118

119 8 0
                                    



النظام: "..."
  لماذا هو على يقين من ذلك!
  في الأصل ، أراد النظام دعمه مرة أخرى ، لكنه استسلم أخيرًا.
  بناءً على فهمها لـ Sang Luo ، فكر النظام في الأمر بعناية:
  "في ظل الظروف العادية ، لا ينبغي أن يكون هناك. لكن بالنسبة لها في طفولتها ، أعتقد أنه من الممكن ، على الأقل جربها." Ji
  Congwu: " إنه أمر منطقي. "
  لقد فكر مليًا في الاقتراحات التي قدمها النظام.
  لقد ساعد الطرف الآخر سانغ لو ، ومن ناحية التفاهم ، أخشى أن يكون الأمر أعمق منه.
  مقترحاتها مفيدة للغاية.
  لم يعد من الممكن استخدام صورة المنقذ التي تم التخطيط لها في الأصل. وبالنظر إلى الوضع الحالي ، فهي بالفعل طريقة جيدة لإظهار الضعف.
  علاوة على ذلك ، لا يبدو أنه يظهر الضعف أمام سانغ لو.
  —— الرجال ، بعد كل شيء ، ما زالوا بحاجة إلى الوجه.
  ولكن الآن ، يتم التعامل مع الوضع الاستثنائي للغاية.
  ...
  يتم الاتصال بين Ji Congwu والنظام في الوعي ، والعالم الخارجي ليس سوى لحظة.
  ..
  في مواجهة التهديد المتغطرس للفتاة الصغيرة ، قام الفتى الصغير الذي كانت ملابسه مجعدة وكدمات من الضرب ، بمد ذراعه المشوب بالندوب ، وأشار إلى الجرح في وجهه وقال بضعف وعجز: "لم أقاتل
  " لقد تعرضت للضرب
  .
  بالاقتران مع الوجه المنكمش ، يكون الكآبة أقل ، وملامح الوجه ليست واضحة جدًا ، ولكنها تتميز بالطفولة الطبيعية للمراهق ، وفي نفس الوقت لا تفقد الوجه الصغير الرقيق - يمكن أن تثير حب المرأة
  تقريبًا الصغير الضعيف والجميل تشنغ إلى أقصى حد .. التعاطف.
  النظام: "...!"
  بدا النظام مذهولاً.
  لعنة ، بمهاراته التمثيلية ، سيكون آسفًا إذا لم يفز بأفضل ممثل!
  من هذا الوجه ، من يظن أن هذا الشخص هو شرير خارق يريد تدمير العالم؟ !
  الثانية التالية.
  راقب النظام قيمة تفضيل Sang Luo لـ Ji Congwu وهي تتغير من -10 إلى -50
  . في الوقت نفسه ، رأى Ji Congwu أيضًا التغيير في قيمة الأفضلية.
  Ji Congwu: "..."
  النظام: "..."
  قام Sang Luo بتدوير عينيه بقوة: "لا يهمني ما إذا كنت قد تعرضت للضرب أم لا ، فقد هرب الجميع ، وأنت الوحيد هنا."
  بصراحة تملق للجدة الخامسة لتعتذر ، أو ... "
  أدارت أصابعها النحيلة حول جسدها ، وعندما أخرجتهم مرة أخرى ، كان هناك بالفعل شفرة حادة مع ضوء بارد على أطراف أصابعها.
  أثناء تدوير الشفرة بمرونة ، خفضت نظرتها قليلاً إلى الجزء السفلي من جسده.
  يبدو أنه إذا لم يتخذ قرارًا ، فستسقط النصل في الثانية التالية حيث لا يريده مطلقًا أن يسقط.
  دفع جي كونغو طرف لسانه ضد الأضراس الخلفية ، وفجأة وقف وهز جسده قبل أن يستقر.
  وقف ، كان نصف رأس أطول من سانغ لوه.
  كبت الولد الصغير الألم على وجهه ، وطارد شفتيه ، وقال بصوت خفيض:   "لماذا
  مسؤولية الأخطاء التي يرتكبها الآخرون؟"
  أتحمل   غضب عنيد وخفي يمكنك التخلص منه بشكل عرضي ، ثم قليل من الخوف.   حقًا كل حركة وكل تعبير صحيح تمامًا لا أكثر ولا أقل.   جمدت سان لو للحظة.   لم تتوقع Yue Mo أن الشخص الأكثر ظلمًا وبؤسًا في العالم ، والذي كان لا يزال يبكي ويبكي الآن ، أصبح عنيدًا في غمضة عين.   وكان خائفًا حقًا من قيامها بحركة ، وارتجف جسده بشكل غير محسوس.   إنه فقط يهتم بالكرامة أكثر من الخوف.





هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن