21

533 50 0
                                    

21 السمك المملح واحد وعشرون يومًا
  021:
  القاعدة الشمالية رقم 1
  تقع هذه القاعدة في العاصمة أ.

  نعم


وهي أول قاعدة أمنية يتم إنشاؤها بعد تفشي الفيروس ، وهي حاليًا أكبر قاعدة في البلاد.
  تم إنشاء نظام جديد كامل داخل القاعدة لأوقات النهاية.
  ستختبر قدرة المستخدمين الذين يأتون إلى القاعدة مستوى قدراتهم ويسجلون في السجل ، ويمكنهم البحث عن وظائف في القاعدة ، ويمكنهم أيضًا إصدار المهام وتلقي المهام.
  في قاعة الاستلام والإرسال ، توجد قائمة مكافآت تم إعدادها رسميًا من قبل القاعدة.
  الأشخاص المدرجون في القائمة مذنبون.
  عندما جاءت نهاية العالم ، لم يتحدوا بسبب الكارثة فحسب ، بل استخدموها بدلاً من ذلك للبحث عن رغبات أنانية وإيذاء مواطنيهم.
  الرقم واحد في القائمة اسمه الآن Li Shuwei.
  تم وصفه أعلاه أنه كائن خارق للطبيعة مع كل من الفضاء وأنظمة الخشب ، والمستوى المحدد غير معروف ، لكنه ليس أقل من المستوى B.
  لديه قدرة مرعبة على سرقة المواهب المرافقة للآخرين ، ويسعد بقتل الناس للحصول عليها.
  هناك ملاحظة في الخلف: هذا الشخص خطير للغاية. يبدو أن لديه العديد من الآلهة ، يمكن أن يكونوا ذكرًا أو أنثى أو كبير السن أو صغيرًا ، إذا قابلته بمفردك فتجنبه.
  بالنسبة لهذا المجرم المطلوب ، أعطت القاعدة مكافأة سخية جدًا.
  حتى إذا تم تقديم القليل من المعلومات الصحيحة ، مثل مكان انتظار هذا الشخص الآن ، فسيتم مكافأته وفقًا لذلك.
  يجب أن تعلم أنه لا يوجد العديد من الكائنات الخارقة على المستوى A في القاعدة بأكملها ، ناهيك عن العنصر المزدوج.
  هذا يدل على مدى قوة Li Shuwei.
  تسبب هذا الشخص في الكثير من الذعر بين الكائنات الخارقة للطبيعة.
  بعد كل شيء ، لا أحد يريد أن يستهدفه هذا المنحرف لسرقة الموهبة المرافقة.
  أخذت معظم الكائنات الخارقة للطبيعة هذه المهمة للانضمام إلى المرح.
  ومع ذلك ، فإن المنحرف الذي يمكنه انتزاع الموهبة المصاحبة له قدرة قوية على الخط المزدوج ، لذلك لديه ضعف.
  في حال اللقاء ... من يوقفه؟
  كلمة واحدة: الهروب.
  كانت القائمة مدرجة في القائمة لفترة طويلة ، وتتغير قائمة المطلوبين تحت Li Shuwei من وقت لآخر ، لكنه كان دائمًا على رأس القائمة ولم يتغير أبدًا.
  ومع ذلك ، في الساعات الأولى من صباح اليوم ، انفجرت قاعة البعثة بأكملها!
  الاسم الكبير واللافت "لي شوي" في أعلى قائمة المطلوبين له خط أحمر سميك مرسوم في المنتصف وبه الكلمات: ميت
  الجميع:! ! !
  اللعنة!
  هذه القائمة التي كانت على القائمة لبضعة أشهر ميتة؟
  ذهل الجميع.
  عند النظر إلى الشاشة ، أصيبت المجموعة بالذهول والذهول.
  من هو رائع جدا ، اقتل هذا المنحرف! ؟
  نظر الجميع إلى الأسفل بفارغ الصبر ، ووجدوا أن القاتل الذي خلفه كتب: فتاة صغيرة في ثوب نوم أسود
  ؟ ؟ ؟
  ! ! !
  بمجرد وفاة المجرمين المطلوبين الآخرين ، إذا تم ذلك بواسطة كائن خارق للطبيعة الذي يتولى المهمة ، فسيتم عرض أسمائهم أدناه.
  - يقوم به الفريق في الغالب.
  لكن وفاة Li Shuwei هي وصف عام ، مما يعني أنه لم يتم من قبل الأشخاص ذوي القوى الخارقة في القاعدة.
  أهم شيء هو أن
  فتاة صغيرة قتلت لي شوي!
  يمكن القول أن وفاة Li Shuwei أمر جيد يرضي قلوب الناس.
  قتل الناس وسرقة المواهب ليس من قبيل المبالغة!
  ناقش المستخدمون القويون بحماس:
  "يا إلهي! من هذه الفتاة؟ يمكنها أن تقتل حتى Li Shuwei ، ما مدى قوتها؟
  " أبلغت عن خطأ؟ مستحيل. "
  " هل من الممكن أن يكون وحش قد قتل Li Shuwei؟ "
  "هل تقصد أن هذه الفتاة الصغيرة ليست بشرية؟"
  "أعرف المخرج لي ، المسؤول عن قاعدتنا. إنه هو ، وليس خصم لي شوي. من هذا ، يمكن ملاحظة أن هذه الفتاة الصغيرة قوية بشكل يبعث على السخرية."
  على أي حال ، هذا المنحرف لي شوي مات ، وهذه الفتاة تقتل الأذى للناس! "
  "ترتدي ثوب نوم أسود؟ ربما كانت نائمة ، ثم جاء لي شوي إلى الباب. اعتقد أنه يمكن أن ينجح هذه المرة ، لكنه لم يتوقع أن يركل الصفيحة الحديدية ويقتل مباشرة! اللعنة ، فقط أفكر في الأمر تجعلني أشعر بأنني وسيم جدًا ، يجب أن تكون رئيسة خارقة ، وآمل حقًا أن تتمكن من الوصول إلى قاعدتنا. "
  كان صوت هذا الشخص مرتفعًا ، واستمع الكثير من الناس إلى كلماته واتخذوا قراراتهم.
  شكرا لك ، أشعر بالانتعاش على الفور.
  أثار شخص ذو قدرة خارقة للطبيعة وجهة نظره بذهن صافٍ: "إذا قتلت لي شووي ، فهل ستتمتع أيضًا بالقدرة على سرقة المواهب المرافقة للآخرين؟
  "
  كما لو تم الضغط على زر الإيقاف المؤقت في القاعة الحيوية ، ساد الهدوء على الفور.
  عشب.
  لا تكن مخيف جدا من فضلك.
  *
  قاعة اجتماعات في القاعدة.
  جلس لي شين ، أعلى شخص مسؤول عن القاعدة ، في المقعد الأول ، وعلى يمينه كان بيان لينان ، القائد العام لجيش دفاع المدينة.
  على اليسار يوجد
  البطل لوه فان الذي يبدو أنه هدأ بعد بضعة أشهر.
  لقد أيقظ قدرة إطلاق النار من المستوى C ، وقوته ليست عالية ولا منخفضة بين أولئك الذين لديهم القدرة.
  انضم حاليًا إلى فريق من الكائنات الخارقة للطبيعة.
  في الواقع ، السبب الذي دفع جامعة مينجتونج للإنقاذ في البداية هو أن عائلة سانغ استخدمت كل علاقاتهم - ابنتهم الثمينة كانت في المدرسة ، لذلك يجب علينا إنقاذها - ذهب الإنقاذ إلى جامعة مينجتونج أولاً.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن