إذا كانت القدرة لا تزال موجودة ، فإن هذا النوع من الأشياء يحتاج فقط إلى التحكم فيه من خلال الهواء باستخدام نظام الروح ، وسيتم القضاء على الخصم بهدوء دون تنبيه أي شخص.
بعد خمس سنوات من التدريب في ساحة القتال وساحة نصف حيوانية ، حققت بنية Ji Congwu البدنية والقوة قفزة نوعية.
ولكنه يقع أيضًا في نطاق الشخص العادي.
بالمقارنة معه في عالم يوم القيامة ، كان لا يزال ضعيفًا وضعيفًا.
الرغبة في المرور عبر الحراس ، والاقتراب من Feng Youlin ، وضرب الخصم بسرعة وبدقة ، ثم التراجع بهدوء ...
هو ، الذي ليس لديه قوى خارقة للطبيعة أو قدرات خاصة ، لا يمكنه فعل ذلك على الإطلاق.
على الرغم من أن الشرير الكبير لا يريد الاعتراف بأنه لا يستطيع ذلك.
...
لم يبحث جي أبدًا عن معلومات Feng Youlin مرة أخرى.
—— اكتشف النظام كل المعلومات حول Feng Youlin التي يمكن أن يجدها الليلة الماضية ، ولخصها ل Ji Congwu.
في الوقت نفسه ، تلقت Sang Luo أيضًا جميع المعلومات حول Feng Youlin التي طلبت من Gray الاستعداد لها.
Feng Youlin ، 51 عامًا ، في السلطة منذ 20 عامًا.
يتمتع بالضمير في عمله ، ويروج لعدة حملات ثقافية ، وهو عادل وصادق ، ويحظى بشعبية كبيرة بين الناس.
كان لديه ثلاث زوجات إجمالاً ، لكن لسوء الحظ كانت الزوجات الثلاث غير محظوظات وماتن صغيرات السن.
ولم يبق له وريث واحد.
إنه لأمر مؤسف للغاية.
مرفق بالملف مسار رحلة Feng Youlin للأيام الثلاثة الماضية والقادمة.
كما يتضح من هذه الرحلات ، كان هذا الرجل مجتهدًا للغاية ، ولم يكن يقضي أي عطلات تقريبًا ، وكرس حياته لهذا البلد.
بسبب الفاصل الزمني ، سيواجه القائد الأعلى عملية اغتيال. يقال إن القائد كان مترددًا في البداية ، لكنه وافق بصمت بعد مقتل زعيم رفيع المستوى في الحمام دون سابق إنذار. هناك ثلاثة حراس شخصيين بجانبه. بصرف النظر عن أقرب ثلاثة حراس شخصيين ، هناك ما لا يقل عن عشرة حراس شخصيين في الأطراف.
لذلك ، هناك ما لا يقل عن ثلاثة حراس شخصيين من حوله للحماية الشخصية على مدار 24 ساعة في اليوم.
إلى أي مدى يكون قريبًا من الجسم - حتى إذا استحممت وذهبت إلى المرحاض ، فسوف يتبعك شخص ما.هؤلاء الحراس الشخصيون ليسوا وسائد مطرزة ، كل منهم خاض العديد من المعارك وقاتل عبيد الدماء مرات عديدة.
إلى جانب تطوير الأدوات التي تكشف أيضًا عن عبيد الدم ، فشل جيش المتمردين مرارًا وتكرارًا.
ولكن إذا تم إرسال الأشخاص العاديين إلى هناك ، فلن تكون قوتهم قادرة على الاقتراب من جسد فنغ يولين.
حتى لو مررت بالطابق الأول ، فسيتعين عليك مواجهة ما لا يقل عن ثلاثة حراس أقوياء في النهاية.
الاغتيال ينتبه إلى كلمة سريعة.
احصل عليه قبل أن يتفاعل الآخرون.
كيف يمكن أن تكون ناجحة في هذه الحالة.
أما الاغتيال طويل المدى بالأسلحة النارية.
هذا هو النهج الذي اتخذه المتمردون لأول مرة.
يا له من إخفاق تام.
من الواضح أن هؤلاء الحراس الشخصيين لـ Feng Youlin كانوا يتمتعون بخبرة كبيرة في الاغتيال ، ولم يعرضوا Feng Youlin أبدًا لأي وظيفة شاغرة.
والأهم من ذلك ، بالإضافة إلى تطوير آلة يمكنها اكتشاف نزيف العبيد ، هناك أيضًا شبكة حماية شفافة.
بعد الفتح ، ستكون هناك شبكة حماية غير مرئية تغطي جسم Feng Youlin ، والتي يمكن أن تتحمل على الأقل ألف قطط من الصدمات.
لذلك ، حتى لو نجح في اختراق الدفاع الثاني - قتل الحراس الشخصيين الثلاثة بجانبه في أسرع وقت ممكن ، لا يزال Feng Youlin لديه آخر حاجز وقائي.
يمكن لهذا الغطاء الواقي أن يتحمل حتى موجة الصدمة لقنبلة متفجرة عامة تنفجر من مسافة قريبة.
جعلت الشروط والقيود المختلفة من المستحيل تقريبًا اغتيال فينج يولين. إذا قام النظام بمسح دماغها في هذا الوقت ، فسيجد أن دماغها "نشط" للغاية في هذا الوقت ، ويمكن حتى تسميته بالإثارة. من الواضح أن سانغ لو لم يكن نائماً. إذا تم مقارنة دماغها بجهاز كمبيوتر متطور ، فإنه يجري حسابات مجنونة الآن. النتيجة النهائية: إذا قمت بفرضها ، فإن نسبة النجاح ليست عالية. انقلبت سانغ لو ودفنت وجهها الرقيق في وسادة الإوزة الناعمة والمريحة. ورد في الجزء الخلفي من الوثيقة أن Feng Youlin كان في الواقع عاشقًا سريًا.
...
أنهى سانغ لوه قراءة المواد ، وألقى بها جانبًا ، وتثاؤب بنعاس ، وصعد إلى السرير وأغلق عينيه.
أنت تقرأ
هذه السمكة المملحة هي رئيس كامل المستوى
Fantasyمقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الرواية الأبيض لضوء القمر ، وستسعى للانتقام منهم بعد ذلك. سانلو؟ أنا فقط أريد مقود الكلب. قطعت إصبعها و...