23

570 49 0
                                    


الفصل 23 السمك المملح ثلاثة وعشرون يومًا
  023:
  الجميع في الفيلا: "!!!"
  في مواجهة الضيوف غير المدعوين الذين جاءوا واحدًا تلو الآخر ، كلهم ​​مخدرون ، حسنًا؟
  ناهيك عن الزومبي الهائج ، هناك أكثر من أربعة أنواع من الوحوش وحدها.
  كان باي يي أول من رد.
  في الهواء البارد ، انزلق العرق على الصدغين ، وغُمرت الملابس على الظهر أيضًا في البرودة ، وخفض صوته ليذكر: "لا تصدر أي ضوضاء." لم يكن بحاجة إلى التذكير
  .
  كان الآخرون قد حبسوا أنفاسهم بالفعل ، ولم يجرؤوا على التنفس.
  من يجرؤ على قول أي شيء في هذا الوقت؟
  إذا تسببت في هجوم الوحوش بالخارج ، حتى لو تمكنوا من الهروب ، فيجب إزالة نصف الفريق على الأقل.
  "بطيخ ، تقلص سريعًا مرة أخرى!" الصوت الخفيف لا يمكن أن يكون أكثر ليونة.
  بوجه حزين ، رد البطيخ بصوت مرتعش بجسم صلب: "أعتقد ذلك أيضًا ..."
  ولأنه كان يتفقد الوضع في الخارج ، كان جسده عالقًا في حافة النافذة ، ونصفها مكشوف في الخارج.
  ومع ذلك ، في هذا الوقت ، يبدو أن وحشًا صعد إلى الجزء العلوي من الفيلا ، وأنزل رأسه للبحث عن فريسة.
  كان البطيخ محظوظًا جدًا لأنه تم العثور عليه.
  عيون الوحش القرمزية تنغلق عليه بقوة ، كما لو كانت تحكم أو تؤكد.
  باختصار ، لم يجرؤ على التحرك على الإطلاق.
  التقى هو وعينا الوحش بمودة.
  كان اللسان الطويل المتدلي من فم الوحش مغطى بأشواك حادة معبأة بكثافة ، وتقطر المخاط وسقط على منصة حجرية بارزة من الحافة ، مما أحدث صوت تآكل.
  ثم كشط اللسان الطويل ببطء عبر الزجاج.
  الصفير -
  الصوت الناتج عن خدش الشظية للزجاج ، مما يجعل المستمع يشعر بالتوتر وسرعة الانفعال والخوف.
  شعر البطيخ ، الذي رأى هذا المشهد مباشرة ، بالرعب.
  لقد شعر بالحرج وكان وجهه مؤلمًا بشكل لا يمكن تفسيره - شعرت دائمًا أن الوحش لم يكن "يلعق" الزجاج ، لكنه كان يلعقه خلف الزجاج "..."
  حرك

  زملائه عيونهم بصمت.
  ثانيتان من التعاطف.
  لقد كانوا محظوظين ، وعلى الرغم من أنهم أصيبوا بالصدمة ، إلا أنهم كانوا من ذوي الخبرة على أي حال كائنات خارقة للطبيعة.
  عندما تجد أنك محاط بالزومبي والوحوش ، يجب عليك فورًا القرفصاء أو الاختباء بعيدًا عن النوافذ بالخبرة.
  في الأجواء المتوترة التي كانت هادئة لدرجة أنه يمكن سماع إبرة ، غادر لسان الوحش الزجاج أخيرًا.
  كما لو كان يؤكد أن ما كان وراء الزجاج كان منحوتة وليس فريسة ، فقد الاهتمام وابتعد ببطء.
  تنفس الجميع الصعداء.
  انتهزت Watermelon الفرصة لتحريك النصف المكشوف من جسدها إلى الخلف خلف الحائط ، واستدارت لتظهر لزملائها في الفريق ابتسامة قبيحة لبقية حياتها.
  الجميع ، انظروا إلي ، وأنا أنظر إليكم.
  في النهاية ، حول تشي تشي انتباهه إلى الملابس البيضاء وسأل بصوت منخفض ، "كابتن ، ماذا يجب أن نفعل الآن؟"
  أظهرت الملابس البيضاء ابتسامة ساخرة ، ماذا يمكنني أن أفعل أيضًا.
  "انتظر". شكل فمه.
  يوجد الكثير من الوحوش والزومبي بالخارج ، ولا يوجد سوى ستة منهم ، ولا توجد طريقة أخرى سوى التزام الهدوء وانتظار مغادرتهم بمفردهم.
  السؤال هو من يعرف ما هي تلك الوحوش الموجودة

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن