131

57 8 0
                                    



من الضروري أن نحملها بقوة.
  "حسنًا ، سأتصل بك على الفور ، فقط انتظر لحظة."
  صفته النفسية ليست سيئة ، على الرغم من أن جرس الإنذار في قلبه يصرخ بجنون بالفعل ، إلا أنه لا يزال بإمكانه الحفاظ على ابتسامة احترافية طبيعية نسبيًا على وجهه.
  أقوى بكثير من مرؤوسي Bald Liu.
  —— بالطبع ، قد يكون هذا أيضًا بسبب ثقبه بشفرة على صدرته.
  لم يرَ أحدهم دمًا ، والآخر لم يكن مخيفًا جدًا.
  قال سانغ لو بأدب شديد: "شكرًا لك"
  الموظفون: "..."
  لا يزال بإمكاني أن أشكركم ، لا ينبغي أن يكون الأمر مجنونًا جدًا ... أليس كذلك؟
  لقد استخدم جهاز الاتصال الآن فقط للاتصال ، وشرح الموقف بصدق ، ولم يضيف أي شيء لا ينبغي إضافته.
  حتى الكلمات الأصلية لـ Sang Luo تم نقلها دون أي علامات ترقيم.
  أجاب صوت: "لقد رأيت العملية برمتها ، وطلب المدير إحضارها".
  عاد قلب الموظف المتوتر أخيرًا إلى المكان الأصلي ، وكان يخشى أن يتجاهله الرئيس.
  أو دعه يجد طريقة لتثبيت الخصم أولاً ، وإرسال التعزيزات على الفور.
  - لقول الحقيقة ، هذا يؤخر حياته ، وبمجرد أن تنقلب السيارة ، سيموت.
  أو إجباره على تفعيل آلية إخضاع الخصم.
  وكذلك إذا فشل فهو الذي يموت.
  هذه أفضل نتيجة الآن.
  طالما أنه يجلب الناس إلى هنا ، فسيكون قادرًا على التقاعد.
  ...
  عندما تم اصطحاب Sang Luo لمقابلة رئيس Baixiao Pavilion ، استيقظ أخيرًا الشرير الذي أصيب لسوء الحظ من قبل الرجل السمين وانقلب في الحضيض بضعف.
  كان الجهاز متحمسًا للغاية لدرجة أنه كاد يذرف الدموع: "... استيقظت أخيرًا."
  الألم الناتج عن الجرح شمل الأعصاب ، مما تسبب في إرسال جسد الشرير الضعيف إشارة مشؤومة: ارتفعت صدره ، وشعر بالغثيان .
  لحسن الحظ ، اعتاد Ji Congwu منذ فترة طويلة على الألم ، لذلك ضغط على صدره لتفادي القيء بسبب الغثيان.
  ضغط على جبهته بظهر يده ، ودلت الحرارة الشديدة منه على أنه يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة الآن.
  الحلق يجف وكأنه يدخن من نار.
  تكيف مع جسده الذي لم يكن لديه أي مقاومة تقريبًا ، وتراكمت قوته ببطء.
  على الفور ، رفع جفنيه ونظر حوله ببرود.
  مساحة صغيرة حوالي ثلاثة إلى أربعة أمتار مربعة ، محاطة بجدران ، لا شيء مثل غرفة سرية مغلقة.
  هناك فتحة تهوية في الحائط العلوي.
  انحنى جي كونغو على الحائط للحصول على وضع مريح أكثر قليلاً ، ثم سأل النظام: "ماذا حدث بعد ذلك."
  كانت نبرته غير مبالية لدرجة أنه لم يكن هناك أي عاطفة.
  ومع ذلك ، فإن النظام يرى جميع المناطق التي يمثل فيها المشاعر ، ظلام مرعب.
  لخص النظام الأمر ببساطة له: "كدت أن أقتل بسكين إضافي ، لكن لحسن الحظ لم أفعل ، وبعد ذلك تم بيعي من قبل ..." بعد الاستماع
  بهدوء ، سأل جي كونغو بهدوء ، "ماذا تفعل ؟ "
  ما كان يقصده هو أين تبيع وماذا تفعل.
  سعل النظام بخفة ، وكان الصوت مليئًا بالتعاطف: "كن مستعدًا ..."
  جي كونغو: "قل."
  قال النظام للتو: "متجر البط".
  "...؟"
  كان وجه الشرير هادئًا وهادئًا. قاسية للحظة.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن