125

76 6 0
                                    



ضعه بجانب السرير.
  بعد الترتيب ، شرح لـ Ji Congwu بالتفصيل قبل الذهاب إلى الفراش ، وذهب لشراء أشياء للأرنب الصغير غدًا.
  بعد أن أنهت حديثها ، قالت ، "انس الأمر ، سأشتريها بنفسي عندما يحين الوقت."
  ضربت الأرنب الصغير وتمتمت بصوت منخفض ، "منذ أن قمت بتربيتك ، يجب أن أعتني بكل شيء ، و لا يمكنني ترك كل شيء للدجاج. "
  لم يستطع النظام مساعدتك. قل ما في قلبك:" أنت لست جيدًا مثل   الأرنب
  "
  . "
  النظام:" لا تقلق ، لقد تم وضع علامة عليه بالفعل! "
بعد أن استقر الأرنب ، رحب بـ Ji Congwu:" ألم تقل أنه سيكون من الآمن الخروج معي؟ الآنسة وو ستساعدك اليوم . "
  أخذت جي كونغو إلى سوق التداول واشترت الكثير من الأشياء.
  معظمهم يحمله جي كونغو.
  في رحلة العودة ، لم يقترح جي قط ركوب سيارة أجرة.
  لوح سانغ لو بيده الصغيرة: "أي نوع من سيارات الأجرة هذه المسافة القصيرة؟ ارجع."
  جي كونغو: "..."
  بعد العودة أخيرًا إلى المنزل ، ركز سانغ لو على الأرنب الصغير ، وسحب جي كونغو جسده المنهك إلى يطبخ.
  في الليل ، لم يكن لديه أي قوة تقريبًا لفعل أي شيء آخر ، وتدلى جفونه بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
  خرج Sang Luo الليلة كما كان من قبل ، وانتهى من مداعبة الأرنب الصغير ، وتركه ينام بسلام.
  ثم خرج من غرفة النوم ، ودعا جي كونغو ، الذي كان مكتئبًا وذو حواجب ملتوية ،
  "تعال ، دجاجة ، تعال معي."
  ... "
  شعر جي كونغو الذي استيقظ فجأة بجسده الفارغ ، و فتح شفتيه شاحبتين ، وشفتاه ، للحظة ، كان عاجزًا عن الكلام.
  الشرير الكبير الذي يريد أن يكون قوياً طوال حياته ، الآن يريد فقط النوم.

الفصل 103 رحلة الشرير لمطاردة
  الحب
  أطالت الفتاة الصغيرة صوتها ، وقالت على مهل:
  "لا تريد أن تذهب؟ أعطيتك فرصة."
  لم يرَ جي مطلقًا المزاح والضيق في عينيها ، مما جعله متأكدًا: لقد فعلت ذلك عن قصد.
  —— تدرك تمامًا حالته الجسدية الحالية.
  كما أنه لم يخفِ عنها دستوره الضعيف والمتعب.
  عرف جي كونغو جسده جيدًا.
  الذهاب إلى سوق التداول في الصباح ، والمشي لأكثر من ساعة ، ثم العودة بشيء يزن عدة عشرات من القطط - كانت الطريقة الثانية.
  بعد عبور الجبل وقيادة الطريق ، استنفدت قوته الجسدية.
  حتى لو تابع سانغ لو على مضض الآن ، حتى لو لم تسرع ، فقط استخدم السرعة العادية ، لا يمكنه الصمود.
  الأهم من ذلك ، مع لياقته البدنية الحالية ، إذا كان مثقلًا ، فسوف يتفاعل بالتأكيد.
  بمجرد إصابته بالمرض ، هناك احتمال معين أنها ستعطيه بعض الأدوية ، بل والأرجح أنها ستسمح له بالاعتناء بنفسه.
  في حالة "الموت" من المرض هل تعتبر هذه المهمة فاشلة؟
  لقد شعر بذلك.
  بهذه الطريقة ، لن يكون لديه فرصة لمهاجمتها مرة أخرى.
  "من الأفضل ألا أتبع ، حتى لا أوقف الآنسة فيفث".
  على الرغم من ضعف جسده ، إلا أنه لا يزال يتعين عليه توخي الحذر في وضعه.
  الشرير الكبير الذي قال هذا حاول بذل قصارى جهده لتقويم ظهره ، وجعل نفسه يقف مثل شجرة صنوبر مستقيمة ، وكان التعبير على وجهه هادئًا مثل الريح.
  إنه لأمر مؤسف أن يكون وجهه الشاحب والشفاف تحت الضوء وشفتيه اللا دماء قد
  أضروا بسلوكه بشكل كبير.
  من الواضح أن Sang Luo كان مسروراً به ، أومأ برأسه بسخاء ، ولوى جسده النحيف ، وخرج من الفتحة.
  بمجرد مغادرتها ، لم يهدأ جي عقله المتوتر ، وجلس على سريره الصلب الصلب ، وانقلب واستلقى عليه.
  نظام:"……"
  لا يسعه إلا أن يصدر صريرًا: "أنا حقًا لا أريد أن أتبعك".
  كانت فرصة نادرة ، وأخذ Sang Luo زمام المبادرة لدعوته.
  يجب أن تعلم أن فعل ما تقوله هو أحد نقاط قوة Sangluo.
  نظرًا لأنها ستأخذ Ji Congwu معًا ، فإنها بالتأكيد لن تهرب بدون أثر مثل الليلة الماضية.
  أصبح فقدان وعي جي كونغ غير واضح تدريجياً ، وشعر أن صوت النظام المزعج كان مزعجًا للغاية.
  جعله هذا فجأة يصرخ دون سابق إنذار في وعيه: "اخرس!"
  "!"
  أُجبر النظام على الإغلاق ، وسرعان ما غضب بشدة.
  حتى سان لو لم يصرخ في ذلك بشدة!
  قال سانغ لوه أيضًا "اخرس" عدة مرات ، مع كل تلميح تحذير ، يمكن القول إنه لطيف.
  على مدار العام الماضي أو نحو ذلك ، قامت بعدة مهام واحدة تلو الأخرى ، والمضيف يعاملها كرئيس ويسعى للحصول على آرائها في كل شيء.
  دعها تفهم أخيرًا سبب قول كبار السن إن معظم المضيفين يعتبرون النظام "إصبعًا ذهبيًا" أو "مغامرة" ، وموقفهم تجاه النظام ليس سيئًا.
  على سبيل المثال ، إذا كان هناك شخص طيب القلب يعطيك مبلغًا من المال مجانًا كل يوم ، فلماذا لا تقدمه بعناية؟
  كلاهما بخير ، ومن الصعب خدمة بعضهما البعض.
  عندما تحتاجها ، استقبلها بابتسامة.
  عندما لا تحتاج إليها ، أقسم على بعضكما البعض.
  في نوبة من الغضب ، أراد النظام الدخول في إضراب.
  في الأصل ، أمر الرب الإله بالعمل الإضافي ، لكنها كانت في إجازة ، ولم تُدفع مقابل العمل الإضافي!
  عندما كان النظام غاضبًا على نفسه ، سقط جي كونغ دون وعي في نوم عميق.
  فجأة ، كان لديه نية سيئة صغيرة --—

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن