13

697 60 0
                                    



، إذا فكرت في الأمر بعناية ، النوع الجليدي من المستوى A ، موهبتان مصاحبتان ، معها ، يمكنك تدريبها على القيام بحركات عندما لا ترغب في القيام بحركات في المستقبل ، فقط قم بتربيتها كحارس شخصي صغير!
  سانغ لوه: "هل تتوسل إلي لدعمك؟ " "
  صرَّ النظام على أنيابه:" ... نعم ".
  سانغ لوه: "إذن ، هل هذا يعتبر أنك مدين لي بمعروف؟ " "
  النظام:"؟ ؟ ؟ "
  سانغ لوه:" لا تكن عصبيًا ، ولن أسمح لك بدفعها الآن ، لذلك دعونا ندين بها أولاً. " "
  النظام:" ...... "
  إذا مت ، سأكون غاضبًا من المضيف!
  " قال سانغ لو للصبيين مرة أخرى "خذها" ، لكن دعنا نقول أولاً ، إنها تحت سيطرتك. " "
  أومأ هو ونينغ برأسين على عجل
  ... لا أجرؤ على السماح لك بالاعتناء بالأمر.
  *
  بعد أكثر من عشر دقائق ، خرجت سيارة رياضية حمراء من ساحة انتظار سيارات المجتمع ، مطاردة مجموعة من الزومبي يندفعون بعد سماعهم الصوت.
  وضع Hu Lingling و Ning Ziqiu خطة الليلة الماضية للذهاب إلى مركز تسوق كبير على بعد بضعة كيلومترات أولاً.
  ليس لدى Sang Luo أي اعتراض.
  نظرًا لأن قضمة الصقيع في Ning Ziqiu لم تلتئم ، فإن السائق هو Hu Lingling.
  هناك العديد من المركبات كانت متوقفة في حالة من الفوضى في الشارع ، بمهارات القيادة المحدودة ، فقد لامست الزومبي السريع بالفعل زجاج السيارة الخلفي ، محاولًا التمسك بـ Sang Luo عبر النافذة. صرخت بشدة. ابتسم سانغ لو في وجهه:
  "
  أنا انا جميل "
  النظام:" ... "
  Hu Lingling:" ... "
  Ning Ziqiu:" ... "
  Zombie: ؟؟؟
  لا أعرف ما إذا كانت جميلة أم لا ، لكن يجب أن يكون لحمك لذيذًا.
  " Host! هناك مخلوقات مجهولة تقترب! "أصبح نظام Long Ao Tianyin متوترًا فجأة ،" اللعنة! إنها مجموعة من فراشات الظل الشبحية! "
  هذا الشيء يحب أكل الأدمغة ، ويمكن أن يصبح أكبر أو أصغر.
  إنه بحجم الإبهام عندما يتقلص ، ويبلغ طوله مترين عندما يكبر.
  غالبًا ما تقترب من فريستها في شكل أصغر وتتسلل ، مما يجعل من الصعب حمايتها.
  إذا تم رصده ، فسوف ينمو حجمه بسرعة ويصطاد وجهاً لوجه.
  لم يستطع النظام اكتشاف ذلك: "ألا يجب أن يكونوا كامنين في الشتاء!"
  ولكن الآن ليس الوقت المناسب لقول هذا.
  "مجموعة من فراشات الظل الشبحية ، حتى تلك الفراشات من مستوى S لا تستطيع إيقافهم! اهرب!" لم
  يسبق لهو لينجلينج ونينغ تسيكيو أن يروا هذا النوع من الوحوش من قبل ، وقد حلقا مع الظلام في بصرهما ، و حتى الأحمق يمكن أن يدرك أن شيئًا ما كان خطأ.
  "توقف."
  بمجرد أن خرج صوت Sang Luo ، صعد Hu Lingling على الفرامل دون تفكير.
  "أعطني الفتاة الصغيرة"
  سلمها نينغ تسكيو لها على عجل.
  لمست أطراف أصابع Sang Luo حواجب Lin Sike ، واستيقظت الفتاة الصغيرة بصوت ضعيف.
  عند رؤية سانغ لوه ، تقلص فمها الصغير بحزن.
  "صرخة لاحقًا."
  قاطعت سانغ لو البث الإملائي لها.   "استخدم قدرتك [الشخص الشفاف] على عزل أنفاسنا. إذا كنت تستطيع فعل ذلك ، فسوف أوقظ والدك
  عندما تعود."   على الرغم من أن الموقف كان حرجًا ، لم يستطع النظام مساعدته: "من الخطأ الكذب على طفل."   كيف يمكنها إيقاظها عندما يتوفى والدها؟   سانغ لوه: "أنا لا أكذب أبدًا."   النظام: "..." هل تحمر خجلاً.   سانغ لوه: "دعونا نتعرف على الجثة" ،   صمت النظام.   نجحت قدرات طفل لين سايك.   حلقت مجموعة من فراشات الظل الشبحية في الهواء ، ومن الواضح أنها وجدت فريستها ، لكن الفريسة اختفت في غمضة عين!   هبط عدد قليل من Phantom Shadow Butterflies على الأرض ونما حجمها ، في محاولة للعثور على أثر فرائسها.








هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن