أعلى.
قالت: "لنذهب".
كان جي كونغو نظيفًا وأنيقًا للغاية.
كان يعتقد أن Sang Luo لن يوافق بسهولة ، لذلك أعد الكثير من الخطب وصاغها في معدته.
انها غير مجدية.
تم حث النظام في مفاجأة: "المتابعة".
لم يتعافى جي أبدًا ، وكان سانغ لو قد استدار بالفعل وغادر بحقيبة كبيرة في يده.
صعد للمواكبة ، وسأل النظام عرضًا: "وافقت ، لماذا لم تتغير قيمة الأفضلية؟"
كان يشتبه في وجود خطأ ما في النظام.
النظام: "أنا لا أعرف أيضًا. في هذه الحالة ، يجب أن تتصرف جيدًا وتأكد من عدم ربطه بمشبك."
Ji Congwu: "..."
نظر إلى يد الفتاة الصغيرة التي تمسك كيس القمامة ، و كانت حافة الكيس مقيدة بإحكام ، تاركة موضع سحب.
بسبب وزن الحبل ، غرق الحبل الرقيق في كف الفتاة الصغيرة ، مشكلاً علامة عميقة.
لم يتسرع في أخذ الحقيبة الكبيرة مباشرة من Sang Luo لإظهار "بصره".
—— بالنسبة لأرلو ، هذا النوع من السلوك هو الغطرسة.
لقد سار للتو إلى Sang Luo بصمت ، وقال بصوت منخفض: "أنا قوي ، دعني أحملها."
كان نوعًا من نغمة التوسل.
نظر إليه سانغ لو ، وأدار معصمه وسلمه إليه.
أخذ جي كونغو الحقيبة الكبيرة ، ووضع راحة يده في الحبل ، وسحبها بقوة.
Ji Congwu: "..."
النظام: "..."
جميعهم حولوا أنظارهم إلى كومة من الأشياء - عندما قام Ji Congwu بالسحب بقوة ، ظلت كومة الأشياء بلا حراك ، كما لو كانت قد ترسخت على الأرض.
قام جي كونج بسحبها مرة أخرى دون وعي.
... لا يزال لا يتحرك.
"أليست قوية ، اسحبها." بدا صوت سانغ لو بجوار أذنه ، ونظر إليها ، ليس من دون مفاجأة ، ورأى تعبيرًا صغيرًا على وجهها يشاهد مسرحية.
أكد Ji Congwu أنه في هذا الوقت كان ضعيفًا وضعيفًا ، وكانت قوته صغيرة وصغيرة ، لكنه لم يكن ضعيفًا لدرجة أنه لم يستطع حتى سحب شيء ما.
ما لم يكن وزن هذه الكومة من الأشياء أكبر بكثير من قدرته الحالية ... فقد
أجرى النظام مسحًا ضوئيًا بصمت وحصل على الإجابة: "تزن 250 كجم" ،
أي خمسمائة قطط.
"..."
بدون مباركة قوى خارقة للطبيعة ، لن يتمكن حتى البالغ من تحريك شيء يزن خمسمائة قطط بسهولة.
علاوة على ذلك ، إنه مجرد نفايات متقلصة الآن.
لفترة من الوقت ، شعرت جي كونغو بالرغبة في الشكوى.
العزاء هو أن هذا المشهد ربما أسعد سانلو.
حفيف قيمة الأفضلية +10
في مواجهة سخرية الفتاة الصغيرة بلا خجل ، أظهر Ji Congwu ابتسامة محرجة وخجولة.
ثم لمس طرف أنفه ، وأشار إلى كف سانغ لو المحمر وقال ،
"اعتقدت أنه سيكون ثقيلًا. الحبل رقيق. إذا تم كسر الجلد ، فسوف يترك ندوبًا بسهولة ، لكنني لم أتوقع ذلك أن تكون ثقيلًا للغاية.
"، صرح بهدوء أنه يريد إمساك الجيب ، لأنه لا يريد أن تتعب سانغ لو وتحرر يدها.
ليس من التسرع في الأداء أمامها ، ولكن ببساطة الرغبة في تخفيف العبء عنها.
سحب Sang Luo الجيب مرة أخرى ، وعندما كانت يد Ji Congwu ثابتة ، تحركت "المكسورة" عندما سحبتها.
لم تعد تضحك على جي كونغو ، لكنها لم تقصد التحدث إليه مرة أخرى.
لكن ...
لا أعرف ما إذا كانت تعتقد أن Ji Congwu قالت أنه من السهل ترك ندبات على الجلد ، لذلك قامت بتغييره.
علاوة على ذلك ، قام بتدحرج الأصفاد ووضعها تحت الحبل.
—— ليست خائفة من الألم بل الندوب.
لا تبدو جيدة مع الندوب.
إنها تحب الأشياء الجميلة ، بما في ذلك كل جزء من نفسها.
لم تتكلم ، أخذ Ji Congwu زمام المبادرة لإثارة الموضوع: "اسمي ... A Ji ، وأنت".
Sang Luo حدق في وجهه: "اتصل بي بالجدة الخامسة."
Ji Congwu: "... "
إنه ليس خائفًا سواء تم خصم قيمة الأفضلية أم لا ، على أي حال ، فهي الآن سلبية ، وقال بصدق:" الجدة الخامسة ليست لطيفة حقًا. "كان
سانغ لو على وشك أن يعلمه درسًا ، عندما قال جي كونغو : "أسميك عجوز ، أولئك الذين لا يعرفون يعتقدون أنك في السبعينيات أو الثمانينيات من العمر." "
ماذا عن الاتصال بك ..." توقف مؤقتًا ، وقال مؤقتًا ، "ليتل وو ..."
تحت الفتاة الصغيرة أصبحت جادة فجأة وجه ، لم يقل جي كونغو أي شيء. كان من الصعب الانتهاء من إضافة:
"... أخت؟"
سانغ لو لعق بين الجدة الخامسة والأخت الخامسة الصغيرة.
بعد فترة ، قالت لجي كونغو كما لو أنها تقدم هدية:
"حسنًا ، دجاجة ، الآنسة وو تسمح لك بالاتصال بي."
جي كونغو: "... ؟؟؟"
أي دجاجة ، أي فتى؟ !
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...