90

162 15 0
                                    



ربما أصيب بدوار قليل من الانفجار ، فاهتز رأسه ، ووقف سريعًا عن الأرض وهو يرتجف.
  تقف أجزاء الفم المكشوفة بلا حراك ، مما يُصدر صوتًا كثيفًا وغاضبًا.
  سيكون الأمر مجنونًا.
  إنسان ، أو إنسان قتل به حتى الموت ، أصابه فعلاً هكذا!
  أنا ذاهب لأكلهم جميعًا! لم يبق أحد!
  يرسل هذه الرسالة إلى أصحابها المخفيين.
  حدث ذلك بسرعة.
  من الوقت الذي هاجم فيه الوحش Li Xuelian حتى عندما هرعت للخروج من الزجاج الأمامي ممسكة بالوحش وسحب القنبلة اليدوية ، لم يتجاوز الوقت خمس ثوان.
  رد Shuangdaogui ونزل من السيارة ، في الوقت المناسب فقط ليشهد الانفجار.
  لم يكن لديها وقت للحزن ، فقد أدى الانفجار إلى إصابة الوحش بشكل طفيف ، وكانت التحذيرات تقفز بشكل محموم في ذهنها.
  هناك واحد آخر!
  بمجرد أن فكر في الأمر ، ظهر وحش مفصلي تمامًا مثله تمامًا بجوار الوحش المصاب ، والذي كان أكبر قليلاً.
  جعل الظهور المفاجئ للوحش قلب Shuangdao Ghost يغرق.
  بناءً على تجربتها ، رأت أن الوحش على الجانب الآخر إما لديه القدرة على إخفاء جسده وظهر في هذا الوقت ؛
  أو يمكنه التحرك على الفور.
  في كلتا الحالتين ، فهي تقدم هجمة تسلل مثالية.
  يمكن للقنابل أن تسبب لهم إصابات طفيفة فقط ، مما يدل على أن أجسامهم لديها دفاعات قوية للغاية.
  الوحوش ماكرة وغادرة ، وقوة الذخيرة تجعلها تعاني ، فيجدون طريقة لتجنبه.
  يجب أن تكون هناك طريقة لإبقائهم تحت السيطرة!
  شن شبح السكين المزدوج هجومًا على الفور دون أدنى تردد.
  الأول هو ربط أطرافهم برباطات معدنية ، حتى لو اقتربوا فجأة وهاجموا ، للتأكد من أنهم لا يستطيعون إيذاء الناس على الفور.
  ثم اندفعت مسرعة ومعها سكاكين في يدها.
  في الوقت نفسه ، صرخ في الناس في السيارة: "ابتعدوا!"
  من بين زملائه الثلاثة المتبقين ، Lan Lan من النوع الخشبي ، والاثنان المتبقيان من النوع المائي ، وقدراتهم ليست قوية.
  على الرغم من أن الرماية جيدة ، لكن في حالة الدفاع القوي للوحش ، لن تكون ذات فائدة كبيرة إذا بقوا.
  مع الدموع على وجهها ، هرعت لان لان إلى مقعد السائق وقلبت السيارة.
  في هذا الوقت ، كان شبح السكين المزدوج قد هرع بالفعل إلى الوحوش ، وتم كسر المعدن المرتبط بهما.
  يتبع الدرابزين المعدني على جانب الطريق عن كثب ، والقطع الكبيرة ملتوية وملفوفة حول طبقة الوحش الأكبر بطبقة.
  ركزت على المصاب.
  اصطدمت الشفرة بجسم الوحش ، وانفجرت الشرر ، مما أحدث رعشة هشّة.
  كانت يدا الشبح ذات السيفين مخدرتين من الصدمة.
  في الواقع ، برزت إحدى مفصليات الوحش من الوسط ، وسحب نسيجًا أحمر مثل سلسلة ، ونهاية حادة بارزة مثل المنجل وطعنت بشدة في شبح السكين المزدوج.
  بدا أن الهواء قد ثقب.
  لم يكن لدى شبح السكين المزدوج سوى الوقت لعبور السكاكين والتقاط النصائح المتسارعة.
  اندفعت قوة هائلة.
  كان سيفها مصنوعًا من قذيفة من نوع من الوحوش التي كانت أيضًا دفاعية للغاية ، وعلى الرغم من أنها تلقت الضربة ، إلا أن السيف في يدها اليمنى طار.
  استخدمت شبح السكين المزدوج قوتها للتراجع للخلف لإطلاق القوة المرعبة.لهثت لالتقاط أنفاسها وصدرها يؤلمها.
  بالاعتماد على تحديد المواقع المرن ، والخبرة القتالية الغنية ، وفنون الدفاع عن النفس العائلية ، قاتل شبح السيف المزدوج ووحش المفصليات المصاب ذهابًا وإيابًا ، متطابقين بشكل متساوٍ.
  ومع ذلك ، هناك واحد بجانبها.
  تستمر في استخدام قدرتها على محاصرة الآخر طوال القتال.
  لم يستطع الوحش الجريح إنزال الإنسان أمامه واحدًا تلو الآخر ، فقد زأر على رفيقه بغضب.
  عند رؤية هذا المشهد ، خفضت الشبح ذات السكين المزدوج رأسها وبصق الدم ، كانت يداها بها بالفعل شقوق لا تعد ولا تحصى ، وربطت مقبض السكين بيديها بقطعة من الملابس حتى لا تتركها.
  على الرغم من أنها كانت تعلم أن اليوم كان النهاية ، إلا أنها لم تستسلم في هذه اللحظة.
  كانت عيناها مليئة بالروح القتالية ، تنفجران مثل النجوم.
  اخترق وحش آخر.
  كان غاضبًا أيضًا.
  ليكون محاصرا من قبل البشر لفترة طويلة! !
  إنه الحد.
  الشبح يعرف عن السيوف المزدوجة.
  ركعت على الأرض بضعف ، ولطخها الدم إلى رجل ملطخ بالدماء.
  في مواجهة الوحش المندفع من كلا الجانبين ، حركت معصمها ، لكنها فشلت في رفعه.
  شممت رائحة الضوء المريب الذي كان على مقربة منها ، وشعرت باقتراب الموت.
  فجأة توقف كل شيء.
  شعر الشبح ذو السكين المزدوج ، الذي كان وعيه في غيبوبة تقريبًا ، بالدهشة ، فتحت عينيها الملطختين بالدماء ، وتغيرت بصرها من ضبابي إلى واضح - تم طباعة شخصية
  رفيعة ومألوفة على شبكية عينها.
  تقلص تلاميذ شبح السكين فجأة.
  إنها سانلو!
  ظهرت على بعد أمتار قليلة ، وخلفها كرمة خضراء ناعمة ، بدت وكأنها كرة لولبية بشيء.
  من بعيد ، كان بإمكانها أن ترى بوضوح أنها ملفوفة مثل ... جثة؟ ؟ ؟
  لكي يظهر Sang Luo هنا ، لم يكن شبح السكين المزدوج متفاجئًا ولا متفاجئًا.
  ظل حدسها يخبرها أن Sang Luo يجب ألا تكون بسيطة مثل الضعيف وغير المؤذي الذي أظهرته.
  "أين الزهور التي أعطيتك إياها؟" توقف سانغ لو على بعد متر منها ، انحنى قليلاً ، وسأل.
  فاجأ شبح السكين المزدوج ، وأجاب في حالة ذهول: "في السيارة."
  رمشها سانغ لوه ، وقال بهدوء ، "من أجل عدم فقدها ، سأكافئك بمفاجأة صغيرة. "

هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن