مات 053 بشكل غريب للغاية ، ولم يتم تصور سلسلة "0" بنجاح ، ومن غير الملائم نقلها ، من فضلك قل لي الموقع ، وسأحضر وأتفقد قليلاً لأرى ما يحدث. ]
بمجرد ظهور هذا الخبر.
عادت "المجموعة" إلى النشاط مرة أخرى.
【S-001 جاو يي! 】
【تعال إلى السلسلة 0 ، S-001 هو الآن وكيل مجاني ، دعه يتحقق ، ربما يمكنك اكتشاف شيء ما.
[واو ، S-001 ليست بعيدة عني. من الخريطة ، تفصلنا مدينتان فقط. 】 الاسم الرمزي للوكيل هو 9-076 وأثناء حديثه كشف عن مكانه ، N City.
تحركت حواجب Sang Tuo قليلاً.
ليس الأمر أن معدل ذكاء الوكيل منخفض ، والسبب الرئيسي هو أنهم لا يعرفون أن هناك طفلًا ثانيًا أو خامسًا في عائلتهم.
علاوة على ذلك ، كل وكيل هو جسم حي جديد تمامًا ، طالما أنه جسم حي ، فمن الطبيعي أن يختلف معدل الذكاء.
و S-001 هي الدفعة الأولى من سلسلة "S" التي تم إطلاقها ، والتي تحمل الاسم الرمزي 001 ، وهي أيضًا أول دفعة تم إطلاقها بنجاح.
يمكن القول أن وجودها نموذج يحتذى به لأولئك الذين يعملون نيابة عنه. الكلمات التي يتحدث بها لها أهمية كبيرة ، وهي لطيفة بما يكفي للمساعدة.
الأهم من ذلك ، هناك فرضية.
لا يُسمح للوكلاء بقتل بعضهم البعض.
نحن جميعاً رفقاء.
وكشف Sang Tuo عن مركزه أولاً عندما جاء ، والتي لم تكن حركة عشوائية.
ما كشفه هو - إظهار موقفه علانية ، دون أن يخفي أي شيء.
سيظهر بعض الوكلاء بشكل طبيعي مناصبهم الخاصة.
هذه أول خطوة.
وأكد بيان 9-076 أن الخطوة الأولى سارت على ما يرام.
إذا كان هناك واحد ، فهناك اثنان.
سرعان ما كان هناك ممثل آخر لـ 4-015: [@ 9-076 ، أنا قريب جدًا منك. 】
كما أنه يكشف عن موقفه.
لم يكن هناك أي موقف غير طبيعي من قبل ، فقد تم تصميم جميع العملاء بكل إخلاص ، ويبدو أن منصة الاتصال الداخلية لم تكن موجودة.
لا توجد فرصة لمحادثات قصيرة على الإطلاق.
—— لقد سارع الجميع إلى الإنجاب بنجاح وذلك لإكمال مؤشر الأداء الرئيسي الذي أمر به ربنا.
مباشرة بعد أن بدأت السلسلة "0" في الظهور.
لم يتحدثوا من قبل ، كانوا قلقين.
—— لا توجد مشكلة في الفحص الذاتي ، ماذا لو جاء S-001 للتحقق واكتشاف أن سلسلتهم منتج معيب؟
أطلقت كل سلسلة مائة عميل ، مات اثنان من سلسلة "0" ، أما الباقون الثمانية والتسعون فقد تم الكشف عن أكثر من ثلاثين موقعًا.
لم يكشف الباقون عن موقعهم ، ومن الواضح أنهم أرادوا انتظار ردود الفعل.
انظر إلى ما قام S-001 بفحصه في النهاية.
...
بعد الخطوة الأولى ، حصل Sang Tuo على الإحداثيات المحددة لـ 67 عميلًا.
لم يتأخر ، وأعطى المنصب مباشرة لـ Sang Luo.
"ابدأ بسلسلة '0'. أخبر سانلو خطته ، سلسلة تلو الأخرى.
بادئ ذي بدء ، انتقل إلى أقرب موقع لمسلسل "0" ، ولا تتسرع في القتل بعد وصولك.
تظاهر Sang Tuo بالتحقق وخلص إلى أنه كان بالفعل منتجًا معيبًا.
ثم غادر ، وانتقل إلى السلسلة "0" الثانية ، واستنتج أيضًا نتيجة المنتجات المعيبة.
ثلاثة على التوالي ، وسلسلة "0" بأكملها ستعتقد أنها معيبة بالفعل.
تحت فرضية المنتجات المعيبة ، ساعد Sang Tuo من خلال محاولة "الإصلاح" ، معبرًا عن الموقف الذي تحاول S-001 استعادته.
في هذا الوقت ، ظهر مرة أخرى سانغ لو ، الذي كان يخفي أنفاسه.
في نظر العميل ، لن يكون S-001 سوى صورة طيبة "إيجابية".
في الوقت نفسه ، وتحت التعبير المذهل للنظام ، طورت Sang Luo وظيفة "طي الفضاء" في نظام الفضاء.
هذه القدرة هي نسخة مطورة من النقل الفضائي.
كما يوحي الاسم ، يمكن طي الفراغين.
على سبيل المثال ، النقطة أ والنقطة ب مطويتان ، ويتم تقصير المسافة ، بحيث يمكنها الانتقال مباشرة من النقطة أ إلى النقطة ب.
—— يشتبه النظام في أن هذا تم تطويره خصيصًا بواسطة Sang Luo من أجل عدم التسرع كثيرًا.
وكلاء في كل مكان ، بالنسبة للمريضة التي تعاني من مرحلة متقدمة من السرطان ، فإن "التسرع" يهدر وقت نومها.
لذلك ، وبالتعاون مع الاثنين ، استغرق الأمر ثلاثة أيام فقط حتى يختفي عملاء السلسلة "0".
مع وجود الإنذار في مكانه ، فإن المنتجات المعيبة تساوي فشل الحمل ومحكوم عليها بالموت.
على الرغم من أن موت مسلسل "0" تسبب في حدوث موجات هائلة في الداخل ، إلا أن العملاء الباقين لم يشكوا في Sang Tuo ، وقد استفاد الكثير منهم من العديد من سلاسل "0".
—— يشعرون أنه نظرًا لأنهم محكوم عليهم بالحمل وفشلوا في تحقيق توقعات ربنا ، يجب أن ينتهيوا بتقوى ، حتى يتمكنوا من العودة إلى معانقة الرب.
...
يشعر ممثلو السلسلة التسعة المتبقية بحزن عميق ، والجميع مليء بالطاقة بعد انتهاء الحزن.
تأكد من الولادة في أسرع وقت ممكن!
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...