66

190 21 0
                                    



لكنها حامل بعشرة أنواع.
  هذا ليس طبيعيا على الإطلاق!
  ... النظام الذي ساعدها لم يكتب هذا الموقف في سجل النظام!
  الأمر الأكثر إثارة للخوف هو أن Sang Luo يبدو أنه يواجه وجود أبعاد عالية!
  عشرة أنواع من القوى الخارقة للطبيعة تتقارب بسلاسة في متناول يدها - قامت مرة أخرى بما يسمى القنبلة النووية التي تحك باليد! ! !
  إنه فقط هذه المرة ربما كان صاروخًا بين النجوم.
  ظلت هيئات تدفق البيانات للعديد من الموظفين في مكتب النظام تميل إلى الأمام ، وبالنظر إلى الوضع ، تمنوا لو يمكنهم تجربتها على الفور.
  بعد ذلك مباشرة ، جاء سانغ لو ، الذي استحم بالبرق في جميع أنحاء جسده ، إلى الفضاء المشوه في لحظة ، وألقى كرة الطاقة في يده التي بدا أنها قادرة على ابتلاع كل شيء.
  انحنى عيناها الكهرمانيتان الجميلتان إلى أهلة رقيقة ، وأرسلت ابتسامة لطيفة إلى الشبح بالداخل ، وقالت - "
  بني ، أمي ستعيدك إلى حيث أتيت."

الفصل 65 سمكة مملحة ، خمسة وستون يومًا
  065:
  ؛ quot؛ ........ ؛ مثل ؛
  النظام هادئ للغاية بحيث يمكن سماع إبرة.
  في هذا الوقت الصمت أفضل من الصمت.
  ليس الأمر أنهم لم يروا المشهد الكبير.
  السبب الرئيسي هو أن
  البشر في عالم صغير فعلوا شيئًا لا يستطيع أي منهم فعله: التحدث عن الوجود عالي الأبعاد.
  بغض النظر عن النتيجة ، هذه الموجة فقط ، كلمة واحدة: رائع!
  السبب في أن الوجود عالي الأبعاد لا يمكن أن يأتي إلا إلى الأشباح.
  أولاً ، إذا كان الجسد الحقيقي لا يستطيع النزول ، فسوف ينهار العالم مباشرة ؛
  وثانيًا ، إذا كان الجسد الحقيقي ينحدر حقًا إلى العالم الصغير ، فهذا ليس وقحًا ، ولكنه مخزي.
  الحد الأعلى لقوة جسم الظل الهابط هو القيمة الحاسمة للانحدار إلى العالم ، وهو وجود لا يقهر ومرعب.
  في الظروف العادية ، يمكن التعامل مع الشخص الذي يريد قتله بحركة من كمه.
  لهذا السبب لم يكن Xu Ying في عجلة من أمره للبدء.
  بالطبع ، لن يسمح لـ Sang Luo بالرحيل ، ولكن إذا أراد الحفاظ على قوته المنعزلة وغير القابلة للانتهاك ، فيجب عليه أولاً إجراء محاكمة.
  بشكل غير متوقع ، انحرف تطور الوضع تمامًا عن المسار.
  لم يكن سانغ لوه ، الذي لا ينبغي أن يكون لديه مقاومة تحت قوته الإلهية ، غير متأثر فحسب ، بل يمكنه أيضًا تجاهل قوته الإلهية والتحدث معه بهدوء.
  وهذه الكلمات من Sang Luo تجديفه تمامًا!
  تحت غضب الله ، يجب أن تتحول إلى دخان متطاير.
  ومع ذلك ، فإن ما اعتقده Xuying لم يحدث.
  لدرجة أنه عندما ألقى سانغ لو "الصاروخ بين النجوم" عليه وأرسل نسخة متقدمة من التجديف ، كان انتباهه كله على كلمات سانغ لو ، متجاهلاً "الصاروخ بين النجوم" الذي رمته. "
  وباعتباره وجود "هو" ، فإن هذا القول هو عار وإذلال عظيم له.
  لقد تجاهل "الصواريخ البينجمية" الطائرة ، ومد كفًا خادعًا قليلاً من الفضاء المشوه ، وصفع سانجلو بشدة بقوة مدمرة!
  الإكراه الرهيب منع الفضاء حول سانغ لو.
  تم ضغط الكف على رأسها -
  "الصاروخ البينجمي" والشبح المرتبط -
  في الثانية التالية ، غطى الضوء الأبيض المبهر الفضاء بأكمله.
  يبدو أن كل شيء لا يزال ، ويبدو أن كل شيء تحول إلى مسحوق ويختفي.
  تحول موظفو مكتب النظام بشكل جماعي إلى زرافات - تمد أعناقهم - في محاولة للتجسس على كل شيء بداخلها.
  في الحقيقة ، النتيجة واضحة.
  تتمتع مضيفة عالم DJ211 بقوة تتجاوز نظام الطاقة في هذا العالم ، وتتجرأ على الحديث عن وجودها عالي الأبعاد ، وهو ما يكفي لجذب العديد من الموظفين إليها.
  لكن الوجود عالي الأبعاد هو وجود عالي الأبعاد بعد كل شيء.
  ليس لديها فرصة.
  حتى أن بعض الموظفين رفعوا أيديهم لتغطية أعينهم مثل البشر ، بزوج من الزوايا الفرعية المتناقضة التي تريد أن ترى ولكن تخشى رؤية الصورة النهائية.
  مر الوقت ثانية تلو ثانية ، كما لو أن المقياس الزمني قد امتد ، ومن الواضح أنه مر لفترة ، ولكن بدا وكأنه قد مر وقت طويل.
  أخيرًا ، تبدد الضوء الأبيض الذي يغطي كل شيء.
  وتراكمت السحب الرعدية في السماء ، وعادت المساحة المشوهة إلى طبيعتها ، وظهرت الشمس من الغيوم مرة أخرى ، وهبت رياح خافتة في الماضي.
  كان الوضع هادئًا وكأن شيئًا لم يحدث - باستثناء أن الوادي بأكمله قد دُمِّر بالأرض.
  "!!!"
  كانت هناك ذراع غليظة على الأرض من الواضح أنها تخص الشبح.
  وهي محفورة بأنماط لا حصر لها تشبه السنسكريتية ، وتبرز المقاييس الحادة الطويلة من المرفقين والمعصمين.
  بشري.
  وقفت سانغ لو أمام ذراعها المكسور ، ولف النسيم شعرها الفوضوي ، وتحول الثوب القرمزي الفاتح على جسدها إلى قرمزي ممزق.
  نظرت إلى ذراعها المكسور ، وأعطت "تسك" رخوة.
  لقد رأوا وجهها الشاحب والشفاف تقريبًا يظهر تعبيرًا قبيحًا بعض الشيء ، وقاموا على الفور بمد أصابع قدمهم وركلوا الذراع المقطوعة بعيدًا.
  هذا السلوك يشبه ركل القمامة.
  ... الذراع المقطوعة التي فقدت حيويتها ، بغض النظر عمن صاحبها ، تبدو وكأنها لا تختلف عن القمامة.
  "عمل رائع !!!"
  عاد العديد من الموظفين إلى رشدهم وصرخوا بحماس.

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن