بمعرفة السبب المحدد ، أعرف فقط أنني تعرضت للهجوم من قبل وحوش الزومبي عدة مرات في اليوم ، ولكن الآن انتهى الأمر تمامًا.
بعد اختفاء التهديد من الوحوش والزومبي ، من المحتم أن يحسد بعض الناس ويحسدون الناس في القلعة ، ويكون لديهم بعض الأفكار التي لا ينبغي أن يخطر ببالهم.
هناك عدد قليل من الكائنات الخارقة للطبيعة الذين يريدون التسلل عن طريق حفر حفرة خلف القلعة.
سرعان ما كان هناك العديد من الجثث خلف القلعة.
لم يكن لديهم أي صدمة على أجسادهم ، وما زالوا يبتسمون ، كما لو كانوا يحلمون.
أعطت هذه الجثث تحذيرًا لهؤلاء الأشخاص في الخارج. لا أحد يجرؤ على "التسلل" إلى الفكرة.
هايتشنغ
البطل والبطلة محاصران في هايتشنغ لأكثر من نصف شهر.
يظهر عدد لا يحصى من وحوش البحر من مختلف الأنواع كل يوم ، وقد استنفدت طاقتهم لمجرد الحفاظ على حياتهم تحت حصار وحوش البحر.
بعد المثابرة لبضعة أيام ، أدرك Bian Linan أن الوضع كان خاطئًا واضطر إلى التخلي عن التحقيق في Haicheng ، وقرر استخدام طائرة هليكوبتر للمغادرة أولاً.
فشل.
من الواضح أن المروحية لم تطير في اتجاه البحر ، ولكن اعترضها الوحش بجسم طويل.
--هو - هي! بيت! بالطبع! مقابلة! يطير!
والأهم كيف تعرف مكان المروحية؟
وفي هذا الوقت أيضًا أدرك بيان لينان أن هذا الوحش كان "يراقبهم" من البداية إلى النهاية.
ربما كانت وحوش البحر التي تحاصرهم مستوحاة من ذلك.
تم تدمير المروحية ، لكنها نجت لحسن الحظ من وحش الفئة S مرة أخرى.
لكن بعد ذلك ، حوصروا تمامًا في هايتشنغ.
حتى ظهر رجل فجأة.
بمجرد ظهوره ، توقفت كل وحوش البحر التي كانت تحاصرهم.
ذهل بيان لينان ، فقد أدرك بشكل غريزي ما فعله هذا الرجل - كان مظهر الطرف الآخر غريبًا جدًا ، لكنه لم يشعر بالأزمة ، لقد كانت أزمة في حد ذاتها!
الجملة الأولى التي قالها لهم هذا الرجل كانت مليئة بالكلمات: "استسلموا لي ، أو مت."
نظر إليهم بعيون باردة ومظلمة ، باختصار ، لم تكن عيون بشرية.
بعد فشل كل الهجمات على الرجل ، اختار بيان لينان الصمود مؤقتًا.
قال
الرجل بخفة: "جي كونغو"
بعد ثوان قليلة ، تغيرت تعابير الجميع فجأة.
في قائمة المطلوبين في قاعة المهمات بالقاعدة ، بما أن لي شولين قُتلت على يد فتاة لم تسمها في تنورة سوداء ، فإن الأشخاص الموجودين في الصف السفلي أقل خطورة نسبيًا.
لكن قبل شهرين.
هربت مجموعة صغيرة من الوسطاء إلى القاعدة ، حاملين أخبارًا مروعة.
—— منطقة الأمان الصغيرة في جوانجشينج تضم أكثر من 1000 شخص. تنتمي منطقة الأمان إلى مجموعة الناجين التلقائية. وبعد فترة طويلة ، تتوسع تدريجياً. وهي ليست آمنة كقاعدة ، ولكنها أيضًا أكثر أمانًا من البقاء على قيد الحياة وحيد.
ومع ذلك ، دمرت هذه المنطقة الآمنة التي يقطنها أكثر من 1000 شخص بين عشية وضحاها ، وماتت الفرق الأقوى في الداخل ، وهرب الباقون في حالة ذعر.
في النهاية ، تمكن بضع عشرات فقط من الوصول إلى القاعدة ، ومات الباقون تقريبًا.
والجاني الذي دمر المنطقة الآمنة وقتل عدة فرق قوية ولم يترك أي شيء وراءه هو رجل يدعى "جي كونغو".
إنه مثل شورى الشورى الذي خرج من الهاوية.
بعد أن علمت القاعدة بالموقف وتحققت منه ، أصبح الاسم الأول في قائمة المطلوبين هو "جي كونغو" ، ولكن لم يكن هناك سوى القليل من المعلومات عنه.
وفقًا للكائن الخارق الذي هرب ، عندما رأى جي لا يتحرك أبدًا في تلك الليلة ، استخدم عنصر الرياح ، وعنصر النار ، وعنصر الماء.
هذا هو المنحرف أقوى من لي شولين.
يمكنه بسهولة تدمير منطقة آمنة بها أكثر من ألف شخص ، ومن الممكن مهاجمة مناطق آمنة أخرى أو حتى قواعد.
حتى لو كانت قوته قوية جدًا ، يجب عليه إبلاغ الجمهور لإعلام الجميع بوجود مثل هذا الشخص ويكون على أهبة الاستعداد في أي وقت.
...
إن اسم "Ji Congwu" ليس مثل اسم شارع سيء ، مقرونًا بالقوة التي أظهرها هذا الشخص وشخصيته الواضحة المعادية للمجتمع.
يكاد يكون من المؤكد أنه "Ji Congwu" على رأس قائمة المطلوبين.
بيان لينان نفسه هو نوع خاص مزدوج A ، وتحتل قوته المرتبة الأولى في القاعدة بأكملها ، ولكن أمام Ji Congwu ، فهو يشبه الطفل الذي يواجه تنينًا.
يتم استدعاء مستوى قدرة الخصم.
يمكن تسمية هذه المدينة البحرية الصغيرة بـ "النمر الرابض ، التنين الخفي" ، حيث تحورت جميع المخلوقات في البحر ، وولدت العديد من الوحوش الخارقة من الفئة S.
الآن ما زلت أقابل جي كونغو.
كيف لا يفاجأ الناس.
استحق بيان لينان أن يواجه رياحًا وأمواجًا قوية ، لذلك كبح عواطفه بسرعة كبيرة ، سأل بهدوء: "صاحب السعادة قوي جدًا ، ما الذي نريد منا أن نفعله؟
" وأعطيت أمرًا فقط: "اذهب إلى القاعدة".
في الأصل ، كان من دواعي سروري أن تتمكن من العودة إلى القاعدة.
لكن عندما تحدث جي كونغو عن هذا الأمر ، لم يكن الأمر فرحًا ، بل رعبًا.
—ماذا ذهب إلى القاعدة من أجل؟ تريد تدمير القاعدة؟ ؟
تحولت أفكار بيان لينان إلى ذهنه.
بفضل قوة Ji Congwu ، لن يكون من الصعب عليه الذهاب إلى القاعدة بمفرده.
لذا سواء وافق أم لا ، فلا فرق.
إذا لم يوافق ، يجب على جي كونغو قتلهم دون تردد.
في النهاية ، أعطاهم بيان لينان نظرة هادئة.
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...