53

218 25 0
                                    


الفصل 53 سمكة مملحة ثلاثة وخمسون يومًا
  053:
  خرجت حورية البحر المتحولة من غرفة النوم بعد أن قدمت ون شنغ.
  لم يغادر ، ووجد مكانًا يجلس فيه بمفرده ، مكونًا منظرًا غريبًا بمفرده.
  المرأتان الحاضرتان - Hu Lingling و Tang Jie ، نصف جثة ، لم تستطع المساعدة في إلقاء نظراتهما.
  البعض الآخر هادئ مثل الدجاج.
  خاصة بسبب النجاح ، وحش البحر أيضًا ، والرئيس المباشر الذي هو أعلى منه يكون في الهواء ، والإكراه المتأصل يجعله ينفث قليلاً.

  سرعان ما ركض تشين يوشوانغ وهو يلهث.
  يجب أن يقال إنها كانت محظوظة للغاية.بعد التأكد من أنها كانت على الأرجح خارج سيطرة Wen Sheng بنسبة 90 ٪ ، توقفت أخيرًا عن الانتظار.
  في طريق العودة ، اقترب منها المزيد والمزيد من الوحوش ، ولم يتمكنوا من كبح غرائزهم وأرادوا التهامها.
  في هذا الوقت ، جرّت حورية البحر المتحولة نصف الميت ون شنغ لتقديمها.
  وصول الرئيس الأعلى يجعلهم يرتعدون كيف يجرؤون على التفكير في فريستهم.
  منذ ذلك الحين ، اجتمع تشين يوشوانغ مع رفاقه بأمان - تحت الليل ، وحيثما يكون الضوء أكثر سطوعًا ، سيكون رفاقه هناك بشكل طبيعي.
  كما كانت على وشك إخبار الجميع عن ون شنغ ، فتح باب غرفة النوم وألقيت جثة.
  ألقى تشين يوشوانغ نظرة فاحصة.
  "..."
  أليس هذا هو ون شنغ التي كانت على وشك التحدث عنها!
  تمسكت بقلبها الصغير الضارب.
  يبدو أنه لا داعي للحديث عما حدث لها ...
  تم حل المذنبين جميعًا.
  جعلت جثة ون شنغ هو لينغ لينغ يتنفس الصعداء طويلا.
  بعد أن هربت ون شنغ ، كانت تشعر دائمًا بالقلق من أن هذا النوع من المنحرفين الذين يمكنهم التحكم في العقل كان قنبلة في وقت مبكر.
  لحسن الحظ ، تمت إزالة القنبلة بالكامل.
  من زاوية العين ، ألقى نظرة على تشين يوشوانغ الذي كان قد عاد لتوه ، في حالة ذهول وصدمة ، لذلك قام بعمل سرد علمي لما حدث عندما كانت بعيدة ، وترك سانغ لو بشكل غير مرئي يصبح تأليه في قلب تشين يوشوانغ مرة أخرى . ⑩ هذا ⑩ العمل ⑩ المنتج المقدم من ⑩التفكير ⑩ أرنب ⑩ شبكة ل ⑩ عبر الإنترنت ⑩ عبر الإنترنت ⑩ قراءة ⑩ قراءة فلنلقِ نظرة على
  وحوش البحر فئة S التي تم إخضاعها.
  حتى أنها كانت تتوهم أنها حتى لو كانت خادمة ، فإنها ستكون متفوقة.
  ليس من الجيد وجود جثة في الغرفة. برأس أصلع وعنصر نار ، فهو يستحق الوقوف والاستعداد للتخلص من الجثة.
  لكنه كان بطيئا.
  تضخم فجأة أحد الأذرع القصيرة والقبيحة لحورية البحر المتحولة التي تجلس بهدوء مثل لوحة زيتية من العصور الوسطى ، وفتحت حفرة ، وابتلعت جسد جيان شنغ في جرعة واحدة.
  "..."
  بعد هذه الحلقة ، لم تجرؤ النساء في الموقع على النظر إليها سراً.
  كان الصمت في المنزل مخيفًا تقريبًا.
  سرعان ما كسر هذا الهدوء تانغ جي ، الذي تحول بالكامل إلى جثة.
  هسهسة الكسالى غير العقلانية على اللحم الطازج والدم في المنزل.
  قلقًا من أن يزعج هديرها Sang Luo في غرفة النوم ، اقترح Hu Lingling أن يقوم Gui Chenggong بنقلها إلى غرفة أخرى.
  ثم ، لدهشة الجميع ، توقف تانغ جي ، الذي تحول بالفعل إلى زومبي ، عن الصراخ فجأة.
  تلاميذها الغامقون الغريبون لا يستطيعون المساعدة في الانكماش.
  بعد فترة ، فتح الزومبي فمه وأخرج كلمتين واضحتين جدًا من حلقه: "لا ... استخدم". "
  !!!"
  كان تانغ جي زومبيًا من المستوى الثالث عندما اكتشفه Gui بنجاح.
  بعد هذه الفترة الزمنية ، استمرت في تغذية الدم ، والقفز ذهابًا وإيابًا بين استعادة سلامتها العقلية والتحول إلى زومبي ، وتطورت دون علم إلى المستوى الرابع.
  والآن فقط تم تحفيزه بواسطة Sang Luo مرة أخرى.
  إنها تريد أن تكون قوية مثل Sang Luo ... لقد تغلغل هذا النوع من التفكير في نخاع العظام ، وجعلها تخترق المستوى الخامس عندما أصبحت زومبي!
  خلال هذه العملية ، لم تكن تعرف ما حدث ، وتعافى وعيها فجأة قليلاً.
  باستثناء حورية البحر المتحولة ، كان انتباه الجميع على تانغ جي.
  شعرت تانغ جي نفسها بأنها لا تصدق ، كانت أفكارها في حالة من الحيرة.
  نظرت إلى أصابعها السوداء والزرقاء بمشاعر معقدة.
  ... مع الذات الواعية ، هل يعتبر الآن زومبي أم إنسان؟
  رأيت الرأس الأصلع يحدق بها ، بوجه جليل ورع: "لا تفكر كثيرًا ، يمكنك استعادة وعيك ، بطبيعة الحال ساعدك السيد سرًا". فوجئ تانغ جي
  .
  "سيدي هو القادر على كل شيء ، وهو الأكثر طيبة القلب. بما أنك لا تريد أن تموت ، فسوف أساعدك." واصل الرأس الأصلع ، "على الرغم من أنه مجرد جهد بسيط للسيد ، فلا يزال لديك أن أكون ممتنًا. "القلب"
  - بصفتك خادمًا مؤهلًا ، فإن نشر الصورة المجيدة للسيد هي الوظيفة الأساسية.
  بعد سماع كلمات الرأس الأصلع ، شعر الآخرون أنها منطقية جدًا.
  أعاد دم Gui Chenggong تانغ جي إلى الإنسان لفترة قصيرة ، لكنها الآن لا تزال في شكل زومبي ، لكنها استعادت وعيها ، باستثناء Luoshen ، من يمكنه فعل ذلك؟

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن