45

244 25 0
                                    

45 سمكة مملحة خمسة وأربعون يومًا
  045:
  القاعدة
  منذ وقت ليس ببعيد ، واجهت القاعدة موجة من الجثث ، ولسوء الحظ خدش بيان لينان ، أحد الشخصين المسؤولين ، من قبل الزومبي من أجل إنقاذ الناس.
  لحسن الحظ ، بعد ليلة من ارتفاع درجة الحرارة ، لم يكن مصابًا وتحول إلى زومبي.
  بدلاً من ذلك ، كانت نعمة مقنعة ، وتم إيقاظ قدرة جديدة مرة أخرى - نظام فضاء بمستوى A!
  من قبل ، كان قد أيقظ بالفعل نظام الجليد من المستوى الأول.
  بالنسبة للقاعدة ، هذا شيء عظيم.
  قسم خاص مزدوج المستوى A ، أصبح Bian Linan الأقوى في القاعدة بضربة واحدة.
  ناقش مع شخص آخر مسؤول ، Lei Shen ، وقرر أخذ مجموعة من الكائنات الخارقة إلى عدة مدن لجمع الأسلحة.
  —— لقد خطرت لديهم هذه الفكرة من قبل ، ولكن كان تنفيذها صعبًا للغاية. حتى لو وجدوا الأسلحة ، كيف يمكنهم تحريكها؟
  الآن وقد أيقظ نظام الفضاء ، يمكن حل مشاكل الوجود الموضوعي بسهولة.
  تم إرسال رسالة تجنيد في قاعة البعثة:
  تم تجنيد عشرة كائنات خارقة للطبيعة من المستوى B.
  هذه مهمة رسمية بأجور عالية وتقودها الأقوى والعديد من الكائنات الخارقة.
  تم ترقية Luo Fan للتو إلى المستوى B ، لذلك كان قلقًا بشأن مكافآت المهمة.
  على الرغم من أن المهمة خطيرة ، إلا أن الأقوى هو قيادة الفريق ، والفريق بأكمله من المستوى B ، لذا فقد حان الوقت لاغتنام الفرصة لتجربتها.
  يجب عليه تحسين قوته من أجل البقاء على قيد الحياة في المستقبل.
  كان على لوه جيان التخطيط للمستقبل.
  —— انضم إلى ثلاث فرق من الكائنات الخارقة على التوالي ، باستثناءه ، مات جميعهم تقريبًا.
  في الأيام الأخيرة ، القوة هي أهم شيء.
  لذا عاد لوه فان ليناقش مع تشين يو ، وعاشوا في غرفتين متجاورتين في نفس الطابق.
  —— قالت إنها لن تعيش معه في نفس الغرفة ، مما يوفر مبلغًا من الإيجار ، مما جعل لوه فان غاضبًا وعاجزا


ناي ، كان يجب أن يسمح لها.
  استيقظت تشين يو على قسم الخشب ، وتم ترقيتها أيضًا إلى المستوى ب. في الواقع ، تمت ترقيتها خطوة واحدة قبل لوه فان.
  بعد أن قال لوه فان عن التسجيل ، أومأ تشين يو برأسه ، "ثم سأقوم بالتسجيل أيضًا." "
  أعلم أنك قلق علي ،" ضحك لوه فان على الفور ، "لكن لا تذهب ، إنه أمر خطير للغاية."
  خفضت تشين يو رأسها نظم الأشياء بين يديك:
  "لوه فان ، أنا أيضًا من المستوى B ، لدي القدرة على حماية نفسي ، ولست بحاجة إلى حمايتك." "
  اشترك في هذه المهمة ، إذا يمكن أن يتم اختياري ، ستكون تجربة بالنسبة لي.
  "لقد رفع رأسه:" لست أنت فقط من تريد أن تصبح أقوى ، أنا أيضًا أريد ذلك. "
  قابلت لوه نظرتها الباردة ، وشعرت ببعض الاستياء.
  بعد فترة ، قال: "حسنًا ، دعنا نشترك معًا."
  ثم تم اختيار كلاهما.
  لأن مواهبهم المصاحبة يمكن أن تلعب دورًا جيدًا في الفريق.
  الأخ الأكبر لعائلة Sang ، وهو أيضًا نظام خشبي من المستوى B ، أدرك فورًا بعد رؤية هذه المهمة - هناك
  قاعدتان عسكريتان في Haicheng ، واحدة في الجنوب والأخرى في الشمال ، قبل نهاية العالم ، وسيذهب بيان لينان بالتأكيد إلى هايتشنغ.
  وهايتشنغ مجاورة لمدينة سي!
  من المحتمل جدًا أن يمر الذهاب إلى Haicheng بالمدينة C.
  هذه هي الفرصة الوحيدة للعثور على الأخت الصغيرة.
  يجب عليه التسجيل في هذه المهمة.
  من أجل أن يكون قادرًا على الاختيار بنسبة 100 ٪ ، اقترب الأخ الأكبر لعائلة سانغ مباشرة من بيان لينان.
  —— كان والد بيان لينان على علاقة صداقة مع والد سانغ. قبل نهاية العالم ، كان الشقيق الأكبر لعائلة سانغ وبيان لينان يهزأون معارفهم ، لكن ليسوا أصدقاء مقربين.
  ومع ذلك ، في البداية ، كان إنقاذ جامعة Mingtong بابا سانغ يتسول بابا بيان.
  في وقت لاحق ، لم يتم إنقاذ الابنة الثمينة ، ولم يكن لدى عائلة سانغ وجه للتسول مرة أخرى.
  لكن بيان لينان كان لا يزال ضمن نطاق سلطته ، ومع القدرات الخشبية المستيقظة للأخ الأكبر لعائلة سانغ ، لم تكن معاملة عائلة سانغ سيئة.
  اعتنى بيان لينان بعائلة سانغ بسبب وجه والده.
  لقد شعرت بالحيرة من حقيقة أن عائلة Sang لم تنس أبدًا الذهاب إلى المدينة C للعثور على ابنتهم الصغرى.
  لقد مر نصف عام منذ نهاية العالم ، الابنة الصغرى لعائلة سانغ لها نهايتان ، إما أنها ذهبت أو أنها لا تزال على قيد الحياة.
  بغض النظر عن النهاية ، فإن عائلة Sang ليس لديها قوة قوية.في مواجهة الواقع ، الذهاب إلى C City للعثور على شخص ما هو بمثابة خيال.
  عندما علم Bian Linan أن الأخ الأكبر لعائلة Sang كان يبحث عنه ، كان رد فعله الأول: جاء الطرف الآخر ليطلب منه العثور على الابنة الصغرى لعائلة Sang. ولدهشته ، الأخ الأكبر لعائلة
  Sang أراد فقط المشاركة في هذه المهمة.
  قال بيان لينان: "أتذكر أنك لم توقظ الموهبة الرفيقة ، ولقد اخترت بالفعل نوعًا من الخشب."
  في الفريق ، يكفي نوع واحد من الخشب المعالج.
  لم يقل أنه كان هناك العديد من أعضاء قسم الأخشاب الذين قاموا بالتسجيل ، وكان لكل منهم موهبتان مرافقتان على الأقل.
  حتى إذا اخترت نوعًا خشبيًا آخر ، فإن الأخ الأكبر لعائلة Sang ليس هو الخيار الأول.
  علاوة على ذلك ، فإن الخروج في مهمات أمر خطير ، وحتى هو قد لا يتمكن من الهروب سالماً.
  البقاء في القاعدة ، مؤقتًا على الأقل ، آمن.
  إذا كان الأخ الأكبر لعائلة سانغ قد تعرض لحادث بسبب المهمة ، وكان والدا عائلة سانغ أناسًا عاديين ... يمكن تخيل النتيجة.
  سمع الأخ الأكبر لعائلة سانغ رفض بيان لينان المهذب وشد قبضته.
  كان الخليفة التالي لعائلة سانغ ، ابن الجنة الفخور ، ولم يحني رأسه للآخرين.
  حتى في الأيام الأخيرة ، لا يزال هذا هو الحال.
  القوة ليست كافية ، لكي يكون قادرًا على كسب النواة البلورية ، بدأ نشاطًا تجاريًا في القاعدة.
  ومع ذلك ، في ظل فرضية أن القوة تُحترم الآن ، فإن التأثير ليس جيدًا جدًا.
  لكنه تمت ترقيته أيضًا من المستوى D إلى المستوى B في غضون نصف عام.
  هذه السرعة يمكنها بالفعل سحق الكثير من الناس.
  ظل الأخ الأكبر لعائلة سانغ صامتًا للحظة ، ثم نهض فجأة ، وأظهر لبيان لينان قدرته: "لقد تمت ترقيتي إلى المستوى B عالي المستوى. على الرغم من أنني لا أمتلك الموهبة المصاحبة ، إلا أن شفاءي القدرة أعلى من الآخرين في نفس المستوى ".
  رفع بيان لينان حاجبيه في مفاجأة.
  أنظمة الأخشاب الأخرى عالية المستوى من المستوى B كلها من المستوى المتوسط ​​أو المستوى المنخفض.
  ومع ذلك ، كلما حدث هذا ، لم يستطع الاتفاق أكثر.
  تومض صور والدي عائلة سانغ في ذهنه ، هز بيان لينان رأسه وقال: "أنا آسف".
  بعد وقفة ، أضاف ، "إذا أتيحت لي الفرصة للذهاب إلى المدينة سي ، سأفعل ذلك. تساعدك في العثور على أختك الصغرى. "
  " شكرًا لك ، القائد بيان. "من أجل لطفتي ، ستبحث أختي عن ذلك بنفسها."
  قال الأخ الأكبر لعائلة سانغ.
  "اسمح لي بالمشاركة في هذه المهمة. سأخدم الفريق وفقًا لمتطلبات المهمة ، ولست بحاجة إلى الدفع بعد إكمال المهمة. إذا كنت أريد الذهاب إلى Haicheng ، فعندما مر بالمدينة C ، فأنا آمل أن تكون قادرًا على مغادرة الفريق. "أشار بيان لينان إلى
  النقر على ركبته ، وسأل فجأة:" كيف يمكنك التأكد من أن Lingmei لا يزال في المدينة C؟ "-
  - منع نفسه من التساؤل: كيف يمكنك تأكد من أن Lingmei لا يزال على قيد الحياة؟
  رد عليه الأخ الأكبر لعائلة سانغ بكلمتين: "الحدس".
  لم يتخذ بيان لينان قرارًا على الفور وطلب منه العودة أولاً.
  عندما عاد إلى منزله ليلاً ، كانت والدته قد توفيت بالفعل في الكارثة ، ولم يتبق سوى والده.
  أخبر والده عن ذلك.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن