59

224 19 1
                                    

الفصل 59 السمك المملح تسعة وخمسون يومًا
  059:
  بسبب تقرير كاذب ، لم يتحدث الممثلون الذين تم قصفهم في البداية.
  حتى يتم التأكيد
قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى" المؤلف: Tangwanwan

الصفحة السابقة صفحة 81/170 الصفحة التالية

روابط إعلانية

لم تتغير المعلومات ، ولا يمكنهم البقاء هادئين بعد الآن.
  كم مضى منذ وفاة عميل آخر؟
  ما زالوا يتطورون!
  من الناحية المنطقية ، لن يكون هناك خطر.
  على الرغم من أن أجسام الحمل هشة ، إلا أنها ليست عاجزة - مدفونة تحت الجبال ، تتلاعب بالعناصر الموجودة في الجبال لاستخدامها الخاص.
  【ما يجري بحق الجحيم! ؟ ]
  [لماذا فشل حمل شخصيتي مرة أخرى؟ ما الرابط الخطأ؟ ]
  [أتذكر أنه تم الكشف عن 0-053 من قبل أنه تم تصوره إلى 94٪. هل يمكن أن يكون ذلك كلما اقتربنا من نجاح الحمل ، ستظهر مخاطر لا يمكن السيطرة عليها بدلاً من ذلك؟ ؟ ؟ ]
  [هل هناك خطأ! كيف مات شخص آخر! ]
  [أريد فقط أن أعرف كيف مات 0-023 و0-053. ]
  [ألم تدرك أن الموتى جميعًا من سلسلة "0". 】
  طلبوا من سلسلة "0" الخروج للحديث عن وضعهم ، وتساءل بعض الممثلين عما إذا كانت هناك حوادث عند إطلاق السلسلة "0".
  لذا تعتبر السلسلة "0" بأكملها منتجًا معيبًا ، ولهذا السبب توفي ممثلان عن السلسلة "0".
  كانت سلسلة "0" مذعورة بالفعل ، ولكن بعد النظر في تحليلهم ، أصيبوا بالذعر أكثر.
  تم تكليفهم بإكمال مهمة سيدنا واكتساب قوة العالم.
  هذا لخدمة ربنا وهذا لشرف عظيم.
  إذا كنت لا تستطيع حتى القيام بالولادة ، ألا تخيب أملك يا سيدي؟ !
  سرعان ما صرخ ممثل السلسلة "0":
  [لقد قمت بفحصها بعناية ولم أجد أي مشاكل. ]
  [لم أجد أي مشكلة أيضًا ، كل شيء على ما يرام. ]
  [مستحيل ، لا يمكن أبدًا أن تكون السلسلة "0" منتجًا معيبًا ، يجب أن تكون هناك أسباب أخرى. 】
  ……
  يبدو أنهم حازمون وواثقون.
  في الواقع ، يخاف اللصوص من السلسلة "0" ، في حال كانت منتجات معيبة حقًا.
  عندما يحين موعد الولادة ، ماذا أفعل إذا فشل الحمل؟
  أغلق نصف سانتو عينيه.
  في نفس الوقت الذي تم فيه الإعلان عن خبر فشل الحمل ووفاة العميل 0-053 على المنصة الداخلية ، بدا صوت إلكتروني في مؤخرة عقله لإعلان الخبر.
  باعتباره "S-001" الجديد ، فهو يعرف بالفعل خصوصية الوكيل.
  يتم وضعهم سرا في جميع أنحاء الكوكب ، والبدائل في فترة الحمل تعادل نمو الأجنة ، وأجسامهم ضعيفة.
  لكن لديهم القدرة على التحكم في العناصر الموجودة في الجبال ، ومرافقتهم لتكاثرها وحمايتها.


  يمكن فهم أن لديهم قدرات هجومية بعيدة المدى ، بغض النظر عن البشر أو الوحوش ، لا يمكنهم الاقتراب منهم.
  حتى لو اقتربت ، فسيصبح غذاءهم فقط.
  لذلك ، فإن وفاة الأم البديلة أثناء الحمل ستسبب مناقشات ساخنة بين جميع البدائل.
  ليس من منطلق القلق أو التعاطف ، فهم يريدون فقط معرفة سبب وفاة العميل.
  بهذه الطريقة فقط يمكن تجنب مثل هذه المآسي في المرة القادمة.
  —— لأسباب غير معروفة ، فشل حمل الوكيل ، وقد يكون دوري في المرة القادمة.
  لا يمكنك الذعر؟
  الغرض من الوكيل هو استيعاب البشر ، ولا يهتم Sang Tuo بقوة العالم.
  لقد اجتاحت الكوارث هذا العالم. يواجه البشر الناجون أزمة بقاء قاسية. تمكنوا من البقاء على قيد الحياة. بمجرد استيعابهم من قبل الوكيل ، سيصبحون عبيدًا بدون وعي ذاتي ويؤمنون بشكل أعمى بما يسمى "سيدي ".
  وبمجرد أن يولد العميل بنجاح ، باعتباره "إنسانًا جديدًا" ، سيكون لكل فرد قدرات قوية مصممة خصيصًا وقدرة استيعاب أكثر رعبًا.
  أصبح Sang Tuo "S-001" بالصدفة ، ويمكنه استخدام هذه الهوية للتخلص من جميع العملاء.
  ليس فقط للبشر الآخرين ، ولكن أيضًا للعائلة التي يهتم بها.
  الزومبي والوحوش فقط تجعل البيئة المعيشية للبشر قاسية ، وعلى البشر أن يبذلوا قصارى جهدهم للبقاء على قيد الحياة.
  وجود البدائل هو تدمير مباشر للبشر.
  تم رؤية كل أفكاره بواسطة S-001 الحقيقي.
  نظرًا لأن Sang Tuo استمر في تشغيل مقطع فيديو "My Lord" وهو يتعرض للضرب بعنف في حلقة ، فقد اضطر أخيرًا إلى الانحناء برأسه والتزام الهدوء - فالمؤمن الذي يشاهد هذا الفيديو هو تجديف وإهانة لربنا.
  في هذه اللحظة ، لم يتراجع ، وسخر وسخر: "أنت تحلم! فقط لأنك تريد التخلص من رفيقي؟ طالما أنك تجرؤ على أن يكون لديك قلب مختلف ، فسوف يلاحظ سيدي على الفور ويرسل أسفل العقاب الإلهي. "صرحت سانغ تو بدون أي
  عاطفة:" تم تشغيل هذا الفيديو عدة مرات ، ولم أر ربك يرسل عقابًا إلهيًا. "
  بمجرد ذكر مقطع فيديو التجديف على ربنا لا يستطيع S-001 الانتظار لسحب أوتار Sang Tuo وتقشير جلده وشرب دمه.
  بالطبع كان لإخافة وتهديد سانغ تو في ذلك الوقت.
  صاح ببرود: "سيدي يثق بنا وأرسلنا للقيام بالمهمة. لديه مطلب واحد لنا: قتل بعضنا البعض ممنوع بين العملاء." هذا
  وحي.
  أولئك الذين يؤمنون بربنا بطبيعة الحال لا يجرؤون على عصيان أوامره.
  بمجرد انتهاكها ، سيأتي عقاب الله.
  كان سانتو غير ملزم.
  S-001 يدرك أيضًا وضعه الآن ، ولا يمكنه فعل أي شيء حيال البشر الحقرين الذين يحتلون عش العقعق في الوقت الحالي.
  على الرغم من أنها فكرت في الأمر ، إلا أنها قد تنتهز هذه الفرصة لإسقاط العقوبة الإلهية ، ولن يكون Sang Tuo بطبيعة الحال قادرًا على تحمل الاضطرابات.
  ومع ذلك ، من المستحيل على المؤمنين الورعين أن ينتهكوا الوحي.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن