61

217 21 0
                                    

" الفصل 61

سمكة مملحة وستون يومًا
  061:
  شيطان فراشة الظل باستثناء أوامر سانغ لو ، يكاد الأشخاص الآخرون يستمعون إليها.
  بعد تلقي تعليمات Sangluo "بالذهاب إلى Haicheng" ، استدار على الفور دون أن ينبس ببنت شفة.
  —— لن يسأل لماذا عاد للتو من Haicheng وذهب إلى Haicheng مرة أخرى.
  لن يخبر الشيطان سانغ السبب.
  كان بإمكان النظام فقط مشاهدة Phantom Butterfly Demon وهو يرفرف بجناحيه الرائع عدة مرات متتالية ، وكانت المسافة بينه وبين Sang Tuo أبعد وأبعد.
  "مضيف ، ماذا تفعل!" كان قلقًا ، "لا بأس إذا لم تذهب إلى القاعدة للم شمل عائلة Sang ، ولكن الآن بعد أن أصبحت عائلة Sang هنا ، لماذا تركض؟" Sang Luo أولاً تصحيحه:
  "لا يعمل".
  ثانيًا ، قال باستخفاف: السرير الذي تركته في الفندق لم يُرجَع.
  الأعذار كلها أعذار.
  لم يفهم النظام حقًا ، لكن لم يكن لديه خيار سوى التراجع ومتابعتها وقال ، "تم وضع السرير هناك ولن يتم رؤيته ، ويمكنك الحصول عليه في أي وقت.
  " لا يتكلم.
  استمر شيطان الفراشة الشبح في الطيران بقوة ، وكان سانغ تو غير مرئي تمامًا بالعين المجردة.
  نظرًا لعدم وجود أي نية لإيقاف التحميل ، والنظر إلى بياناتها العاطفية ، لم يكن هناك أي شذوذ على الإطلاق ، وانهار النظام حقًا.
  ببساطة حطم الجرة واندلع: "لا يمكنك أن تخاف ، لذلك هربت".
  بمجرد أن انتهى من الكلام ، شعر بشعور لا يمكن تفسيره بأنه صفع على رأس النمر.
  بشكل غير متوقع ، عملت.
  "توقف". لم يكن أمام الأجنحة الكبيرة لـ Phantom Butterfly Demon خيار سوى الإبطاء والفرملة.
  قال سانغ لوه بهدوء ولطف شديد: "ماذا قلت؟"
  بعد أن قيلت كل الكلمات ، لكن لا يمكن إرجاعها ، لم يكن أمام النظام خيار سوى لدغة الرصاصة: "قلت إنك خائف ، خائف من الاجتماع عائلة Sang. "
  بدا أن Sang Luo قد أتى مهتمًا:" أخبرني ، لماذا أنا خائف. "
  النظام يستعد ويتحدث ببلاغة:" نظرًا لأن عائلة Sang جيدة جدًا لـ Sang Luo ، طلبت منك الذهاب إلى قاعدة للانضمام إلى عائلة Sang في البداية ، وأنت خائف من مواجهتهم. لا. الآن بعد أن أصبح Sang Tuo هنا ، ليس من قبيل الصدفة ، لا بد أنه جاء للبحث عنك. "نظرًا لأن Sang Luo لم يستجيب ، فإن
  النظام شعرت أن تحليلها لا يمكن أن يكون أكثر صحة.
  أعطت نفسها إبهامًا.
  استمر في القول: "سبب خوفك من مواجهتهم هو أنك تشعر أن Sang Luo الأصلي لم يعد موجودًا ، فأنت لا تعرفهم على الإطلاق ، أنت ..." أثناء حديثه ، صوت النظام بشكل
  تدريجي أصبحت أصغر واختفت أخيرًا.

  ……إلخ.
  تذكرت فجأة أنه هو الذي سحب Sang Luo ليحل محل المالك الأصلي.
  ابتلع النظام حلقه.
  قضى Sang Luo وقتًا ممتعًا: "استمر."
  النظام: QAQ
  قال بجفاف: "ثم ماذا ... لا أعتقد أنك بحاجة إلى التفكير بهذه الطريقة على الإطلاق. على الرغم من أنك لا تعرف عائلة Sang ، عائلة Sang ، أنت Sang Luo ، Sang Luo هو أنت ، طالما أن Sang Luo لا يزال على قيد الحياة ، سيشعرون بالراحة والسعادة. "
  رفعت الفتاة رموشها الطويلة قليلاً ، وتنظر إلى السماء مثل تلاميذ العنبر غارقة في الضباب ، كما لو أن نجمًا قد سقط فيه ، لكنه وقع في الضباب ، فالتهمه سريعًا.
  ثم تحدثت باستياء واضح ، وقالت بانزعاج: "إذن سألتقي بحرارة بعائلة سانغ وأستعرض علاقة الأخ والأخت؟" قال النظام بضعف: "... لا داعي للتصرف
  ، فقط دع الطبيعة تأخذ مجراها ".
  تجاهلها سانغ لو مباشرة.
  "خائفة؟" كأنها تسمع نكتة مضحكة ، ضحكت لسبب غير مفهوم.
  النظام: "..."
  فجأة انتابه وميض من الإلهام وفهمه فجأة.
  سانغ لو لا تخشى مواجهة عائلة سانغ ، من الواضح أنها لا تحبها! مُخَدَّر! يزعج!
  بعد كل شيء ، Sang Tuo هي عائلة المالك الأصلي ، إذا تعرف عليه ، فسوف ينفق بالتأكيد طاقته للتعامل معه.
  انها كسولة جدا لبذل هذه الطاقة.
  في هذه اللحظة ، رأى النظام Sang Tuo يطارده بهذه الطريقة.
  —— نطاق مسحها يغطي Sang Tuo.
  وجد Guan Qiang أن الوحش الطائر استدار فجأة ، وقال "تنهد": "الأخ Sang ، هذا ...؟"
  لأنه كان جالسًا ، لم يستطع معرفة ما كان يفعله Sang Tuo الآن ، ولم يفعل ترى الفراشة الشبحية الأجنحة الرائعة واضحة في الليل المظلم ، لكن من المعروف أن الوحش الطائر يطير باتجاه ألمع مكان في المدينة كلها.
  في هذه اللحظة ، ابتعد الوحش الطائر عن المبنى المشرق ، مما جعل الراهب الذي يبلغ طوله قدمين الاثني عشر في حيرة.
  من المؤسف أن Sang Tuo تجاهله.
  يصمت Guan Qiang بحزن.
  حدقت عيون الرجل الحادة في Mo Se أمامه. عندما لاحظ أن فراشة الظل الشبحية ابتعدت فجأة ، قد يكون ذلك حدسًا ، أو قد يكون شيئًا آخر ... باختصار ، بعد توقف قصير ، طارد Sang Tuo من بعده من دون سبب.
  استسلم النظام وتم تذكيره فقط: "المضيف ، حتى إذا كنت لا ترغب في مقابلة Sang Tuo ، فإن قلعة Roselle موجودة هنا ، طالما أنك تسأل ، يمكنه بسهولة تخمين ما يحدث." على الرغم من أن قلعة Roshen كانت تعرف حقيقة Sang Luo
  الاسم فقط Hu Lingling و Ning Ziqiu ، الآخرون يعرفونها فقط باسم "Luo Shen" ، يعتقد الجميع أن لقب Luo Shen هو Luo.
  لكن الجميع يعرف كيف تبدو لوشن.
  إذا كان Sang Tuo يبحث عن شخص ما ، فكل ما عليه فعله هو التقاط صورة Sang Luo والسؤال.
  إلا إذا لم يعد سانلو إلى روشنبرغ.
  "علاوة على ذلك ، من المحتمل أن يذهب الشخص الذي لم يعثر عليك إلى Haicheng ليجدك عندما يعلم أنك ذاهب إلى Haicheng." تمتم النظام ، "Or Sang Tuo قد مر للتو بالمدينة C عن طريق الصدفة ولم يأت للبحث عنك ". انتهى الأمر
  بالثرثرة ، لقد كان هادئًا.
  —— هذه الحيلة تسمى: تقدم مع التراجع!
  توقف Sang Luo حيث كان ، ولم يدع Shadow Demon Butterfly يستمر ، كما لو كان ينتظر Sang Tuo ليقترب.
  عند رؤية ذلك ، كبح النظام فقاعات الفرح التي برزت في قلبه: تراجع لتتقدم وتنجح!
  من المؤكد ، بعد فترة ليست بالطويلة ، ظهور وحش طائر أكبر بقليل من Phantom Shadow Butterfly على مرأى من العين المجردة.
  نظرت Phantom Shadow Butterfly إلى الخصم ، وجعلت أجنحتها تتألق بشكل أكثر جمالًا ، وشخرت بالمناسبة: "قبيح."
  إنه لأمر مؤسف أن يكون الوحش الطائر المقابل دمية بدون وعي ذاتي.
  نظرًا لأن الطرف الآخر لم يتحرك ، اعتقدت Phantom Shadow Butterfly أن الطرف الآخر كان خائفًا منها ، ورفعت أجزاء فمها المدببة والطويلة بفخر ، وعيناها ذات البطن الحمراء تلمع بفخر.
  رأى Guan Qiang فجأة الصورة الكاملة لـ Phantom Shadow Butterfly ، وبعد التعرف على نوعها ، أضاءت عيناه.
  —— الوحوش ليست عديمة الفائدة ، فالعديد من أجزاء أجسامها مفيدة ويمكن بيعها للقاعدة.
  يوجد في القاعدة قسم مخصص لجمع المواد من هذه الوحوش.
  من بينها مهمة لها الكثير من المكافآت: جثة فراشة الظل الشبحية ، أو التقاط فراشة الظل الشبحية على قيد الحياة.
  ومع ذلك ، فإن Phantom Shadow Butterfly لديها القدرة على حفر الدماغ التي يمكن أن تتغير من حجم إلى حجم ، ومراوغة وغير متوقعة ، ولا تزال وحشًا مجتمعيًا. إذا صادفتها ، فقد فات الأوان للهروب.
  لذلك ، لم يكمل أحد هذه المهمة بنجاح حتى الآن.
  لم أكن أتوقع

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن