الفصل 39 سمكة مملحة 39 يومًا
039:
بعد سماع كلمات سانغ لو ، قام الرجال الحاضرون بشكل شبه واعٍ بوضع أرجلهم معًا.
كان قو تشينغتشوان أكثر ذهولًا بعد تلقيه السكين.
... آه هذا.
هو حقا لا يستطيع فعل ذلك.
لكنه لم يجرؤ على عصيان أمر لوشن.
أمسك قو تشينغتشوان بمقبض السكين بإحكام.
عندما رأى جي كونغو فتح عينيه في لحظة ، شعر بالارتياح قليلاً.
لا يعني ذلك أنه يتعاطف مع هذا الشخص ، بل لأنه لا يضطر إلى تنفيذ أمر Sang Luo بيديه.
غزا الخصم قلعة Luoshen ، وأسر Hu Lingling ، وأراد قتل Luoshen.
ما زرعه لن يثمر ، وما تحمله لا يستحق التعاطف.
حدق الرأس الأصلع في Ji Congwu ، متذكرًا سبب اعتباره Sang Luo السيد.
نبتهج سرا.
لحسن الحظ ، فهو يعرف الأمور العملية ولديه بصر.
في الوقت نفسه ، ما زلت لا أنسى غمغمة ساق الكلب: إذا كانت لديك القدرة ، فستظل قاسيًا على سيدي.
صُدم ون شنغ بشراسة سانغ لو.
بالطبع ، يتم استخدام هذا النوع من الشراسة مع Ji Congwu ، وهو ما يسعده رؤيته.
إنه أمر لا مفر منه أن يكون لديك فهم أعمق لشخصية Sang Luo.
لقد أحب سانلو حقًا أكثر فأكثر.
نظر الرجل إلى الشكل النحيف في بصره ، وظهر الجشع والعدوان السريان ببطء من عينيه.
من الطبيعي أن سانغ لوه لا يهتم بعيون الآخرين.
نظرت إلى جي كونغو الذي فتح عينيه باهتمام.
تنهدت وقالت للنظام: "شريرك خائف أحيانًا".
النظام: "..."
طالما أنه رجل ، فلا يوجد أحد لا يخاف ، حسنًا؟
أيضا ، ليس شريرتي!
بعد كل شيء ، أنت لي.
غرق قلب النظام: "المضيف ، لماذا لا تمنحه وقتًا جيدًا؟"
قال سانغ لو "هاه" ، "هل تريدني أن أقتله؟"
تنهد النظام: "... على أي حال ، لن تذهب للموت.
"بعد التفكير الجاد ، توصل إلى حل مثالي:" بعد قتله ، يمكنك استخدام [Perfect Grafting] لنقل Zhou Yufei إلى هناك ، حتى لا يُعتبر الشرير الكبير "ميتًا" وسيفعل العالم لا تنهار. "تمامًا كما لو مات المالك الأصلي ، استغرق الأمر من
Sang Lola جاء وتصدرت الحقيبة.
رفع Sang Luo حاجبيه قليلاً: "إنها فكرة جيدة."
...
كان تلاميذ Ji Congwu غير الإنسانيين مليئين بقصد القتل البارد المذهل
.
توقفت هذه النية القاتلة للحظة عندما لاحظ سكين البطيخ البارد الطويل في يد Gu Qingchuan.
"شعبك في مكاني".
كانت شفتاه الشاحبتان اللتان تنفصلان قليلاً ، وخرج صوت أجش وبليد من حلقه.
"!"
صُدم قو تشينغتشوان ، ونظر هو والرأس الأصلع الذين صُدموا أيضًا إلى بعضهم البعض.
قال Wen Sheng أنه عنصر رياح على مستوى S ، والآن هو نفسه يقول "الفضاء".
هل هذا الشخص ذو قدرة خط مزدوج؟ ؟ ؟
ذهبوا لرؤية ون شنغ ، فقط لرؤية الأخير ينحني رأسه ، ويبدو أنه مصدوم أيضًا.
لم يكن يعلم أن ون شنغ كان غاضبًا.
إنه يعلم أن Sang Luo لديه قدرات متعددة.
بشكل غير متوقع ، Ji Congwu هو نفسه أيضًا ، عنصر الرياح وعنصر الفضاء كلاهما عنصران خاصان.
من خلال استعادة نفسه مرة أخرى ، هناك نظام روحي واحد فقط.
هذا جعل Wen Sheng يشعر بعدم الرغبة - لماذا لدي قدرة واحدة فقط؟
في هذا الوقت ، سأل تشين يوشوانغ ، الذي فهم ما يجري ، بريبة: "هل يمكنك إطلاق سراح أشخاص أحياء في الفضاء؟" "
المضيف ، قد لا يكون لدى طاهيك QAQ." بدا صوتها وصوت النظام في وقت واحد تقريبًا.
عندما سمع النظام الشرير الكبير يقول أن Hu Lingling كان في مكانه ، نقر فجأة.
كما نعلم جميعًا ، لا يمكن للفضاء أن يحتفظ بأشخاص أحياء.
ألا يعني هذا أن Hu Lingling قد رحل؟
ذهب النظام مخدر على الفور.
وشاهدت بلا حول ولا قوة بينما نية القتل لدى المضيف صعدت إلى القمة في لحظة.
لم يحقق جي هدفه أبدًا.
بالطبع قال ذلك عن قصد.
التغييرات الدقيقة في تعبير Sang Luo أسعده.
إذا لم يكن الأمر بسبب حقيقة أن سكين البطيخ في يد Gu Qingchuan كان واضحًا جدًا ، فسيطيل الوقت لتقديره.
بدا وكأنه يلهث ، وتوقف لعدة ثوان ، متحديًا النتيجة النهائية لـ Sang Luo ، وفي اللحظة الأخيرة قال بصوت منخفض: "أنا لست ميتًا"
.
لقد فهمت أخيرًا سبب كره المضيف للشرير كثيرًا.
لم يستسلم لحقيقة أنه كان يجذب الكراهية.
يمكن ملاحظة أنه فعل ذلك عن قصد.
هل سيفشل المضيف بعيون كافية لاستخدامه كمصفاة في رؤيته؟
حدقت Ji Congwu في Sang Luo ، "أعطني بعض الطاقة." ابتسم
Sang Luo بلطف: "حسنًا."
"ومع ذلك ، أنا غير صبور. حسنًا ، مستواك طاعة تحدد علاجك. "
ثنت الفتاة عينيها الجميلتين وقالت له بهدوء:
" لقد رفعت أخطبوطًا مجنون العينين ، وهو في مرحلة النمو مؤخرًا. لأنه لا يوجد فرق ". جي
كونغو: "..."
لأول مرة في حياته ، كان يفكر في الموت معًا.
همسة ...
يمكن للجميع من حولنا سماع المعنى الخفي لـ Sang Luo.
إذا تجرأ الطرف الآخر على لعب الحيل ، فلن يتحول فقط إلى خصي ، بل سيتم إلقاؤه أيضًا إلى أخطبوط Fa Qianqi مجنون العين.
لا يمكن لأحد أن يظل غير مبال بمثل هذا التهديد.
ولا الشرير الكبير.
بعد فترة ، قام Ji Congwu ، الذي تلقى القليل من الطاقة من Sang Luo ، بتحويلها إلى طاقة فضائية ، وأخرج كرة تخفيف الضغط التي حولها Hu Lingling من الفضاء.
قال: "افتح يدي ، أحتاج إلى استخدام قدرتي لإعادتها إلى الشكل البشري."
أمسك سانلو بكرة الضغط.
تم استشعار أنفاس Hu Lingling بالفعل من الأعلى.
النظام: "لقد أصبحت أصغر من قبل ، ربما استخدم الشرير هذه القدرة".
شعرت أن المضيف لم يكن غاضبًا.
على العكس من ذلك ، يبدو أنها سعيدة.
في حيرة ، سمعتها تقول: "هذه القدرة ممتعة للغاية".
النظام: "..."
لقد فهم في ثوان.
بالتأكيد -
"لا داعي" ، نظر سانغ لو باستخفاف إلى جي كونغو ، الذي كان محرجًا للغاية لدرجة أنه لم يكن لديه أدنى مزاج شرير للحديث عنه ، "فقط أعطني قدرتك."
وسط التعبيرات البطيئة للأشخاص المحيطين نظر سانغ لو إلى أسفل. وضع قدمه على صدر الشرير وتنشيط قدرة [اغتنام المواهب] ، قال تشاو جي بابتسامة: "أسرع". طالما أن
الخصم على استعداد للتبرع بالموهبة المصاحبة ، [اغتنم المواهب] يمكن تشغيلها بنجاح دون دفع أي ثمن.
Ji Congwu: "..."
نظر هو و Sang Luo إلى بعضهما البعض لبضع ثوان.
تخلى جي كونغو أخيرًا عن اثنان وسبعون تغييرًا ليأخذ العالم.
...
بعد أن تحولت Hu Lingling إلى كرة تخفيف الضغط ، على الرغم من أن Ji Congwu ضغط عليها بألم شديد ، شعرت أن جسدها على وشك الانفجار في أي وقت.
ولكن بسبب غزو ون شنغ ، تضرر وعيه ، لذلك لم يستطع الصمود في النهاية ، ونام بشكل مرتب.
حتى استيقظ من الألم الشديد مرة أخرى - من الطبيعي أن جي لم يفعل ذلك أبدًا.
لم يجد سانلو في إم سيتي.
لم يعرف Hu Lingling الطريقة التي استخدمها لتأكيد 100 ٪ أن Luoshen لم يكن في M City.
على أي حال ، بعد تجربة غير جيدة ، تم إلقاؤها في "الغرفة السوداء الصغيرة" مرة أخرى ، مع العلم أنه ذاهب إلى Haicheng للعثور على Luoshen.
لوشن ، من فضلك لا تقلق ...
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...