الموت ليس له تأثير ، فقط الحياة لها احتمالات لا نهائية.
المهمة الأكثر إلحاحًا هي إيجاد طريقة لمغادرة هذا المكان قدر الإمكان ، أو طريقة لكسر المجال.
في نصف الشهر الماضي ، اكتشف Xu Qin حجم المجال فقط ، لكنه لم يستكشف كل شبر من المجال.
مركزًا على المسكن الذي وجده ، قام بتقسيم المجال إلى أربعة اتجاهات: الشرق والجنوب والشمال والغرب.
يقع المعهد البحثي في الجنوب ، وباستثناء المعهد البحثي ، فقد بحث بالفعل في هذا الاتجاه ، بما في ذلك اتجاه الشرق ، وبحث في كل ما يمكن البحث عنه.
ليس هناك مكسب آخر.
بعد شرح الموقف للاثنين ، قال شو تشين خطته للخطوة التالية ، لمواصلة متابعة البحث واستكشاف بقية المكان.
بالمناسبة ، ابحث عن مواد مفيدة.
بحث في الاتجاهين الشرقي والجنوب ، هناك العديد من محلات السوبر ماركت والمتاجر الصغيرة ومحلات الفاكهة والخضروات وما شابه.
إنه لأمر مؤسف أن نهاية العالم قد وصلت إلى الوقت الحاضر ، ولا أعرف متى سيتم تضمينها في هذا المجال.
باختصار ، تم نهب معظم الأشياء في الداخل من قبل الناجين السابقين ، والباقي إما فاسد وغير صالح للأكل ، أو دمره الزومبي الوحوش.
نقل Xu Qin كل ما يمكنه أن يأكله ويشربه إلى المنزل الحجري تحت الأرض ، ولم يكن المبلغ الإضافي كثيرًا.
هناك الكثير من الأشياء المفيدة الأخرى مثل الألحفة والملابس والأجهزة والأسلحة وما شابه.
من أجل توفير الذخيرة ، كان يصنع بعض الأسلحة بقوة فتاكة جيدة بناءً على الأشياء التي نهبها.
على سبيل المثال ، قنابل الأظافر.
بمجرد رميها ، يكون التأثير مشابهًا لقنبلة يدوية.
لذلك لفترة طويلة ، على الرغم من أنه قتل العديد من الوحوش والزومبي كل يوم عندما يخرج ، لم يكن هناك نقص في الذخيرة فحسب ، بل أضاف أيضًا الكثير.
كان لدى سانغ لو مسدس ، وكان لدى جي كونغو خنجر اخترقه في جميع أنحاء جسده.
نظرًا لأن كلاهما اتفقا على الاستكشاف معه ، فتح Xu Qin بسخاء احتياطي السلاح على السيارة المدرعة وسمح للاثنين بالاختيار بأنفسهما.
ثم ذهب إلى مقعد السائق وسافر.
جلس Sang Luo على المقعد الصلب في الصف الخلفي ، وانحنى وأخرج منجلًا من صندوق.
استدار الرسغ ، كما لو كان يحاول الشعور به ، بنظرة مثيرة للاهتمام.
جلست Ji Congwu مقابلها ، تراقب أفعالها ، دون أن تتحرك من البداية إلى النهاية.
لم يكن الأمر كذلك حتى تغير Sang Luo إلى فأس لامع مرة أخرى حتى أنه وضع عينيه على الفأس وقال بلطف تقريبًا: "إنها تتناسب مع مزاجك". لم يرغب Xu Qin ، الذي كان يقود سيارته ، في الالتفات إلى الخلف ، لكنه لم يستطع السيطرة عليها
. انتبه.
عندما سمع جي كونغو يتحدث بنبرة مجاملة ، نشأت قشعريرة لسبب غير مفهوم في جميع أنحاء جسده.
لا يسعني إلا أن أنظر في مرآة الرؤية الخلفية ، راغبًا في رؤية ما اختاره Sang Luo ، مما جعل Ji Congwu يقول ذلك.
بعد أن رأى بوضوح أنه فأس ، نظر بصمت بعيدًا.
بالقول إن الفأس يناسب مزاج سانغ لو لا يبدو مجاملة على الإطلاق ...
كان سانغ لو يداعب بلطف شفرة الفأس بأصابعه البيضاء الرقيقة ، ورفع عينيه لينظر إلى جي كونغو ، وتحدث بنفس النغمة اللطيفة:
"اقترب من الرقبة ، سأحاول معرفة ما إذا كان سريعًا."
انحنى جي كونغ بشكل لا شعوري إلى الخلف ، متكئًا ظهره على جدار السيارة الصلب.
قال ببطء "رؤية آه لو كانت دائما جيدة ، ليست هناك حاجة للمحاولة."
ضع في اعتبارك الذهاب إلى مساعد الطيار ، لأن هناك فرصة جيدة لإلقاء فأس عليه في مرحلة ما دون سابق إنذار.
نظر إلى Sangluo بتعبير نصف ابتسامة مألوف إلى حد ما بسبب أفعاله.
لم يتوصل جي إلى الاستنتاج مرة أخرى: هي بالفعل من نفس النوع.
هناك جملة لم يقلها جي أبدًا لا يمكن أن تكون أكثر صحة - إنه بالفعل يطارد سانغ لو.
أما السبب.
يفترض أنها تحاول معرفة ما كانت عليه.
وتكهن بأن وجهة Sang Luo كانت معهد الأبحاث ، لذلك ذهب إلى معهد الأبحاث أولاً.
جعله وجود المجال يفقد قدرته ، ثم كان هناك الكثير من الزومبي والوحوش.
...
الآن بعد أن التقى بـ Sang Luo عن طريق الصدفة ، استغل Ji Congwu هذه الفرصة.
—— بما أنك لا تستطيع قتلها ، فلنحول نفس النوع إلى رفقاء.
بمجرد نجاحها ، من وجهة نظر معينة ، يمكن اعتبارها بمثابة تدريب لها ، أليس كذلك؟
بعد ذلك ، سيتغير موقفه تجاهها بشكل طبيعي.
بالنسبة للمرأة ، اتبعها وكن لطيفًا.
إبهام Ji Congwu يداعب ببطء جرحًا في إصبعه السبابة ، وسأل بجدية:
"هل تعتقد أنني أعني السخرية عندما قلت أن الفأس يكمل مزاجك؟"
لمس سانغ لو شفرة الفأس بأطراف أصابعه ، اعتقدت أن Ji Congwu كان جدًا مثير للاهتمام هذا الكلب اليوم.
التمثيل جيد جدًا ، وليس أقل شأناً من Gu Qingchuan.
على أي حال ، هل يمكنك الاستمتاع ، أليس كذلك؟
"نعم." قالت بتكاسل. ضحك Ji Congwu ، وكانت نبرة
صوته عاجزة: "لقد أسأت فهمك." السلوك ، يمكن رؤيتك بلمحة في الحشد. من بين هذه الكومة من الأسلحة ، هذا الفأس له شكل خاص ، مما يجعلني أفكر فيك على الفور. "يمكن لمهارات التمثيل الجيدة أن تفتح عينيك وتقول الهراء ، وقولها عاطفة كبيرة. إلى جانب المظهر عالي الجودة ، من السهل بالفعل الخلط بين الفتيات العاديات. أدار سانغ لو الفأس وفجأة ألقى بالفأس على جي كونغو. كان الأخير دائمًا حذرًا من قدومها بفأس ، لذلك أمسك بها بثبات ، دون حتى هز الابتسامة في زاوية فمه. "ثم يمكنك استخدامه لحمايتي." شفتاها الحمراء منحنية بشكل جميل ودقيق ، وكانت تغمض عينيها الدامعتين في وجهه. "أحسنت ، ستكون هناك مكافأة". "كما تعمقت ابتسامة جي كونغو .
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...