؟ "
قال سانغ لوه ببطء:" التحدث علانية سيخيفك حتى الموت. "
قالت جي كونغو بسهولة: "أود أن أسمع التفاصيل " . "
نظر إليه سانغ لو وكان كريمًا جدًا:" إنه ليس شيئًا هنا ، يمكنك فهمه على أنه ذراع إله مكسور. "
لم يكن لدى جي كونغ أي تعبير ليخبرنا عما إذا كان صدق ذلك أم لا ، لقد عبر فقط عن شكوكه ، واحتوت نبرته على تلميح من السخرية:" الله يحب كثيرا لدرجة أنه كسر ذراعه هنا لإطعام الوحوش؟ " "
لأن ..." تومض سانغ لوه بشكل هزلي ، وأطالت نبرته ، "لقد قطعتها." "
قفزت حواجب جي كونغو.
كان يعلم أنها ليست ذات مصداقية ، لكنه شعر ... أنها لم تكن تكذب.
" يمكنك أن تذهب. "بدأت سانغ لو في إبعاد الناس.
السبب الذي جعلها تركت جي كونغو يتبعه طوال الوقت كان مجرد معاملته على أنه سفاح حر.
الآن بعد أن تم حل الوحش العملاق ، أصبح الآخرون عديمي الفائدة بشكل طبيعي.
تجاهل جي كونغو هذه الجملة و سأل: "هل ستعود إلى روزيل؟ "
قال سانغ لو" حسنًا
"." بصفتي صديقًا ، يجب أن أكون مؤهلاً لأكون ضيفًا في Roshenburg. " "نبرة الرجل بدت مستاءة بعض الشيء ، كما لو أن الفتاة التي أمامه كانت تتخلى عنها دائمًا.
سانغ لوه:" ما رأيك. "
بدا جي كونغو جادًا للغاية:" أعتقد أنني فعلت ذلك. "
ابتسم سانغ لوه نصف ابتسامة:" لا تتحدى صبري.
Ji Congwu: "آه لوه قاسية للغاية. " "
سانغ لوه:" لا أمانع أن أكون أكثر قسوة. "
كان Ji Congwu مدركًا تمامًا لقوته ، وقام بإيماءة دعوة إلى Sang Luo.
وبالنظر إلى الاتجاه الذي اختفى فيه Sang Luo ، اختفت جميع التعبيرات على وجه الرجل.
وبعد فترة ، ربط زاوية شفته السفلية بطريقة غير واضحة ،
سأل عن المجموعة الجديدة عندما واجه الوحش المكان حيث تم كسر ذراعه ، أشار الوحش العملاق بطاعة ،
ولم يمض وقت طويل على وصول جي إلى الوجهة.
بعد هذا الوقت الطويل ، أصبحت آثار المعركة بين Sang Luo و Gao Wei واضحة للعيان في عيون أولئك الذين يهتمون.
خاصة أن Ji Congwu ليس شخصًا عاديًا.
—— على سبيل المثال ، إذا كان تدمير جبل نتيجة زلزال أو قصف بقذيفة ، فيمكن التعرف عليه بسهولة.
تجول الرجل بحذر.
كانت هناك بالفعل معركة عظيمة تفوق الخيال.
حلقت كلمات سانغ لو في ذهنه.
ليس هنا.
لماذا هي متأكدة جدا؟
ما لم ... هي ليست شيئًا هنا أيضًا.
*
بعد العودة إلى نظام مكتب النظام للإبلاغ عن المعلومات ، انتظر بفارغ الصبر.
بعد فترة زمنية غير معروفة ، تلقيت أخيرًا إشعارًا - سيقابله الرب الإله شخصيًا.
النظام: "!!!"
جاء إلى مكتب الرب الرئيسي في حالة من القلق.
أولاً ، سمعت صوت الرب الرقيق اللطيف: "لا تكن عصبيًا"
النظام: واووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
. يمكنك إخبار مضيفك بأنها ليست بحاجة إليه. "أنا
قلق ، لن يكون هناك أي كائنات عالية الأبعاد تتدخل في هذا العالم." عمل الله الرئيسي؟
بشكل غير متوقع ، تحولت الأسطورة الرئيسية بشكل حاد: "لكن ..."
ارتفع قلب النظام فجأة.
كما نعلم جميعًا ، غالبًا ما يتبع "لكن" وضع سيء.
"نظرًا لأن أداء مضيفك رائع جدًا ، يمكنك حل العامل سريعًا ، وإلحاق أضرار جسيمة بظل الوجود عالي الأبعاد ، والسماح لقوة العالم في هذا العالم بالوصول إلى ذروتها ، ويتم امتصاصهم جميعًا بواسطة مكتب النظام ، لذلك أكافئ لها مهمة جديدة. ""
أنهي حالة يوم القيامة لهذا العالم ، بحلول ذلك الوقت ، يمكنها أن تعيش حياة التقاعد التي تريدها أكثر. "
لقد فوجئ النظام.
تم تعيين العالم في الأصل من خلال روايات يوم القيامة.
"... كيف يمكن أن ينهي هذا حالة يوم القيامة؟"
النهاية النهائية للرواية لا تنتهي بعصر القيامة ، اللغز الذي شكله الضباب الأسود لا يزال دون حل ، الوحوش لا تزال موجودة ، لكن البشر أصبحوا أقوى.
المعنى الذي نزل في النهاية له معنى الجزء الثاني.
قال الرب الإله بلطف: "يمكنني محو إعدادات الضباب الأسود هنا مباشرة."
النظام: "؟؟؟"
إذا تم محو إعدادات الضباب الأسود ، فهذا يعني أن الزومبي والوحوش لن تنمو وتتطور بعد الآن.
هذا يمحو مباشرة مصدر يوم القيامة.
نسي النظام أن يكون عصبيًا وخائفًا ، ويحدق في الإله الرئيسي مذهولًا.
هذه المكافأة كبيرة جدًا.
بعد التفكير في الأمر ، اكتسب مضيف البذرة المظلومة قوة عالمية زائدة لمكتب النظام ، والتي يمكن القول إنها غير مسبوقة.
لا يبدو أن هذا النوع من المكافآت غير العادية أمر غير عادي.
ترك النظام مكتب النظام في حالة ذهول.
عندما عاد ، كان Sang Luo قد عاد بالفعل إلى Roshenburg ، وتناول وجبة مع والدي Sang ووالدة Sang ، ثم اغتسل واستلقى على السرير للنوم.
أيقظ النظام الشخص بشكل حاسم ، وشرح الموقف على الفور قبل أن يغضب الشخص.
وأضف نسخة من حكمه:
"بمعنى آخر ، ما دمت تقتل كل الوحوش والزومبي ، فإن حالة يوم القيامة ستنتهي!"
سانغ لو غير مهتم بإكمال المهمة ، ولكن بعد نهاية حالة يوم القيامة ، يمكنه أن يعيش حياة تقاعدية مريحة بالنسبة لها ، لقد كانت جذابة للغاية.
بعد التفكير في الأمر ، نهضت وكتبت رسالة تجذب فراشة الظل الشبحية وتتركها تأخذ الحرف إلى القاعدة.
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...