الفصل 9 سمكة مملحة اليوم التاسع
009: "اللعنة! هذه الفتاة قوية جدًا! لقد قتلت أخطبوطًا مجنون
العينين!"لم يبلغ من العمر سبعة عشر أو ثمانية عشر على الأكثر ، ولا يزال وجهه طفوليًا ، وعيناه مستديرتان الآن.
هناك ستة أشخاص في المنزل بما في ذلك هو.
أربعة رجال وامرأتان.
هربوا من منطقة أخرى.
تم اجتياح تلك المنطقة من قبل الوحوش والزومبي ، وفقد العديد من زملائه في هذه العملية.
أصيب العديد من الأشخاص بجروح أكثر أو أقل ، لذلك اختاروا مكانًا آمنًا للراحة.
ثم سمعوا نغمة خارقة للقلوب من الأشباح والحيوانات من بعيد.
صرخة الرعب في جميع أنحاء جسدي.
ماذا تغني!
هناك مثل هذه الأغاني القبيحة في هذا العالم!
بالطبع ، الهدف ليس الغناء ، لكن -
شخص ما يجرؤ على تشغيل الموسيقى بشكل تعسفي ، هل ماتت؟
ألا يعلن هذا بوضوح للوحوش الزومبي أين هو!
بمشاعر مختلطة ، أخرج لي وي ، الذي تم تسميته ، منظاره ونظر نحو مصدر الصوت ، وكان محظوظًا بما يكفي ليشهد العملية برمتها.
عند رؤية هذا ، صدمت.
بعد الاستماع إليه ، تولى الآخرون المنظار الواحد تلو الآخر.
بعد فترة ، نظروا إلى بعضهم البعض بالكفر في عيونهم.
كما واجهوا الأخطبوط مجنون العينين ، في ذلك الوقت ، كان هناك أكثر من عشرة أشخاص في الفريق ، وأكثر من نصفهم يتمتعون بقوى خارقة للطبيعة.
في النهاية ، لم يفشلوا في قتل الأخطبوط المجنون فحسب ، بل فقدوا أيضًا أربعة أشخاص من جانبهم.
في النهاية ، كان عليه أن يهرب لينجو بحياته.
"يجب أن يكون لديها قوى خارقة ، وهي قوية للغاية."
"ليس بالضرورة."
سعل لين شيانغزي ، الذي كان قبطان الستة ، بضعف ، وكان الأقوى والأكثر إصابة. آخرون: "!!!" هم فقط لا يعرفون ما هو ضعف الأخطبوط مجنون العينين ، وهم عاجزون للغاية ضده. هل كان الصوت؟
قال بصوت عميق: "كان عليها أن تعرف ضعف الأخطبوط مجنون العينين".
"هل تقصد ضعف الأخطبوط مجنون العين ... هل يخاف من الضوضاء الحادة؟" كان تشين ليلان من بين المرأتين أول من رد.أومأ لين شيانغزي برأسه ، وكانت عيناه متحمستين قليلاً. كان هذا اكتشافًا ممتعًا للغاية وغير متوقع: "وإلا فلن يكون لدى الطرف الآخر سبب لإطلاق مثل هذا الصوت الغنائي لإزعاج الأخطبوط مجنون العينين." لإضافة المزيد من المرح
.
بالعودة إلى أغنية الأشباح التي يتم تشغيلها على جهاز الاستريو ، بدا أنهم يفهمون ذلك.
"إذا كان هذا هو الحال ، فسنكون قادرين على التعامل مع الأخطبوط مجنون العينين في المستقبل!" فتاة أخرى ، تشين يو ، لم تستطع إلا أن قالت بحماس.
فرك Li Wei أنفه: "مقارنة بقدرته على التعامل مع الأمر ، لا أريد حتى مقابلته".
التفكير في زملائه الذين فقدوا بسبب الأخطبوط مجنون العينين ، صمت العديد من الأشخاص لفترة من الوقت ، و كان الجو متجمدًا قليلاً.
قال Lin Xiangzhi إن عدد الوحوش والزومبي في هذه المنطقة أقل من المنطقة التي كانوا فيها من قبل ، لذا اغتنم هذه الفرصة للشفاء من إصاباتهم قبل وضع الخطط.
كان لي وي شابًا مصابًا بجروح طفيفة ، وكان يبدو أكثر نشاطًا من الآخرين.
لم يستريح أيضًا ، ونظر إلى السطح باستخدام تلسكوب من وقت لآخر.
لقد كان فضوليًا حقًا وأعجب بالفتاة التي قتلت الأخطبوط مجنون العينين.
إنه لأمر مؤسف أن الفتاة اختفت بسرعة على السطح ، ولم يتبق سوى شخصين آخرين ، يجب أن يكونا زملائها في الفريق.
"يبدو أنهم يقطعون جثة الأخطبوط مجنون العينين ... يرمون الأجزاء حوله ..."
؟ ؟ ؟
كان لي وي في حيرة من أمره ، ما نوع هذه العملية؟
بدلاً من مجرد رمي الجثث بعيدًا ، قاموا بتقطيعها ورميها بعيدًا ...
وتكهن زملائها:
"ربما للتنفيس عن الغضب
؟
"
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...