتوقع المضيف أن يأتي بهذه الحيلة فجأة.
بدون سابق إنذار!
لم تظهر أبدًا أن لديها أي أفكار أخرى حول Gu Qingchuan من قبل.
إنه يشعر أن قلبه الصغير النقي من المحتمل أن يضطر إلى النمو.
لدرجة أنني لم أجرؤ على طرح أي أسئلة ، لذلك يمكنني فقط مشاهدة الشاشة بصمت.
النظام بدون صرير يجعل من النادر أن يمتدح Sang Luo: "ليس سيئًا ، هناك تقدم."
النظام: "...؟"
لم يستمر Gu Qingchuan في خلعه ، ولم يفعل Sang Luo فقط قل أي شيء ، لكن أخرج مجموعة من الملابس من المكان وألقوا بها بعيدًا .. له: "تغيير".
النظام: "..."
إذن ، هذا ليس ما يعتقده.
أخذ Gu Qingchuan الملابس وتفاجأ.
لا أعرف ما إذا كنت أتنفس الصعداء ، أو أن أسف قليلاً.
باختصار ، نظر إلى الملابس التي في يده بمشاعر معقدة.
"..."
يجب أن يستمر في الإقلاع.
—— رمى سانغ لوه مجموعة من الملابس النسائية.
عبس قو تشينغتشوان "لوه شين ، هذا ...".
بدا أن Sang Luo وجد تعبيره مسليًا ، ونقر بأصابعه على وحدة التحكم في اللعبة:
"بصفتي خادمًا ، فإن أول شيء يجب فعله هو الامتثال لأمر السيد. إذا كنت لا تستطيع حتى القيام بذلك ، فكيف يمكنني أن أثق بك؟ "هل أنت على استعداد لتكون خادمي؟"
لم يكن لدى Gu Qingchuan ما يقوله.
صر على أسنانه وغيرها.
ليس الأمر أنها لم ترتدي ملابس نسائية.
بالنسبة لاحتياجات التصوير ، فقد ارتداها عدة مرات ، وحتى لعبت دورًا نسائيًا بشكل مباشر كحجاب.
ناهيك عن ملابس النساء ، فقد ارتدى ملابس أكثر فظاعة.
هو فقط لم يفهم ما قصدته سانغ لو.
دعه يخلع ملابسه في البداية ، حتى يسيء فهم معناها.
الآن دعه يتحول إلى ملابس النساء مرة أخرى.
... هل تعتقد أنه ليس مشمسًا بدرجة كافية؟
قام قو تشينغتشوان بتقويم عضلات بطنه المكونة من ثمانية عبوات.
إنه ليس نرجسيًا.
لكن لدي أيضًا ثقة معينة في مظهري وشكلي.
اكتشف النظام أنه من غير المعروف ما إذا كانت الملابس التي قدمها Sang Luo مناسبة ، أم أن Gu Qingchuan نفسه مناسب تمامًا لملابس النساء.
لقد بدا جيدًا في الواقع في ملابس النساء ، وهو ما لم يكن خرقًا للتناغم.
قام Sang Luo بتغيير حجمه لبعض الوقت ، ثم لوح بـ Gu Qingchuan مرة أخرى للعثور على Du Jianguo للتسجيل.
غادر Gu Qingchuan مدينة ألعاب الفيديو في حالة ذهول ، والتفت إلى الزاوية والتقى بـ Hu Lingling و Ning Ziqiu.
عند رؤيته ، صرخ الاثنان: "سريع جدا؟"
قو تشينغتشوان:؟ ؟ ؟
وداعا الملابس التي عليها ملابس نسائية.
اثنان من المراهقين: "..."
تلقت قو تشينغتشوان نظرتها الغريبة ، وشرحت على عجل: "لقد طلبت مني لوشن أن أرتديها هكذا."
اثنان من المراهقين: "........."
بدت نظراتهما حتى تكون أغرب.
لم يكن قو تشينغتشوان يريد أن يقول الكثير.
من أجل تجنب الشك في تنظيم السيد وراء الكواليس ، سارع للعثور على مدبرة المنزل ، Du Jianguo.
مشاهدة عودة اختفائه.
فكرت Hu Lingling في نفسها:
هل يمكن أن تكون قد عوقبت من قبل Luoshen لارتدائها ملابس نسائية بسبب رداءة خدمة سريرها؟
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...