30 ثلاثون يومًا من السمك المملح
030:
قال النظام بصدق: "المضيف ، في الواقع لا يجب عليك بناء قلعة."
سانغ لو: "هاه؟"
النظام: "أعتقد أن القصر أكثر ملاءمة لك."
سانغ لو : "نعم"
النظام: "؟"
هذه النغمة ... تجرؤ حقًا على التفكير فيها.
لم يفكر مضيفه في الأمر فحسب ، بل فكر فيه بوضوح -
سانغ لو: "القصر أصعب في البناء من القلعة ، ومن الصعب جدًا العثور على محترف."
النظام: "..."
لحسن الحظ ، إنها كسولة.
...
"سيد ، لم يتم تسمية القلعة بعد ، وأنا أنتظر منك أن تلتقطها." ركض الصبي أصلع الرأس وقال باحترام.
نظر سانغ لو إلى البوابة الرائعة للقلعة: "ما رأيك؟"
كان الرأس الأصلع مغرمًا ، وسأله بالفعل عن رأيه. لا بد أن سلوكه المخلص كان له تأثير الآن.
قال الرأس الأصلع بتردد "لوه شينباو ، ما رأيك؟"
يجب أن يكون لدى الخادم المؤهل وعي كاف.
يعتقد الرجل الأصلع أن هذه القلعة تنتمي إلى سانلو ، لذا فإن الاسم مثالي.
لكن كل هذا يتوقف على سيده.
تعمقت الابتسامة في عيون سانغ لو: "هذا صحيح ، دعونا نستخدمها". "
حسنًا." استقام الرأس الأصلع في لحظة.
عندما رأى سانغ لوه يمشي مباشرة إلى الداخل ، تبعه على عجل.
نظر بقية الناس لبعضهم البعض لفترة -
على الرغم من أنهم ليسوا خدمًا ، كانوا مجرد "عمال يضربون" ، ألن يكون من الغباء إذا لم يتبعوا ذلك الوقت؟
نتيجة لذلك ، تبع كل الناس بعناية كما لو كانوا يحتضنون الملكة أثناء صعودها العرش.
...
فكَّت الكائنات الخارقة للطبيعة عشرات الفيلات وبناها معًا ، في محاولة لعدم إهدارها.
استخدم كل ما يمكن استخدامه ، وأعد تنظيم ما لا يمكن استخدامه بقدرات خاصة.
لذا فإن القلعة جميلة وفاخرة من الخارج ، وكل ما بداخلها رائع.
كان من بين الأشخاص الذين أحضرهم Du Jianguo ثلاث عائلات خشبية ، بالإضافة إلى الملابس السوداء للفريق المكون من ستة أعضاء.
تكفي الأنظمة الخشبية الأربعة للسماح للنباتات الخضراء بالنمو في جميع الأماكن داخل القلعة ، مما يضيف بعض المرح والمرح إلى الأساس الرائع.
تقع غرفة Sanluo في الطابق العلوي.
يمكن رؤية سرير يبلغ ارتفاعه خمسة أمتار يطفو في الهواء في لمح البصر.
تحيط بها أزهار الشاش والكروم الخضراء ، والزهور تتفتح بالكامل ، ورائحة الزهور منعشة.
مجرد النظر إلى مثل هذا السرير يعطي الناس الرغبة في الاستلقاء عليه والحصول على نوم جيد.
تصميم هذا السرير يناسبها حقًا ، وألقى Sang Luo نظرة خاصة على Gu Qingchuan.
لفتت الأخيرة نظرة NH ، وبعد أن أكدت أنها تحبها ، شعر بالارتياح التام.
تثاءب سانغ لوه ، ولوح على الفور بالحشد واستلقى على السرير.
اهتز السرير برفق ، مصحوبًا برائحة الزهور التي تساعدها على النوم ، لكنها نامت في ثوانٍ معدودة.
النظام: "..."
أين تغفو الكثير! ! !
لا يمكن معرفة ذلك.
هل هو حقا أن النوم مريح؟
جعلته يريد محاولة النوم.
...
سوف ينام الرئيس الخارق ، ويمكن للكائنات الخارقة أن تنتظر بلا حول ولا قوة.
يحث؟
من يجرؤ.
لهذه المجموعة من الكائنات الخارقة للطبيعة.
بناء قلعة
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...