70

197 19 1
                                    



، كانت زوايا شفتيها منحنية قليلاً ، وكان تلاميذ العنبر الصافي مغطى بالجليد الرقيق ، وكانوا ينزفون من قشعريرة تقشعر لها الأبدان.
  ارتجف الجميع دون وعي.
  نظروا إلى أسفل ، ورأوا العنكبوت الشبح يصرخ عند قدميها ، والوجه البشري المشوه يتجعد في كرة من الألم.
  بدت استجابتها لطيفة لها.
  تعمق منحنى زوايا شفتيها ، ثم مدت الفتاة معصميها الرقيقين الأبيضين ، وفصلت ساقي الشبح ذات الوجه الرجل عن جسدها واحدة تلو الأخرى.
  في كل مرة يتم فيها تمزيق أحد ، كان العنكبوت الشبح يصدر صوت "زقزقة" ، مليئًا بالألم.
  —— لقد كانت تبكي وتتوسل الرحمة: من فضلك أعطني وقتًا سعيدًا.
  قامت الفتاة بإمالة رأسها قليلاً وأخرجت "أوه" ناعمة.
  كلمة "أوه" ، لسبب غير مفهوم ، جعلت قلب كل شخص يتخطى الخفقان.
  بعد فترة ، لم تر أي حركات أخرى ، ولكن ظهرت شفرة رياح من العدم في السيارة ، مثل قطع البطيخ ، وقطع شفرة الرياح مرارًا وتكرارًا ، وكانت مهارة السكين ممتازة لتقسيم الإنسان تمامًا- واجه العنكبوت الأشباح إلى قطع.
  - حقًا أعطاها وقتًا جيدًا ، إذا لم يطول الوقت.
  حدقت عيون شبح العنكبوت ذات الوجه الأحمر على مصراعيها ، مما يدل بوضوح على ما يعنيه الموت بدون سلام.
  كانت العربة بأكملها صامتة.
  أكملت شفرة الرياح مهمتها ، ثم أدارت رأسها ، وواجهت لين شيانغجي والآخرين بنظرة صارمة.
  "..."
  ماذا لو نخرج من السيارة.

الفصل 68 سمكة مملحة ثمانية وستون يومًا
  068:
  يُذكِّر العنكبوت الشبح المقطوع الجميع بفظاعة شفرة الرياح.
  لم يجرؤ الهواء على التنفس.
  حدقوا بعيون واسعة في الفتاة التي بدت ضعيفة ونحيلة وكأنها يمكن أن تسقط في الريح. كانت الملابس على جسدها قريبة من القمر ، وكان الطول قصيرًا بعض الشيء. عندما جلست ، كانت قطعة صغيرة حساسة كان محيط الخصر مكشوفًا على الجانب ، لذلك أبيض. هز الناس.
  ... ليست هناك حاجة للتحقق من ذلك الآن ، فقط أظهر لها هذه اليد ، ليس فقط لإظهار قدرتها الخاصة على الرياح ، ولكن أيضًا قدرتها المثالية على التلاعب.
  قد يكون هناك اختلاف كبير في القوة بين القدرات المختلفة من نفس المستوى ونفس القدرة.
  يعتمد ذلك على القدرة على التحكم في القدرة.
  تمامًا مثل البندقية نفسها ، سيكون للأطفال والناس العاديين والقوات الخاصة تأثيرات مختلفة تمامًا.
  هذا سيد
  !
  إنه الرئيس.
  أضاءت عيون شياو ليو ، الأصغر في الفريق ، على الفور ، كما لو أن شعلة شمعة مشتعلة في عينيه.
  عندما اجتاحت عيون سانغ لو الباردة بخفة العديد من الأشخاص ، قام الشخص الذي كان على اتصال بعينيها بشكل لا شعوري بتقويم ظهوره.
  من أجل تعويض البرودة المذهلة التي اندفع إلى الخلف لسبب غير مفهوم.
  لم يكن لديهم الكثير من الخوف ، بعد كل شيء ، لقد أنقذوها ، أليس كذلك؟
  فقط غوان يو ، عندما اجتاحتها تلك النظرة ، ارتجف جسدها بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، خاصةً لأنها شعرت أن نظرة الآخر بقيت عليها لفترة أطول.
  بدت تلك النظرة ذات مغزى ، كما لو أنه رأى كل سلوكياتها السابقة.
  كان قلبها ينبض بقلق ، وتغير وجهها قليلاً ، وغرقت أطراف أصابعها في راحة يدها.
  ليس هناك فقط نوعًا معينًا من التوتر من الشعور بالذنب والخوف ، ولكن هناك أيضًا عاطفة معقدة لا يمكن تفسيرها - إنها في الواقع نوع خاص من قدرة الرياح!
  لكنه نظام مائي عادي ، وليس الهجوم الرئيسي.
  تحقيقا لهذه الغاية ، يجب أن تعمل بجد لتنمو في معارك لا حصر لها ، وتتعلم استخدام الأسلحة ، وتتعلم محاربة الوحوش والزومبي.
  لقد عانت كثيرًا ، لكنها في النهاية لم تكن أقوى بكثير.
  ومع ذلك ، فقد أيقظوا النظام الشبيه بالرياح ، ولديهم قوة قوية بسهولة.
  "... مرحبًا ، أنا Lin Xiangzhi." اتخذ Lin Xiang خطوة إلى الأمام ، وفي اللحظة التي تحدث فيها ، انكسر الصمت المتجمد في السيارة ، وذوبان الجو الراكد تدريجيًا.
  رفع سان لو رموشه بتكاسل ونظر إليه.
  كان اللون الكهرماني في عينيها مثل المياه المتدفقة تحت النهر الجليدي ، والضباب الضبابي في الغابة غلف كل أعصابه بالبرودة.
  اختفت الابتسامة اللطيفة على وجه Lin Xiangzhi دون وعي.
  في هذا الوقت ، نقل النظام إليها واحدًا تلو الآخر الموقف بعد أن سقطت سانغ لو في غيبوبة.
  كانت زوايا شفتي Sang Luo منحنية قليلاً. على عكس عينيها الباردة ، كان صوتها رقيقًا ولطيفًا: "لم أرك منذ وقت طويل
  ". انطباعه الأول عنها ، بعد فترة طويلة ، ربما لن تتذكره.
  بالطبع لم يكن يعرف ، إذا لم يذكره النظام ، بالطبع لن يكون لدى Sang Luo أي انطباع عنه.
  Lin Xiangzhi ، الذي كان في حيرة من قبل Sang Luo "Long time no see" ، لم يكن لديه خيار سوى الرد بـ "Long time no see" جافًا.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن