كانت هناك صرخات - أعادت للأسف القنبلة النبضية القوية واستبدلت بقنبلة مستديرة صغيرة أقل بمقدار مستوى واحد من البازوكا وقطرها حوالي عشرة سنتيمترات.
أثناء دخولها ، رمتها إلى اليسار واليمين ، تمامًا مثل رميها بالرصاص.
وسط صوت طلقات الرصاص ، جاءت الفتاة الصغيرة إلى الردهة وكأنها تتجول في الفناء ، ودخل الضوء من الخارج ليبدد الظلام.
على الرغم من أنها لا تزال قاتمة ، إلا أن الرؤية لم تعد مشكلة.
أراد بعض الأشخاص الموجودين في الردهة الهروب إلى الصندوق لكن لم يكن لديهم وقت ، ولم يتفاعل البعض وتجمدوا على الفور.
ثم حدق تشيتشي مندهشا في الفتاة الصغيرة التي تمشي ببطء مقابل الضوء.
- هل هي هنا لإنقاذهم؟
لا يوجد نقص في الناس الذين يعتقدون ذلك.
كان أفراد الأمن الذين يحافظون على النظام أول من رد فعل ، وتقدم أحد قادة الفريق وسأل بحذر ، "معذرة ، هل أنت ..."
قبل أن تنهي حديثها ، قاطعتها.
رأى الجميع الفتاة الصغيرة عابسة قليلاً ، وتلعب بقنبلة على شكل كرة في يدها ، وقالوا بشكل عرضي:
"أنا؟ تعال لتحطيم المشهد."
نظر الجميع إلى الأنقاض خلفها ، وسقطت Qiqi في صمت.
"..."
هل هذا "تحطيم" خطأ؟
يجب أن تكون "مقلية"!الفصل 108 رحلة الشرير إلى مطاردة الحب
منذ وقت ليس ببعيد ، التقى سانغ لو برئيس جناح بايكسياو ، وأجرى معه حوارًا وديًا ووديًا.
قال المدير بأدب إن شخصًا ما قد أصدر مهمة بالفعل من خلال Baixiao Pavilion.
لقد استخدموا Baixiaoge المال لفعل الأشياء ، ولم يهتموا أبدًا بالمظالم بين الطرفين.
تولى شخصان المهمة ، وقام هذان الشخصان بإحضار صبي في منتصف ليلة أمس ، قائلين إن المهمة لم تكتمل ، لكنهما اصطادا عن طريق الخطأ سمكة ذات مغزى.
لطالما كان لأعمال Baixiao Pavilion بداية ونهاية. سواء نجحت المهمة أم لا ، يجب إخطار الشخص الذي أصدر المهمة قبل إصدار الحكم النهائي.
في النهاية جاء الطرف الآخر وأخذوهما.
وتكلف أيضًا رسومًا إضافية للسماح لـ Baixiaoge بحذف معلومات المهمة عنها.
لم يجد الموظفون أي معلومات حول Sang Luo في النظام.
ثم اشترى Sang Luo الأخبار من Baixiao Pavilion.
يتمتع Baixiao Pavilion بأخلاقيات مهنية ، لذا فقد تطلب الأمر الكثير من المال من العائلة السابقة ، لذلك ليس من السهل العودة وخيانة العائلة السابقة.
لذلك ، قم بإخطار موظفي مكتب الاستقبال على الفور ، مشيرًا إلى وجود مشكلة في النظام ، وذلك لإقالة Sang Luo.
ما لم أتوقعه هو أن الفتاة كانت رجلاً قاسياً ، ولم يكن من السهل التخلص منها.
ربما كان رئيس Baixiaoge على علم بسمعة Sang Luo في منطقة جبل القمامة ، وعندما رأى أن Sang Luo لم يكن من السهل التعامل معه ، لم يكن يريد
أن يجعل الأمور كبيرة ، أو أنه لا يريد التعارض معها .
لذا ادعُ الناس.
ثم كشف المدير عن قصد أو عن غير قصد أن صديقتها الصغيرة التي اختطفت ربما بيعت إلى الجنة.
بعد التأكد من أن الطرف الآخر لم يكن يكذب ، غادر سانغ لوه جناح بايكسياو وذهب مباشرة إلى الجنة.
في نفس الوقت ، اتصل بـ Boss Yu واطلب منه تحضير بعض الأسلحة الساخنة "المتفجرة".
تفاجأ الرئيس يو عندما تلقى الأخبار ، عليه أن يسأل عن هذا النوع من الأشياء أولاً ، ويفهم ما الذي ستفعله قبل أن يتمكن من المساعدة في الاستعداد.
لم يخف سانغ لو أي شيء ، وقال عرضًا: "اذهب في نزهة في الجنة."
بوس يو: "..."
هل تريد إحضار رجل "مثير" معك عندما تذهب في نزهة؟
سأل سانلو لماذا يريد الذهاب للتسوق.
لم يرد Sang Luo مرة أخرى ، وكان Boss Yu أيضًا عاجزًا جدًا.
الجنة والجنة هما "أعداء" في المقام الأول ، وسوف يقوم Sang Luo بالتجول. بعد التفكير في الأمر ، يدعمه Boss Yu بالطبع بشكل كامل.
بناءً على فهمه لـ Sang Luo ، نظرًا لأنها اتخذت قرارًا ، إذا لم يساعدها ، فستحصل على أسلحة متفجرة بطرق أخرى.
لا تنظر إلى الفتاة الصغيرة التي تعيش بمفردها في جبل القمامة وتحب التقاط القمامة.
لكن بوس يو عرف أن مياه هذه الفتاة كانت عميقة.
من الأفضل أن تبيع صالحها.
على أي حال ، إذا تضررت الجنة حقًا بسبب Sang Luo ، فإن Paradise ستحقق ربحًا بالتأكيد.
الجنة في المستقبل تصفي الحسابات وتخصم من الجنة ، ولا يخشى عليه ، ويرافقه في أي وقت.
—— الجنة لها الثقة.
...
كان بوس يو سريعًا في فعل الأشياء ، وفي طريقه إلى الجنة من أجل سانغ لوه ، أعد السلاح المتفجر وأعطاها إياها.
وصلت إلى الجنة على طول الطريق ، ورؤية البوابات مغلقة بإحكام ، لم تكن سعيدة بعد أن ركضت لفترة طويلة ، وفي النهاية كان لديها مكان لإرسال الأموال.
دون مزيد من اللغط ، فتح Sang Luo الطريق مع بازوكا.
...
بعد صدمة Yi Gan ، لعب Sang Luo بالقنبلة الكروية في يده ، وقال لقائد الفريق بتعبير متجمد: "
أخبر رئيسك بالخروج ، فقط قل أن الأخت الخامسة لـ Trash Mountain تبحث عن لها. "
عندما سمع الآخرون ، كل شيء مرتبك.
كانت الفتاة الصغيرة متعجرفة للغاية لدرجة أن الناس أصيبوا بالذهول بغض النظر عن طريقة تصرفها أو طريقة حديثها.
لكن السؤال ... من هي الأخت الخامسة الصغيرة لجبل القمامة؟
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...