33

404 41 0
                                    



، أرسل نظام التصحيح المساعد.
  في بعض العوالم ، إذا لم يتبع المضيف المهمة ، فسيحدث العديد من العوامل غير المؤكدة للعالم ، بحيث لا يستطيع مكتب النظام استيعاب قوة العالم.
  بالنسبة لهذا النوع من المضيفين ، سيقوم مكتب النظام بشكل طبيعي بتخفيض العقوبة.
  لم يجرؤ المضيف على العبث.
  بعد أن شرحه كبير الموظفين ، شعر النظام أخيرًا بالارتياح.
  ومع ذلك ، غيرت المسنة الموضوع: "نظرًا لأن مضيفتك لا ترغب في إكمال المهمة الرئيسية ، وفقًا لسلوكها الحالي ، يمكنك تغيير الطريقة ومساعدتها بشكل مباشر لتصبح الشرير الأكبر. نمت السمعة وأصبحت هدف المهمة هو بطل المستقبل الذي سينقذ العالم. بادر بالقدوم إلى الباب. "
  النظام:" !!! "
  تم استنارته على الفور.
  بعد شكر كبار السن على اقتراحاتهم ، نشط عقل النظام.
  بالطبع لا يمكن أن تخبر المضيف بوضوح: أنت تريد أن تصبح الشرير.
  هي بالتأكيد ليست سعيدة.
  على أي حال ، دعنا نساعدها بهدوء على توسيع مجال نفوذها خطوة بخطوة.
  خاصة أن القوات المسلحة الحالية لروشنبرغ ضعيفة للغاية - لا توجد أسلحة ساخنة تقريبًا.
  في مواجهة المزيد والمزيد من الوحوش المتطورة ، ما لم تتمكن الكائنات الخارقة للطبيعة أيضًا من الترقية إلى B في جميع المجالات مثلهم.
  خلاف ذلك ، لن يكون أمام من هم تحت الرتبة B خيار سوى الهروب.
  ويواجه المستخدم أيضًا حالة استنفاد القدرة.
  تستمر الوحوش في القدوم.
  للتعامل مع الوحوش والزومبي ، ما زلت بحاجة إلى أسلحة ساخنة ، وحتى الأشخاص العاديون ذوو القوة المنخفضة يمكنهم فعلها.
  ...
  جلس سانغ لوه على السيارة الهزازة مع كرات الأرز الدبق بالسمسم التي كبرت ، وشعرت بالنعاس ، وتجاهلتها.
  لقد اعتاد النظام على ذلك منذ فترة طويلة ، ولم يثبط عزيمته. فهو يواصل العمل بجد ويستمر في الإخراج:
  "إذا كانت هناك مجموعة وحش أخرى لدفع البلورة في المرة القادمة ، فلن يتمكن خدامك من إيقافها ، وعليك أن اخرج. سوف يزعج نومك مرة أخرى ، يا لها من مشكلة "
  سانغ لوه:" تعال إلى النقطة. "
  النظام: "النقطة الأساسية هي تزويد الخدم بأسلحة ساخنة قوية!"
  سانغ لو: "هل نجحت في الخروج من الهواء؟"
  كشف النظام عن ذيل ثعلب: "هايتشنغ المجاورة ، المدينة التي يوجد بها تانغشي و بقي الآخرون من قبل ، ألم تقل أن هناك ترسانة ، إذا كان بإمكانك حفر الترسانة بأكملها معًا ، فهذا رائع جدًا. "
  بعد الاستماع إلى Sang Luo ، كان كسولًا ، كما لو كان غير مهتم.
  النظام: "..."
  أراد أن يقول المزيد ، لكنه عرف أيضًا أنه بسبب طبيعة مضيفه ، إذا قال أكثر ، فسيؤدي ذلك إلى تمرد نفسية لها - كان هذا هو الشيء الذي طلبت مني القيام به ولن أفعل ذلك.
  الثانية التالية.
  قال سانغ لوه: "أعتقد أنني سأذهب إلى الترسانة وأخبرك أنه ليس من المناسب لك التغلب على الأدغال. آخر مرة عدت فيها لتسليم سجل عملك لمدة نصف عام ، أتذكر أن هناك نقاطًا للمكافآت. "النظام:" ... " نشأ
  هاجس مشؤوم
  ، بدا أنه يتوقع ما ستكون عليه الجملة التالية.
  قال سانغ لوه بهدوء: "يمكنني الذهاب إلى الترسانة. أما بالنسبة للظروف ، فأنت تفهم.
  "
  لم تذكر ذلك مباشرة.
  دعها تكتشفها بنفسها.
  قرر النظام الوقوف ولا يمكن أن تتحكم بها في كل مرة ، لذلك قال:
  "أنا فقط أقدم اقتراحًا صغيرًا ، لا يهم إذا كنت لا تريد ذلك."
  ثم أغلق الميكروفون بشكل حاسم.
  رفع Sang Luo حاجبيه قليلاً ، كما لو كان متفاجئًا بإجابته ، وضحك بخفة.
  ارسنال.
  نظرت إلى القطيفة بين ذراعيها وضيقت عينيها قليلاً.
  في الواقع ، حتى لو لم يذكر النظام ذلك ، كان سانغ لو يعرف جيدًا أن القوات المسلحة للخدم كانت ضعيفة.
  إنها فقط عندما تفكر في الركض ، فإن الكسل في عظامها يجعلها لا تريد الحركة.
  إن وجود الكثير من الخدم أمر مثير ، ولكنه أمر مزعج أيضًا.
  عليك أن تجد طرقًا لتحسين قوتهم.
  هذا كله خطأ النظام.
  لماذا تم عرض مثل هذا الفيلم في ذلك اليوم.
  إذا لم تره.
  لم تكن هناك فكرة لبناء قلعة لقبول الخدم.
  سيكولوجية المقارنة سيئة.
  استمر التأمل الذاتي لـ Sang Luo لمدة ثانيتين ، وتركت هذا السؤال وراءها.
  بعد ذلك ، أمرت Hu Lingling بإعداد وجبات الطعام لبضعة أيام.
  "لوه شين ، هل أنت ذاهب؟"
  أدرك Hu Lingling بعد أن رأى Sang Luo وضع جميع الوجبات الجاهزة في الفضاء.
  أعطى سان لو "هم".
  سألت بحذر: "إلى أين أنت ذاهب؟ هل أنت وحدك؟"
  سانغ لو: "اذهب إلى Haicheng."
  النظام: "!"
  صدمت في البداية ، ثم غمرت السعادة.
  هههههههههه المضيف لا يزال حقا عبق.
  هذه المرة فاز!
  كان النظام ذكيًا بما يكفي لعدم إظهار أي شيء.
  ساد الصمت حتى انطلقت سانلو في اليوم التالي.
  نظرًا لأن Sang Luo لا يبدو أنه يخطط للانطلاق في Shadow Demon Butterfly ، لم يستطع المساعدة في التذكير:

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن